X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
مرصد الإفتاء: شباب الإخوان أصيبوا بالإحباط بسبب شعارات الجماعة الكاذبة الحرف اليدوية: الإسكندرية تحتضن فعاليات معرض «handi craft Egypt» انطلاق البطولة الأفريقية للخماسي الحديث.. اليوم تفاصيل أعمال التشغيل التجريبي لبرج إشارات مغاغة للسكك الحديدية (صور) غدا.. بدء تسليم قطع أراضى قرعة الإسكان الاجتماعى بـ«السادات» وليد سليمان يبدأ تنفيذ مرحلة الإعداد البدني للتخلص من الإصابة الأهلي يحسم موعد عودة عاشور للتدريبات الجماعية عقب لقاء الجونة لاسارتي يحاضر لاعبي الأهلي بالفيديو الليلة في معسكر الجونة 31 لاعبا مصريا في بطولة العالم للإسكواش بشيكاغو 20 شركة تشارك في مبادرة «اعرف واحمى نفسك» بدمياط غدا.. قبول طلبات 50 عاملا للعمل بإحدى دول الخليج الصحة تطلق حملة توعية بمخاطر الإدمان للمراهقين.. غدا وزيرة الهجرة تبحث مع السفير الأسترالي ترتيبات مبادرة إحياء الجذور اليوم.. الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري بدوري الأبطال إحالة وكيل وزارة ومدير عام بـ«النقل العام» للمحاكمة العاجلة (مستند) التشغيل التجريبي لـ5 أتوبيسات لخدمة النقل الداخلي بالعبور الأسبوع الجاري منتخب اليد يلتقي رومانيا على برونزية بطولة البحر المتوسط ببورسعيد شباب الأهلي يستضيف الداخلية في بطولة دوري الجمهورية تعيين محمد عبد الرحمن مديرا للقوى العاملة بجنوب سيناء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«الصوت والضوء» تستضيف وفدا من أبناء شهداء القليوبية بمعبد الكرنك

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:02 م
«الصوت والضوء» تستضيف محروس هنداوي
 
تستضيف شركة مصر للصوت والضوء والتنمية السياحية إحدى رحلات مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية من الأيتام وأبناء الشهداء لحضور عرض الصوت والضوء مجانا بمعبد الكرنك، وذلك كنوع من أنواع التكريم لهم، وذلك امتدادا لما بدأته الشركة في العام الماضي بدعم الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة وأبناء الشهداء، وتحقيقا لمبدأ "التثقيف والترفيه حق للجميع".

وقال سامح سعد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إنه يجب على كل مؤسسات الدوله دعم هذه الفئة والعمل على دمجهم في المجتمع، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لما لهم من حقوق وعلينا تحقيقها واحترامها.
 
وأضاف رئيس شركة مصر للصوت والضوء أن الشركة اتخذت العديد من الإجراءات لرعاية الأيتام خلال العام الماضي للاستمتاع بعروضها بكافة مناطقها "الهرم والكرنك وأبوسمبل وفيلة وإدفو"، وذلك من خلال المشاركة المجتمعية والدور الثقافي الذي تغطيه العروض في المناطق الاثريه، مضيفا أن الهدف الحقيقى من هذه الرحلات هو تحقيق المسئولية المجتمعية التي تقع على عاتق الشركة، والدور التثقيفي والتوعوي وفى نفس الوقت الترويحي، حيث تمكنهم من التعرف على أهم الحضارات القديمة صوتا وصورة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات