X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 19 مايو 2019 م
رئيس جامعة الوادي يتفقد سير الامتحانات بكليتي الآداب والتربية الرياضية(صور) مسلسل بدل الحدوتة ٣ الحلقة ١٤.. "سوشي لهفة" تريند على السوشيال ميديا إصابة 4 أشخاص في انفجار اسطوانة غاز بالبحيرة السيطرة على حريق نشب في باخرتين بنهر النيل مصادر برلمانية: خلافات بين الوزارات والمالية بشأن الموازنة الجديدة قرض " تمويل الدراسة " البنك التجاري الدولي | مزايا وشروط عمرو خالد: محافظة الإنسان على الذكر تحصنه من كل مكروه (فيديو) مجلس الجبلاية يعتمد قيد 30 لاعبا في الموسم المقبل مسلسل حكايتي الحلقة 14.. "على" ينقذ "داليدا" من الموت رسميا.. رحيل كيكي سيتيين عن تدريب ريـال بيتيس "أبو عطوة".. معركة لقنت العدو الإسرائيلي درسا لن ينساه "الرياضة" تدعم الإسكواش والطائرة وتنس الطاولة بـ٦٤٣ ألف جنيه الزمالك يدرس تعديل موعد العودة للقاهرة بناء على رغبة الجهاز الفني وفد رباعي يمثل اتحاد الكرة في كونجرس الـ«فيفا» في يونيو أسماء المقبولين في اختبارات الإدارة الإشرافية بالأوقاف ميسي يصل للهدف رقم 50 هذا الموسم آخر نصائح "جروس" للاعبي الزمالك قبل مواجهة البركان الزمالك يحذر مسئولي فندق إقامة البعثة بالمغرب من وجود أي شخص غريب قائمة تحذيرات من جروس للاعبيه قبل نهائي الكونفدرالية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

سيد رجب عن مسلسل «أبو العروسة»: أعاد صورة الأسرة القديمة

الأربعاء 23/يناير/2019 - 08:42 م
محمد الدمرداش
 
قال الفنان سيد رجب: إن الجزء الثاني من مسلسل أبو العروسة، أعاد للمواطن المصرى شكل وصورة الأسرة القديمة، وقدم الصورة الحقيقية لها، موضحا: «أبطال المسلسل حاولوا تنفيض الأتربة عن صورة الأسرة المصرية القديمة في ترابطها وتلامحها».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «اليوم» المذاع على فضائية «DMC » تقديم الإعلاميين عمرو خليل وسارة حازم، أن ابطال المسلسل لم يقدموا شئ جديد عن الأسرة ولكنه شئ قديم وكانت الأسرة بعيدة عنه بسبب الأعباء الاقتصادية.

وأشاد المجلس القومى للمرأة، بصناع وفريق عمل مسلسل "أبو العروسة" الذي يعرض الجزء الثانى منه حاليا، ويدور في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها.

وعبرت الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس عن سعادتها بوجود مسلسل درامى هادف استطاع أن يعيد رونق الدراما المصرية التي تغرس القيم والعادات والتقاليد الأصيلة، من خلال تركيز المسلسل على العلاقة الأسرية السوية بين الأم والأب والتي تقوم على الحب والاحترام والتفاهم المتبادل والتقدير، والتركيز أيضا على إبراز العلاقة المثالية بين الأب وبناته في المسلسل، وحرصه الدائم على احترام حريتهن وصون كرامتهن ورفضه أي مظهر من مظاهر العنف ضدهن، وهو ما ظهر جليا من خلال الحوار بين الأب وابنه في أحد المشاهد قائلا: "بناتنا مابتنضربش" توبيخا منه لابنه لقيامه بضرب أخته.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات