X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة ماجد المصري وخالد سرحان ورياض في العرض الخاص لفيلم "قهوة بورصة مصر" (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الشرابية: حصر 1600 أسرة بـ«حكر السكاكيني» تمهيدا لنقلهم للمحروسة

السبت 12/يناير/2019 - 09:46 م
الدكتور مصطفى مدبولى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء امانى فلفل
 
بدأت أحياء محافظة القاهرة التي تتضمن عشوائيات ذات خطورة داهمة، في حصر الأهالي المقرر نقلهم لوحدات سكنية بالمشروعات السكنية الجديدة، كمشروع إسكان المحروسة، ومشروع إسكان أهالينا، تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

في هذا الإطار، أكد اللواء شاكر يونس، رئيس حي الشرابية، أنه تم الانتهاء من حصر 1600 أسرة من حكر السكاكيني بنطاق الحى، من المقرر نقلهم خلال هذا الشهر إلى وحدات "المحروسة"، وذلك في إطار خطة محافظة القاهرة، لنقل سكان العشوائيات لوحدات آمنة.

وأضاف رئيس حي الشرابية أن منطقة حكر السكاكينى، سيتم تطويرها بعد نقل هذه الأسر، بالتنسيق مع صندوق تطوير العشوائيات.

وكان المهندس مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، كلف اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، مهلة شهر، من أجل الانتهاء من وضع خطط تسكين المواطنين بالمناطق التي تم تطويرها بالفعل، مشددّا في الوقت نفسه، على ضرورة الاستثمار الأمثل لكافة المناطق التي تم إخلاؤها، والعمل على ضمان عدم تكرار المظاهر السلبية، المتمثلة في التجمعات العشوائية الخطرة، مرة أخرى.

وأشار "مدبولي" إلى أن هناك تكليفا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يكون التعاقد مع المواطنين في المناطق التي تم تطويرها بعقد شديد الوضوح، ومدرج به كافة الالتزامات والمسئوليات، على أن تكون جميع عدّادات المرافق بالوحدات السكنية مسبوقة الدفع.

وجدّد مدبولي التأكيد على ضرورة التعامل بكل حسم لإنهاء ملفات بحث المستحقين للوحدات التي تم الانتهاء من تنفيذها، مانحًا مسئولي المحافظة شهرا كمهلة نهائية؛ للانتهاء من جميع تلك الملفات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات