X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
الإنتاج الحربي وقطاع الأعمال يبحثان التعاون لإنتاج السيارات الكهربائية السياحة: 50% زيادة في السائحين القادمين لمصر غلق 9 منشآت غذائية وإعدام أغذية فاسدة بالمنصورة تعرف على موعد انتظام صلاح محسن وناصر ماهر في مران الأهلي 7 يوليو.. جلسة تجديد حبس المتهمين في "خلية الأمل" تعرف على إيرادات فيلم "الممر" بعد 3 أسابيع عرض اسعار الذهب اليوم الخميس 2019/6/27 جنوب أفريقيا تختتم اليوم استعداداتها لمواجهة ناميبيا تأجيل محاكمة رئيس الشؤون الإدارية بقسم الزاوية لاختلاسه مرتبات الضباط مستشفى مصر للطيران يجدد اعتماد الإيجاك مهاجم جنوب أفريقيا: مواجهة ناميبيا عنق الزجاجة في كان 2019 جلسة بين أبوريدة وجهاز المنتخب لحسم مصير عمرو وردة سيدة بوروندي الأولى تزور التضامن للاطلاع على برامج الوزارة «ثقافة الوادي الجديد» تنتهي من برنامج احتفالات 30 يونيو قافلة تنشيطية لمحو الأمية وتعليم الكبار بقرى الحاجر في قنا (صور) أنغام ومحمد عبده يحييان حفلًا في السعودية.. 10 يوليو اسعار البقوليات اليوم 27/ 6/ 2019.. والفول بـ24 جنيها "الداخلية" تسحب الجنسية من 21 مصريًا وتأذن لـ43 التجنس بأجنبية الداخلية تعيد تفعيل رقم 108 للاستعلام عن كيفية الإبلاغ بجرائم الإنترنت





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عبد الفتاح يهدد بالاستقالة من لجنة الحكام بعد اقتراح إلغاء الحكم الخامس

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 11:32 ص
عصام عبد الفتاح عضو عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة سامية شكري
 
هدد عصام عبد الفتاح عضو اتحاد الكرة، بالاستقالة من رئاسة لجنة الحكام بالجبلاية، بعد اقتراح عدد من أعضاء الاتحاد بإلغاء الحكم الخامس من مباريات الدوري.

ورفض عبد الفتاح إلغاء فكرة الحكم الخامس خاصة أن اتحاد الكرة لا يطبق تقنية الفيديو في مباريات الدوري الممتاز ولذلك لا يمكن إلغاء وجود الحكم الخامس.

وقال عبد الفتاح لأعضاء الجبلاية إن مباريات الدوري خلال تلك المرحلة تشهد قوة وتنافس بين الفرق سواء في المقدّمة بين الزمالك وبيراميدز والأهلي، أو بين فرق المؤخرة للهروب من شبح الهبوط لدوري المظاليم.

يذكر أن مباراة الأهلي وحرس الحدود، شهدت حالة من الجدل بسبب الحكم الخامس حسن السندبيسى، بعد إلغاء هدف للفريق العسكري لا سيما مع ظهور صور للحكم عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهو يرتدى قميص الأهلي، واتهامه بالعمل في إحدى الأكاديميات التابعة للنادي الأحمر.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات