رئيس التحرير
عصام كامل

المصري يعسكر بالعين السخنة استعدادا للمقاصة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

يسافر الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، مساء اليوم الثلاثاء، إلى العين السخنة للدخول في معسكر مغلق، وذلك استعدادًا لمباراته المهمة والمرتقبة بالجولة الثانية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره مصر المقاصة والمقرر إقامتها في الخامسة مساء الخميس المقبل على إستاد الجيش بالسويس.


يؤدي الفريق البورسعيدي، مرانه الأساسي استعدادًا للمباراة في الواحدة ظهر اليوم، على إستاد المصري قبل أن يعلن المدير الفني للفريق إيهاب جلال، عن تشكيلة فريقه المختارة للانضمام للمعسكر المغلق، فيما سيختتم الفريق تدريباته استعدادًا للقاء في الخامسة مساء غدٍ الأربعاء على إستاد الجيش بالسويس.

كان المصري أدى عصر أمس مرانه اليومي على الإستاد وهو المران الذي ركز من خلاله إيهاب جلال على عدد من النواحي الخططية والتكتيكية الملائمة لملاقاة فريق المقاصة، وشهد المران تنافسًا كبيرًا من جميع اللاعبين على نيل ثقة المدير الفني للفريق وذلك أملًا في الدخول للقائمة المرشحة لخوض المباراة.

كما شهد المران، تواجد نجلي عبد الله بيكا لاعب الفريق، "سيلين، عليّ" واللذين اطفيا نوعًا من البهجة على مران الفريق، حيث تسابق لاعبو الفريق على التقاط الصور التذكارية معهما خاصةً وأنها المرة الأولى التي يصطحبهما والدهما معه لحضور المران

وشارك عمرو موسى كابتن وقائد الفريق البورسعيدي، في التدريبات الجماعية للمرة الأولى بعد غياب دام لنحو ثلاثة أسابيع وذلك بعدما تماثل اللاعب للشفاء من إصابته بخشونة شديدة في الركبة استدعت خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف تحت إشراف الدكتور هشام مصطفى طبيب الفريق.

وأكد طبيب الفريق تحسن حالة اللاعب كثيرًا مما أدى لعودته للتدريبات الجماعية والتي سينتظم فيها اللاعب لفترة قبل أن يقرر إيهاب جلال المدير الفني للفريق ضمه لقائمة الفريق المرشحة لخوض المباريات المقبلة في حالة ظهور اللاعب بالمستوى البدني والفني الذي يؤهله للعودة لقيادة زملائه ببطولة الدوري.

وبدأ أحمد بوسكا حارس مرمى الفريق، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق، وذلك بعد إصابته بجزع في رباط الركبة خلال المباراة الودية للفريق والتي جمعته قبل نحو عشرة أيام بشقيقه المريخ البورسعيدي.

ويخضع الحارس لبرنامجه التأهيلي لنحو ثلاثة أسابيع، قبل أن يبدأ المشاركة في التدريبات التخصصية تحت إشراف مدربه مصطفى كمال لنحو ثلاثة أسابيع أخرى وهي الفترة التي سيتم تقنين كافة التدريبات خلالها حرصًا على سلامة الحارس.
الجريدة الرسمية