X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 20 يونيو 2019 م
عائد اذون الخزانة| آجال 182 و364 يوما تلامس 17.7% مصدر: السرعة الزائدة وراء إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم بالصف إستاد الكلية الحربية يلبي احتياجات المنتخب الوطني 777 ألف مريض يترددون على العيادات التخصصية بطب الأسنان بالمنصورة سنويا إحالة طبيب في سوهاج لمجلس تأديب بعد تمزيقه تذكرة مريض بالسرطان المؤبد لنجار بتهمة هتك عرض طفل بالخانكة راؤول جونزاليس مدربًا لرديف ريـال مدريد الصحة: إطلاق 39 قافلة طبية مجانية في 24 محافظة حتى نهاية يونيو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/6/20.. اسعار الذهب اليوم الخميس.. اسعار العملات..سعر الدولار الآن.. اسعار اللحوم أحدهما لاعب الزمالك.. رينارد حائر بشأن حارس ومهاجم المغرب بأمم أفريقيا جمال العدل ضيف إدوارد في "القاهرة اليوم" المنتخب الوطني يعاين أرضية ملعب إستاد القاهرة الليلة مصر للطيران تمنح باقة إنترنت مجانية للمسافرين على طائراتها المتحف المصري يحتفل بيوم الطفل الأفريقي (صور) البورصة المصرية| العقارية للبنوك الوطنية تتصدر الأسهم الصاعدة بالبورصة اليوم معبد دندرة يستقبل 615 زائرا خلال أسبوع طارق علام ودينا رامز يحتفلان بتخرج ابنتهما من الجامعة الأمريكية (صور) رئيس الـ "فيفا" في القاهرة غدا لحضور افتتاح أمم أفريقيا محافظ الإسماعيلية يستخرج أول تصريح باسمه للبطولة الأفريقية (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

معاقبة لص بنزين بأقسى طريقة في المكسيك (فيديو وصور)

السبت 12/يناير/2019 - 06:28 م
شيماء عزت
 
حصل لص على عقاب قاس بعد محاولته سرقة البنزين.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، ألقى القبض على الرجل بينما يحاول سرقة أوعية بنزين من الجيران، وهنا قرر الذين أمسكوا به معاقبته ولكن بشكل لا يمكن تخيله، فبعد الإمساك به وتقييد يديه بالأصفاد ثم وضع غمامة على عينيه، جعلوه ينبطح أرضا لوصم ظهره بكلمة " por rata' والتي تعنى الفئران بالإسبانية.

لم يتم كتابة الكلمة بحبر دائم أو جرحه لكتابتها أو حتى وشمها بل تم تسخين أداة معدنية كتب عليها الكلمة وختم بها ظهر اللص الذي تألم بشدة من ذلم الفعل، وبعد إزالة الأداة التي ظلت على جسده لمدة 18 ثانية وفقا لأحد المخبرين المكسيكيين كانت أحرفها قد طبعت محفورة على الجسد.

التقط مقطع الفيديو في شارع في مدينة إيكاتيبيك، شمال مدينة مكسيكو سيتي، وفقا لموقع الإخبار المكسيكية كريتيريو هيدالجو، ويطلق على من قاموا بمعاقبته لجان الأمن الأهلية.

يذكر أن المكسيك تعانى نقصا من الوقود منذ ديسمبر الماضى ويتم إلقاء اللوم على اللصوص في تلك الأزمة.
معاقبة لص بنزين بأقسى طريقة في المكسيك (فيديو وصور)
معاقبة لص بنزين بأقسى طريقة في المكسيك (فيديو وصور)

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات