X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 مارس 2019 م
التوسع في زراعة النباتات العطرية والطبية بالوادى الجديد الإمارات تهزم السعودية 1/2 وديا بدء زراعة ٢٠٠ نخلة بقرى القصر بالوادي الجديد سقوط نجار من الطابق الرابع أثناء عمله في طنطا وزير الآثار يدعو الفرنسيين لزيارة مصر لرؤية كنوز «توت عنخ آمون» أشرف مرعي: التعديلات الدستورية تعزز مكانة ذوي الإعاقة رئيس الزمالك يعقد جلسة مع لاعبيه قبل لقاء القمة بالدوري رونالدو يفلت من عقوبة الإيقاف في دوري أبطال أوروبا السيسي يناقش المقترحات الخاصة المقدمة من اللجنة المشكلة لإصلاح منظومة الأجور «مصر للطيران» تنقل 3 آلاف معتمر فلسطيني على متن ١٢ رحلة شاهيناز تهدي «ولا زيك في الدنيا يا أمي» لأمهات الوطن العربي 20 مليون جنيه منحة إمارتية لتطوير مجمع التمور بالوادي الجديد (صور) الـ«كاف» يحقق في أحداث لقاء فيتا وسيمبا بدوري الأبطال باكاماني يتوعد الأهلي: تعرضت للظلم وانتظروا ردي في مواجهة صن داونز «الملابس الجاهزة»: مبيعات الأوكازيون الشتوي ارتفعت لـ55% بسبب عيد الأم بدء اجتماع مجلس المحافظين برئاسة مصطفى مدبولي سوهاج تستقبل 96 سائحا بـ«المزمار والطبل البلدي» (صور) السيد الشريف: جلسات حوار تعديل الدستور خلفت حراكا سياسيا في المجتمع «سلامة الغذاء» تصدر لائحتها المالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو أديب عن خلع شهيرة وسهير رمزي الحجاب: «سيبوهم لربنا» (فيديو)

الأحد 03/فبراير/2019 - 11:07 م
محمد طاهر ابو الجود
 
أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه للهجمة الشرسة التي طالت الفنانتين شهيرة وسهير رمزي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورهما بإحدى المناسبات الخيرية بعد أن تخليا عن الحجاب، لافتًا إلى أن ما حدث لهن من هجوم ضارٍ أمر غير طبيعي، مضيفًا: "اللى اتعمل في شهيرة وسهير كتير وصعب.. واللي عايزة تتحجب براحتها واللي مش عايزة تتحجب متتحجبش، ويجب أن يتوقف التنمر في قضية الحجاب".

وقال "أديب"، خلال برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، إن مسألة الحجاب يجب أن نترك الحساب فيها لله، مشددًا على أنه لا يجب التنمر بالمرأة المحجبة أو غير المحجبة؛ لأن الأمر حرية شخصية للجميع.

وأضاف: "الوصول إلى مرحلة التنابز والشتيمة والسب ضد شهيرة وسهير رمزي أمر صعب.. دا ربنا رحيم ورحمته إن الحساب في الآخرة وليس في الدنيا، ولا أحد يملك أن يحاسب أحد على دينه، ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، أنا مش حابب أعيش في مجتمع متوحش.. حرام اللي بيحصل في شهيرة وسهير رمزي وهما بقي ربنا معاهم صح أو غلط.. خلصونا من مسألة الحجاب بقي عندنا مشكلات تانية جهل وصحة وتعليم وتغذية وفكر وتنوير".

وكانت الفنانتان شهيرة وسهير رمزي فاجأتا الجمهور بظهورهما في إحدى المناسبات الخيرية بعد أن تخليا عن الحجاب، ما أثار استغراب الكثيرين نظرًا لأن هذا القرار جاء بعد أكثر من 25 عامًا على ارتدائهما الحجاب.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات