X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 22 نوفمبر 2019 م
"ريـال مدريد" يختتم تدريباته للقاء "سوسيداد" بمشاركة بيل ضبط مواطن لاتجاره في السيارات المسروقة بطنطا الزمالك يدرس توفير طائرة خاصة للسفر إلى الكونغو مفتي الجمهورية يهنئ غادة والي على منصبها الأممي الجديد "محلية البرلمان" تناقش تعديل قانون إجراءات التصرف في أملاك الدولة.. الأربعاء إزالة حصوة وزنها 250 جراما لمريض في مستشفى التأمين بقنا (صور) الري: إزالة 257.731 مخالفة على نهر النيل ومنافع الري والصرف وفاة طالب بعد تناوله مادة مجهولة في حفل زفاف بالشرقية تفاصيل لقاء وزير القوى العاملة بالقيادات النقابية في أسيوط توقيع الكشف الطبي على أكثر من 1600 مريض بقافلة في قنا بالأرقام.. نجاحات كبيرة لفرق الأهلي الرياضية محليا وقاريا ممالك النار الحلقه 4.. وفاة والدة سليم الزراعة تنظم مزادا لبيع فائض خيول محطة الزهراء مسلسل عروس بيروت الحلقة 59 | شاهد الحلقة كاملة HD "لو معاك تأشيرة ضيافة أو فعالية أو مهرجانات تسافر إزاي؟".. السياحة تجيب وزير القوى العاملة يؤدي صلاة الجمعة بمسجد ناصر في أسيوط (صور) المشاط: السياحة تمثل 15% من إجمالي الناتج المحلي غدا.. انطلاق عقار شو 2 لعرض الفرص المتاحة في 4 مدن جديدة الهجان يفتتح أعمال إحلال وتجديد مسجد سعودى بمدينة قنا (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأرصاد: رياح وعواصف وأمطار حتى الأربعاء القادم

الأحد 13/يناير/2019 - 10:51 ص
هبة شعيب
 
أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن الموجة الترابية بدأت مساء أمس في أقصى الساحل الشمالى الغربى ووصلت ليلا إلى الوجه البحرى والقاهرة.

وأشار إلى أن الرياح تنشط مع وجود أتربة تصل لحد العاصفة، وتنخفض درجات حرارة الطقس 4 درجات وهناك فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة ومدن القناة وشمال سيناء، موضحا أن هذا الطقس غير المستقر ناجم عن تغير المناخ بالعالم كله وليس مصر فقط.

وقال "عبد العال"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على قناة "صدى البلد":" تستمر حالة عدم استقرار الطقس حتى يوم الأربعاء القادم، ولكن في القاهرة فقط ينخفض نشاط الرياح غدا ليعود مرة أخرى يومى الثلاثاء والأربعاء القادم".

وحذر الصيادين من نزول البحرين الأحمر أو الأبيض لوجود اضطراب كامل بالملاحة، وطالب مرضى الحساسية والجهاز التنفسى اتباع تعليمات الطبيب الخاص بهم، وأكد أنه يجب ارتداء ملابس ثقيلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات