X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 يونيو 2019 م
غلق مطعم كشري شهير ببني سويف لخطورته على الصحة العامة (صور) الاستثمار تفتتح خط إنتاج جلاكسو للأدوية باستثمارات 20 مليون جنيه الصناعة: تحديد نسب التصنيع المحلي للسيارات بـ45 % يستهدف رفع الأعباء عن شركات التجميع المشدد 3 سنوات لمسجل خطر بتهمة التعدي على جاره في المطرية الصحة تطلق المرحلة الـ3 من حملة "حقك تنظمي" لوسائل تنظيم الأسرة بـ10 محافظات اخبار ماسبيرو.. بنك مصر يطلب فيلما وثائقيا عن إنشائه من التليفزيون نائب كوم أمبو يتقدم بطلب إحاطة بسبب إغلاق فصل رياض الأطفال للغات مدير جلاكسو لشمال أفريقيا: نسعى لزيادة عدد المصانع في مصر العثور على جثة سيدة بها طعنات داخل "كيس بلاستيك" بالمنيا ضوابط الاستثمار لمنع تلاعب الشركات في القوائم المالية بالأسماء.. قطع المياه عن 4 مناطق بأسوان اليوم التنمية المحلية: المرأة الأفريقية ركن أساسي لنهضة القارة "معلومات الوزراء" و"الأكاديمية العربية للعلوم" يوقعان بروتوكول تعاون الطيران المدني تستعد للاحتفال بمرور ٦٥ عاما على أول رحلة جوية من الكويت تفاصيل مفاوضات الزمالك لضم لاعب المقاولون «رقميًا»..تعرف على مشوار جنوب أفريقيا بتاريخ كأس الأمم طهروا بيت الأمة!! تخصيص 6538.8 مترا لإقامة مشروعات خدمية بالغربية خالد جلال يستقر على عودة كاسونجو ومصطفى محمد للزمالك



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تجديد حبس منى فاروق وشيما الحاج 15 يوما في «الفيديو الإباحي»

الأحد 10/فبراير/2019 - 12:11 م
منى فاروق وشيما الحاج منى فاروق وشيما الحاج نيرة عبد العزيز
 
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الكلية تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، ومنعت المحكمة دخول الصحفيين والتصوير.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجا شهيرا ظهر معهما في الفيديو بالتغرير بهما، وأنه صوّر مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما.

واعترفت المتهمتان أيضا بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه، وأن الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى فوجئتا بالقبض عليهما.

وكانت المتابعات الأمنية رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، وتحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات