X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
أول صور لحادث انقلاب أتوبيس بالطريق الصحراوي الغربي في قنا التصريح بدفن جثمان سائق انتحر بسبب مصروف المنزل بالقليوبية إحباط محاولة تهريب أدوية بمليون و398 ألف جنيه بمطار سوهاج (صور) مقترحات النواب لوقف خسائر شركات قطاع الأعمال نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الساخرون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أبين زين يكشف المستخبي عن الطريق لسماء النجومية

الإثنين 14/يناير/2019 - 12:25 م
أبين زين أبين زين فريد طه
 
أبين زين.. وأقول على المستخبي واللي مش معروف.. واضرب في ودعي.. وتمللي بادعي.. والمستخبي بأقوله ع المكشوف
إيمان الشرقاوي دكتورة مصرية.. ومثقفة في الأدب ثقافة عصرية.. وشاعرة مبدعة من طنطا غربية.. وبها أري إبداعات وثبات لشخصية.. لها قصائد بها أشعار مدويَة..وسألت إيمان متي أصبحت شاعرية.. وكيف كان الطريق لسماء نجومية؟..

في الطب والشعر بل وثقافة عربية.. ضحكت وقالت أنا إنسانة شرقية.. لغتي لها في التاريخ أمجاد ثقافية.. وفي جميع العلوم أصداء حضارية.. وأنا أحب الأدب غير ادعائية.. ومهنة الطب فيها لمسة شعرية.. تحتاج لمن يدركون بداهة فطرية.. وأنا تعلمت كيف أكون علمية.. وأكتب الشعر في رق وحساسية.. ولا أحب التباهي لأني عادية.. كمثل كل البشر أريد ذاتية.. بها اكتمال لكي أبقي مثالية.. وأحب من عندهم تسمو الشفافية.. وأكره الحقد والفوضي الكلامية..

وسألت إيمان هل للشعر رمزية.. لكل ما تشعرين به وبكل عفوية ؟ فالشعر يحتاج آفاقا خيالية.. قالت بصدق أنا أشدو بحرية.. وأحب من يكتبون الشعر في وله وصوفية.. ويمرحون مع الأشعار في أجواء سحرية.. فأكتب الشعر بالفصحي وعامية.. فقلت أنت بصدق خير مصرية.. وأنت في ساح فصحي الشعر والإبداع مثالية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات