X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة صحة قنا: علاج 1081 حالة بقافلة نجع حمادي الطبية خلال 48 ساعة نائب محافظ الوادي الجديد تشارك باحتفالية "اليوم العالمي للشباب" ضبط 3 أطنان لحوم ضأن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية اليوم.. عودة ٢٠٠٦ من حجاج الجمعيات الأهلية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

%764 نسبة زيادة مبيعات إم جي في السعودية

الخميس 24/يناير/2019 - 12:00 م
 شركة إم جي موتور شركة إم جي موتور MG Moto آية أحمد
 
أنهت شركة إم جي موتور MG Moto عام 2018 بانتعاش خزائنها مع زيادة إجمالية بلغت 453% في كامل أنحاء المنطقة، وبعد إطلاقها 3 طرازات جديدة على المستوى الإقليمي خلال 2018 - MG RX5، MG GS التي أعيد تحديثها وMG6 الجديدة كلّيًا.

وتُعدّ أحد أفضل الأسواق أداءً بالنسبة لشركة MG، السعودية والتي شهدت نموًا كبيرًا جدًا في المبيعات بلغت نسبته 764% مقارنة مع العام 2017، ويعود الفضل إلى الأمر الملكي الذي صدر في العام الأسبق والذي نص على السماح للمرأة بقيادة السيارة في المملكة، ما فتح أمام العلامة التجارية سوقًا جديدًا ضم شريحة كبيرة من السكّان.

أما الإمارات العربية المتحدة – التي استضافت منذ العام الماضي صالة عرض جديدة رائدة على شارع الشيخ زايد في دبي – فكانت واحدة من أفضل الأسواق أداءً لدى العلامة التجارية خلال 2018 مع تحقيقها لنمو قوي في المبيعات وصل إلى 122 بالمائة.

وتتمتّع "إم جي موتور"، التي تملك شبكة مخصّصة من شركاء المبيعات في الشرق الأوسط تضم 20 صالة عرض بارزة و21 مركز خدمة حديث، بتوسّع متنامٍ على الصعيد الإقليمي مع تأكيد كل من طرازي MG 360 وRX-5 على أنهما الأكثر شعبية بين منتجات الشركة. ومع انضمام ثلاثة طرازات إضافية إلى المجموعة المتوافرة في المنطقة خلال العام 2019، فإن العلامة التجارية تكون على الطريق الصحيح للاستمرار بعملية التوسّع التي تسير بها.

ففي الفصل الثالث من 2019، سوف تصل سيارة سيدان مدمَجة قوية جديدة لدعم ما توفره العلامة التجارية ضمن الفئة C، وتأتي بعدها في وقت لاحق من الصيف مركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) مبتكَرة جديدة غنية بأحدث التقنيات المتطوّرة. وأخيرًا، سوف تدخل MG فئة جديدة كلّيًا في العام 2019 مع إطلاقها لأول مركبة SUV من 7 مقاعد.

وعلى الصعيد الدولي، تحقّق ’سايك موتور‘ (SAIC Motor)، الشركة الأم لعلامة MG Motor، أداءً جيدًا في سوقها الأم الصين، حيث يشهد قطاع السيارات بعض التباطؤ، وتُعدّ الشركة من بين الأفضل أداءً إذ باعت العام الماضي عددًا قياسيًا من السيارات بلغ 7.0517 مليون مركبة (+1.75% مقارنة بالعام 2017)، ومن المتوقّع أن تكسب حصّة تزيد عن 24 بالمائة من السوق.

واستمرارًا لقصّة النجاح، تم إدراج ’سايك موتور‘ ضمن لائحة أول 500 شركة دولية (Fortune 500) في 2018 للعام 14 على التوالي، متقدّمة 5 مراكز عن موقعها الذي احتلّته سنة 2017 لتصل إلى المركز 36، وهي تحتل صدارة ترتيب مصنّعي السيارات الصينيين.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات