X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
عمرو وردة خارج حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر 4 مكاسب لمصر للطيران للخدمات من تجديد اعتماد الايزاجو 7 خطوات للقضاء على الإشغالات.. أبرزها حظر عرض بضائع المحال في الشارع وزير الشباب يفتتح صالة الأنشطة بنادي مطروح بتكلفة 10 ملايين جنيه محافظ قنا: زراعة القمح والشعير بأراضي المعنا وزيرة الهجرة للمستثمرين: عليكم نقل الصورة للخارج.. ومهمتنا تذليل العقبات أمامكم "السياحة" تستهدف تحويل 10% من الطاقة الفندقية للفئة الخضراء في ذكرى رحيله.. أبرز أعمال جمال الغيطاني للسينما والدراما التليفزيونية البدرى يعلن قائمة المحترفين نهاية أكتوبر استعدادا لكينيا وجزر القمر وصول خرائط الأحوزة العمرانية لمدن وقرى الوادي الجديد إلى المحافظة مستثمرو مصر بالخارج يشيدون بالعاصمة الإدارية الجديدة نشرة الاسعار اليوم الجمعة 2019/10/18 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك طلب إحاطة حول زيادة أسعار السلع في التموين بالمقارنة مع الأسواق تاريخ مواجهات الإسماعيلي وحرس الحدود قبل لقاء اليوم اليوم.. ختام المشاركة المصرية في المهرجان الدولي للتمور الأردنية البيئة تنظم البرنامج الثالث لإعداد المرشد السياحي البيئي ياسمين فؤاد تستقبل المغامر مازن حمزة متسلق الجبال مستشفى السلام ببورسعيد تنفي طرد مسن بسبب عدم اشتراكه في التأمين الصحي (صور) سعيد حساسين: "الإرهابية" وراء شائعات انتشار الالتهاب السحائي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الثقافة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سعد الصغير يكشف التفاصيل الكاملة لسرقة ممتلكاته وشققه الخاصة (فيديو)

الأحد 27/يناير/2019 - 03:27 م
عبد الله نبيل
 
كشف الفنان سعد الصغير، التفاصيل الكاملة لسرقة ممتلكاته الشخصية، من شققه الأربعة بمنزل والدته بمنطقة شبرا الخيمة، والذي علم واقعة السرقة عقب تقديم جولة غنائية في دبي.

وقال «الصغير»، في حديث خاص لـ«فيتو»، إنه التزم الصمت لحين التحقيق الكامل في الواقعة من جانب القسم، بعد تقديم بلاغ، لمعرفة السارقين، والذي أكد أن قسم شرطة شبرا الخيمة يتابع معه بشكل دوري على الواقعة.

وأضاف محمود، الابن الأكبر، لسعد الصغير، فى تصريح خاص لـ«فيتو»، أنه لا صحة لما يتم تداوله بشأن حديث عمه ناجي، موضحاً أن جميع المسروقات التي ذكرها والده تم سرقتها بالفعل: «الشقق اتسرقت بالفعل أثناء سفر والدى لإحياء الحفلات فى دبي، وتم سرقة الخزنة والساعات الألماظ أيضا، بجانب جهاز أختي».

وأكد «سعد» في تسجيلاته الصوتية لـ«فيتو»، عبر واتس آب، أنه مشغول في الوقت الحالى، بتقديم ثاني حفلاته الغنائية بدبي، بعد نجاح حفل القرية العالمية، الذي شهد ما يقرب من حضور 60 ألف فرد، موضحًا أنها لم تحدث في تاريخ المطربين الشعبيين المصريين.

يأتى ذلك في الوقت الذي أكد فيه أمن القليوبية أنه تلقى بلاغا بسرقة شقة شقيق المطرب سعد الصغير في شبرا الخيمة، وقال ناجى محمود حنفى الصغير، شقيق المطرب سعد الصغير، في بلاغه، إن شقته تقع بالطابق الرابع بإحدى العمارات بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة وقام مجهولون بسرقة شاشة تليفزيون وسجادتين منها.


كان العميد صموئيل عطا الله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، تلقى بلاغا بسرقة شقة شقيق سعد الصغير، وبسؤال شقيق "الصغير" قال إن الشقة ملكه وليست ملك شقيقه سعد الذي لم يأت إلى شبرا الخيمة منذ 3 سنوات قبل وفاة والدته ويعيش بمنطقة المهندسين بالقاهرة، مشيرا في بلاغه إلى أن العمارة التي بها الشقة التي سرقت تعرف باسم عمارة سعد الصغير للشهرة فقط، وتحرر محضر حمل رقم 1 جنح قسم أول شبرا الخيمة وجار ضبط المتهمين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات