X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 مارس 2019 م
تعرف على إجراءات «تكويد» المزارع.. والمحاصيل الزراعية الحاصلة عليها «الراهبين» يفوز بالمركز الأول في دوري مراكز الشباب بالغربية (فيديو وصور) «المصرية للتضامن» تدعو إلى تغيير ثقافة المصريين تجاه الأفارقة الحاجة زوزو.. الأم المثالية بكفر الشيخ: 27 سنة أرملة ووهبت حياتي لأولادي إنقاذ فتاة حاولت الانتحار بإلقاء نفسها ببحر شبين الكوم لإجبارها على الزواج الأم المثالية بالإسكندرية.. أصيبت بـ7 أمراض وتحملت المسئولية 30 عاما حصول 7 طلاب بكفر الشيخ على مراكز متقدمة في معرض «ايسف» (صور) مي فاروق: عدوية نجم الأغنية الشعبية وأستمع للمهرجانات الجمعية الفلكية بجدة: بدء الاعتدال الربيعي فلكيا الخميس المقبل جريشة: لهذه الأسباب تم تعييني حكم فيديو في مونديال الشباب تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع اللاعبين منتخب هولندا يصل إسبانيا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأوليمبي (صور) المدن الجديدة موضوع لما جبريل في «هنا العاصمة» غدًا التحديات الثلاثة أمام الأحزاب السياسية خلال المرحلة المقبلة نشوب حريق داخل مستشفى في الدقهلية استقرار عوائد سندات الخزانة أجل 5 و10 سنوات الدقهية تكرم 48 من أسر الشهداء احتفالا بيوم الشهيد (صور) على الطيب يداعب جمهوره بصورة من كواليس مسلسل «أهو دا اللي صار» بسبب القمة.. نقل مباراة سموحة ووادي دجلة لملعب المكس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نيرمين الفقي: الست الذكية ترقص لجوزها (فيديو)

الجمعة 11/يناير/2019 - 06:33 م
محمد طاهر ابو الجود
 
قالت الفنانة نيرمين الفقي، إنها ترى أن الحب ضروري في الحياة الزوجية، وبدونه تكثر المشكلات بين شريكي الحياة، مضيفة: "أعتقد أن الست الناصحة الذكية ترقص لزوجها وتحاول بكل الطرق إرضاءه، ودا مش عيب ولا غلط، الراجل عايز الست تغير في نفسها".

وأضافت خلال حديثها لبرنامج "حكايتك"، المذاع على قناة "النهار"، تقديم دعاء صلاح، أنها لم تمر بقصة حب طوال حياتها، لافتة إلى أن الشهرة ومرض والدتها منذ صغرها كان له تأثير على عدم ارتباطها العاطفي بأي إنسان وعدم التفكير في الزواج.

وأشارت إلى أنها من النساء اللاتي لا يضعفن عندما يعبر لهم أحد الأشخاص عن حبه لهن، ولكنها شخصية لا تتأثر بكلام الحب من الاَخرين، مضيفة: "لو كان فيه قصة حب كان زمان عندي عيال طولي ولكن كل شيء بأوانه".

وتابعت: "لم أكن سعيدة الحظ في الارتباط من الشخص الذي كنت أحلم به"، وأوضحت أن رغبتها في النجاح بالوسط الفني كان شغلها الشاغل وجعلها لا تفكر في الزواج بالرغم من تقدم أشخاص جيدين لها".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات