رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك يفاوض أشرف بن شرقي لضمه في يناير

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

أكد مصدر بنادي الزمالك، أن النادي الأبيض دخل في مفاوضات مع المهاجم المغربي أشرف بن شرقي لاعب الهلال السعودي المعار لنادي لانس الفرنسي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم هجوم الفريق في الفترة الحالية.


ويسعي الزمالك، لتدعيم خط الهجوم ليكون بجوار المغربي خالد بوطيب لاعب مالاتيا سبورت الذي انضم مؤخرًا للزمالك وعمر السعيد وحميد أحداد.

وأوضح المصدر، أنه في حالة إقناع الزمالك للاعب بن شرقي بالانتقال للقلعة البيضاء سيكون على حساب مواطنه حميد أحداد الذي تلقى عرضا جادا من نادي الوداد المغربي للانتقال إلى صفوفه

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سلبيا بدون أهداف مع مضيفه اتحاد طنجة المغربي، باللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد ابن بطوطة بطنجة بالمغرب في ذهاب دور الـ32 مكرر بالبطولة الكونفدرالية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة العودة بمصر السبت المقبل، والتي يحتاج فيها الزمالك للفوز بأي نتيجة لضمان التأهل لدور المجموعات بالبطولة.

وكان الزمالك حقق آخر فوز له على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 19 بالدوري الممتاز.

ويتصدر سباق الهدافين ثنائي الزمالك محمود علاء مدافع الفريق ومحمود عبد المنعم “كهربا” صانع الألعاب برصيد 9 أهداف لكل منهما بالتساوي مع حسام باولو مهاجم الداخلية والمعار من نادي الزمالك بنفس الرصيد ويتصدر الزمالك ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة.
الجريدة الرسمية