X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 13 نوفمبر 2019 م
مودة تطلق أولى عروضها المسرحية للحفاظ على الكيان الأسري.. غدا البترول: حريق خط أنابيب البحيرة لم يؤثر على إمدادات الوقود بالمحافظة البابا تواضروس : الكنيسة قطعة من السماء يعيش أفرادها أسرة واحدة نجم ريـال مدريد: أتمنى فشل برشلونة في بطولة دوري الأبطال رئيس إنتر ميلان يرفض التعاقد مع نجم برشلونة هشام فتحي يتحدث عن السياحة النيلية والمستقبل الواعد لمصر حكاية أول مصنع لتصدير طاولات البلياردو اخبار ماسبيرو.. رئيس الإذاعة يكشف حقيقة وقف الخرائط البرامجية مصطفى شوقى يطرح "وحشتوني" بعد نجاح "ملطشة القلوب" (فيديو) تأكيدا لما نشرته "فيتو".. الأوقاف تبدأ دراسة إقرار زيادة مالية للإداريين البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات "الأمير" في احتفال جوراجيوس بشبرا سيلينا جوميز تكشف حالتها النفسية بعد زيادة وزنها رسميًا.. تأجيل انطلاق "خليجي 24" في قطر السياحة تنتهي من تلقى طلبات توثيق عقود العمرة..غدا خبيرة: تفاؤل بأرقام اقتصادية جيدة.. ونتائج أعمال الشركات إيجابية مروان الشوربجي يهزم شقيقه 2/3 ويتأهل لنصف نهائي بطولة العالم للإسكواش وزير الرياضة يتدخل سريعا لحل أزمة فندق إقامة منتخب كينيا بالإسكندرية وزير الرياضة يزور معسكر منتخب مصر في برج العرب (صور) إصابة 12 شخصا في حريق التسرب البترولي بالبحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أكاديمية علوم الطيران: عودة طب الطيران بعد توقف 9 سنوات

الأربعاء 06/فبراير/2019 - 03:49 م
مؤمن التهامي-محروس هنداوي
 
أكد إلياس صادق رئيس مجلس إدارة الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران، أن الأكاديمية بعد 9 سنوات من التوقف بدأت تعيد مجال طب الطيران عبر دبلومة متخصصة، وهو مجال غير موجود في الشرق الأوسط باستثناء دولة قطر.

وقال إلياس: إن الأكاديمية تؤهل الطلاب لدخول شركات الطيران المدني، موضحا: "نؤهل طلابنا من خريجي كلية المراقبة الجوية للتعامل مع مختلف الأجهزة، بينما يتخرج طلابنا من كلية الدراسات المتخصصة، وهم على دراية كاملة بصيانة الطائرات، ويحصل خريجونا على إجازة « الإيكاو والإيازا» في مجال الهيكل والمحركات".

أضاف إلياس خلال كلمته بمؤتمر صحفي عقد بمقر كلية الطيران المدني بمدينة أكتوبر، أنه تم وضع دورات تدريبية لطب الطيران من ضمن المناهج التدريبية لمنظمة الإيكاو، بعد اعتمادها وتطويرها، حيث يتم تنظيم دبلومة في طب الطيران خلال الشهر الجاري لأول مرة في الشرق الأوسط.

وتابع: "طب الطيران أصبح مجالا مهما، وهناك إقبال كبير عليه خاصة من الدول الأفريقية، والعربية وفي مقدمتها دول العراق وليبيا، من الدول العربية، وغانا وتشاد من الدول الأفريقية"، مشيرا إلى أن السياسة التسويقية لمجال طب الطيران، تعتمد على الوافدين من مختلف أنحاء العالم.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات