X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكي نشرة الحوادث وأبرزها.. سيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة كوكا: الزمالك وبيراميدز تفاوضا معي لكنني رفضت.. سأعود للأهلي فقط لاعب هيرتا برلين يصل الأحد للانضمام لمنتخب الشباب تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) حسام صبري في حفل زفاف مريم قورة (صور) تأهل 5 فرق مصرية لربع نهائي البطولة الدولية للريشة الطائرة رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات سان جيرمان يفوز على نيس برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي الطيران يتصدر دوري الكرة النسائية بعد الجولة الأولى (صور) جدول هدافي الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم بالجولة الرابعة هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح ليدي جاجا تسقط من على المسرح في موقف محرج بلاس فيجاس (فيديو) إسماعيل يوسف وطارق يحيى وشيكابالا في ذكرى الأربعين للطفل أدهم الكيكي "صور" خبير يحدد ضوابط إصلاح منظومة الاستثمار في البورصة البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاولون بالدوري اخبار ماسبيرو.. إنهاء تكليف مدير عام راديو مصر خلال أيام



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل لقاء قرينة السيسي والشيخة جواهر بنت محمد القاسمي

الأحد 03/فبراير/2019 - 03:25 م
أشرف سيد
 
استقبلت انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأعربت انتصار السيسي عن ترحيبها بالشيخة جواهر في بلدها الثاني مصر، مشيرة إلى اعتزاز مصر بعلاقتها الأخوية التاريخية بدولة الإمارات وما يجمعهما من تعاون وثيق ومصير مشترك، مؤكدة ما يربط الشعبين المصري والإماراتي من علاقات وأواصر مودة.

من جانبها وجهت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي الشكر للسيدة انتصار السيسي والشعب المصري على حفاوة الاستقبال، مؤكدة المكانة الخاصة التي تحظى بها مصر لدى الشعب الإماراتي، وما تمثله كمصدر إلهام لغيرها من المجتمعات العربية في ظل ما تتمتع به من حضارة وتاريخ عريقين.

كما تناول اللقاء عددًا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، خاصة وضع المرأة العربية وسُبل دفع جهود الارتقاء بمكانتها الاجتماعية والاقتصادية في ظل دورها الحيوي والرئيسي في المجتمعات العربية، فضلًا عن الموضوعات الخاصة بالأجيال الجديدة من الأطفال والشباب العرب، ودور المؤسسات الاجتماعية في دعم مسيرة التنمية ودعم القدرات، إلى جانب بحث آليات تعزيز التعاون بين الجانبين في هذه المجالات.

وأكدت انتصار السيسي حرص مصر على دفع جهود التعاون بين البلدين في تلك المجالات، خاصة في ظل ما تشهد إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة من نهضة حضارية وثقافية شملت مختلف مناحي الحياة، وبما يساهم في دفع جهود العمل العربي المشترك ويعزز من قدرة المجتمعات العربية على التصدي للتحديات التي تواجهها في الوقت الحالي.

وشددت الشيخة جواهر على حرص إمارة الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة على استمرار تكثيف التعاون مع مصر خاصة في ظل الخبرات المصرية في مجال تمكين المرأة والارتقاء بقدراتها وصون حقها في التعليم والعمل والإبداع، فضلًا عن جهودها في إطار رعاية الأطفال والشباب لبناء شخصية وطنية عربية قادرة على التصدي للتحديات التي تواجه المجتمعات العربية، وتساعده في عملية التنمية الشاملة.
تفاصيل لقاء قرينة السيسي والشيخة جواهر بنت محمد القاسمي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات