X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
إهمال المساجد المعلقة بالإسكندرية يؤدي إلى ضياع معالمها (صور) الأقصر تنظم أكبر إفطار جماعي لأكثر من 1000 شخص بساحة أبو الحجاج الهجرة تهنئ أيمن الرمادي لفوزه بثاني أفضل مدرب في الإمارات أمن الجيزة يشن حملة إشغالات بشارع عثمان محرم بالطالبية (فيديو وصور) إحالة دعوى إسقاط الجنسية عن المدانين في قضايا الإرهاب إلى المفوضيين محافظ قنا يتابع سير امتحانات الصف الأول الثانوي(صور) توقيع 68 عقدا لتقنين أوضاع أراضي زراعية ومباني في المنيا بدء محاكمة علاء وجمال مبارك و7 آخرين في قضية التلاعب بالبورصة (صور وفيديو) أهالي قرية بالغربية يستغيثون من ترسيب مياه الصرف أسفل المنازل تنظيم قافلة طبية تضم 7 تخصصات بدير جبل الطير في المنيا "حيوانات الخدمة".. إجراءات اصطحاب كلاب المساعدة على الطائرة "غرفة الجيزة" تطالب بتحديد الأسس المحاسبية للتجار بقطاع المحمول جروس يتفوق على الجعواني قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان 3 سيناريوهات تنتظر حسام البدري في "بيراميدز" جنايات القاهرة تقضي ببراءة متهم في خلية دمياط الإرهابية اخبار ماسبيرو.. "خلقت أسباب الحياة" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم خروج 10 من مصابي حادث انقلاب أتوبيس بالوادي الجديد (صور) مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد نجلته «جودي» حلمي النمنم: الفساد والاستبداد ليست وصفة عربية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«كليك يمين» تسهل إدارة البريد الإلكتروني «Gmail» بخيارات جديدة

الثلاثاء 12/فبراير/2019 - 03:27 ص
منة يحيي
 
أضافت منصة وتطبيق "Gmail" ميزة جديدة لتسهيل استخدام البريد الإلكتروني، وهي خيارات جديدة للقائمة التي تظهر بالضغط على الزر الأيمن للماوس "كليك يمين".

أعلنت شركة جوجل Google اليوم أنها ستوسع الخيارات الموجودة في قائمة السياق التي تظهر عند الضغط على زر الماوس الأيمن، بحيث يمكن للمستخدم الانتقال بسرعة إلى أي إجراء قد تحتاجه.

وحاليا يمكن للمستخدمين نقل أي بريد إلكتروني أو وضعه في الأرشيف أو حذفه أو وضع علامة عليه كمقروءة أو غير مقروءة بالنقر بزر الماوس الأيمن عليه.

ولكن عند طرح القائمة الموسعة، سيتمكن المستخدم أيضًا من الرد السريع على رسالة بريد إلكتروني أو إعادة توجيهها بنقرة واحدة، كما سيتمكن من البحث عن رسائل بريد إلكتروني مشابهة، بما في ذلك البحث عن رسائل أخرى من هذا المرسل أو رسائل البريد الإلكتروني التي تحمل نفس الموضوع.

وتعطي القائمة الموسعة أيضًا القدرة على فتح عدة رسائل إلكترونية في إطارات جديدة في نفس الوقت إذا كنت بحاجة إلى إلقاء نظرة فاحصة على الرسائل، وإضافة تسمية بسرعة لتنظيم البريد الوارد.

وتبدأ خيارات القائمة الجديدة في الظهور على مستخدمي G Suite بدءًا من اليوم، ومن المقرر أن يبدأ طرح الميزة بالكامل في 22 فبراير الجاري وسيستغرق الأمر ثلاثة أيام للوصول للمستخدمين.

وتعمل جوجل على تبسيط نظامها الأساسي وجعل الميزة المشتركة متاحة بشكل أكبر عبر G Suite مؤخرًا، بما في ذلك إضافة اختصار لإنشاء مستندات وأوراق جديدة بسرعة ووقف أداة الإشعارات التي نادرًا ما يتم زيارتها.
«كليك يمين» تسهل إدارة البريد الإلكتروني «Gmail» بخيارات جديدة
«كليك يمين» تسهل إدارة البريد الإلكتروني «Gmail» بخيارات جديدة

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات