X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
"الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو) لحظة سرقة هاتف محمول من سائق أثناء نومه في الغربية (فيديو) الوادي الجديد تتيح لحاجزي الإسكان الاجتماعي استبدالها بالمنازل الريفية طوارئ بالوادي الجديد استعدادا لشهر رمضان واحتفالات شم النسيم "يا حلاوة الإيد الشغالة".. حكاية فتاة بالغربية أتقنت مهنة الخيامية (فيديو) أيمن سعيد.. حاصد البطولات العالمية في السباحة ( صور) رئيس "التجمع": برنامج الحزب يعتمد على تنظيم العمل السياسي صدمة جديدة لمحمد صلاح بسبب التشكيل المثالي للدوري الإنجليزي المالية تتوقع زيادة الاقتراض المحلي بنسبة 45% في الموازنة الجديدة منير أديب: إعلان الإخوان يؤصل للمؤامرة والتحقير والذم ضبط سيدة نصبت على المواطنين واستولت على 160 ألف جنيه في الغربية "قضايا الدولة" يؤكد ضرورة استعادة روح انتصارنا باستعادة سيناء الحبيبة ضبط 2354 مخالفة مرورية متنوعة و18 حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

45 ألف متظاهر ضد الحكومة الإسبانية (صور)

الأحد 10/فبراير/2019 - 08:46 م
أية عاطف
 
تظاهر آلاف النشطاء من أحزاب اليمين في مدينة مدريد الإسبانية، اعتراضا على محادثات الحكومة المرتقبة مع الانفصاليين الكاتالونيين.

وتجمع المحتجون الذين رفعوا الأعلام الإسبانية بساحة دي كولون في احتجاج ضخم ضد رئيس الوزراء الإسباني بيدرو سانشيز.

وبلغ عدد المحتجين نحو 45 ألف متظاهر وطالبوا بإجراء انتخابات رئاسية جديدة وفرض الوصاية الدستورية، وهتفوا "إسبانيا. إسبانيا. نريد التصويت"، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ونظم المسيرات الضخمة الأحزاب المعارضة للحكومة، ومنها الحزب الشعبي اليميني وحزب المواطنة الليبرالي وفوكس اليميني المتطرف متهمين إياه بالخضوع والاستسلام للكاتالونيين.

ويترأس سانشيز حكومة الأقلية التي تعتمد على للبقاء في السلطة، لكنه استبعد أي استفتاء جديد في كاتالونيا بشأن الاستقلال، وهناك توترات بين الحكومة الإسبانية والأحزاب المعارضة بعد التنازلات المتتالية من رئيس الحكومة الإسباني للانفصاليين، وإعلانه الرسمي الجديد بقبوله تنفيذ أحد مطالبهم، وهو المطلب القاضي بإجراء المفاوضات بين ممثلي الأحزاب الإسبانية وممثل عن الحكومة الكتالانية، في وجود "وسيط".

وقدم الانفصاليون الكتالان بقيادة رئيس كتالونيا 21 مطلبا لسانشيز، الذي وافق على دراستهم من حيث المبدأ مما أثار غضب باقي الأحزاب ضده أكثر من ذي قبل.
45 ألف متظاهر ضد الحكومة الإسبانية (صور)
45 ألف متظاهر ضد الحكومة الإسبانية (صور)
45 ألف متظاهر ضد الحكومة الإسبانية (صور)
45 ألف متظاهر ضد الحكومة الإسبانية (صور)
45 ألف متظاهر ضد الحكومة الإسبانية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات