X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 23 يوليو 2019 م
رفع 635 طنا و1500 مقطورة مخلفات وقمامة خلال يومين بالمنصورة إصابة 5 أشخاص في انقلاب توك توك أعلى كوبري بأسيوط إصابة شاب بسبب سقوطه من أسانسير إحدى العمارات بطنطا ضبط 3 عناصر إجرامية بالسحر والجمال وبحوزتهم مخدرات وسلاح ناري تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك أمام الدراويش قومي المرأة بأسيوط ينظم قافلة إصدار الرقم القومي لـ110 سيدة الخميس.. خالد جلال ضيف برنامج "عين" على قناة الحياة أمن بنى سويف ينهى خصومة ثأرية بين عائلتين (فيديو) يوفنتوس يتخلى عن ديبالا وماتويدي للتعاقد مع نيمار بعد انتهاء زيارته إلى كينيا.. عبد العال يتوجه إلى رواندا مصر للطيران تبدأ نقل حجاج الوجه القبلي.. غدا نشرة اسعار مواد البناء اليوم الثلاثاء 23 /7/ 2019.. اسعار الحديد والأسمنت.. سعر متر السيراميك اليوم.. أسعار الطوب اليوم.. أسعار الرخام والجرانيت سحر نصر تتفقد مركز الأطراف الصناعية بمطروح رينارد: رحيلي عن تدريب المغرب متفق عليه عقب مونديال 2018 تدريبات قويه لرباعي حراس مرمى الأهلي خطبة الجمعة القادمة عن «النفع العام في ميزان الشرع» عمار حمدي يؤدي تدريبات تأهيلية في مران الأهلي كليب "حبيت من قلبي" لمروة حافظ يتخطى حاجز المليون مشاهدة(فيديو) اتحاد الكرة: عقوبة الجزار مستمرة حتى لو عاد للأهلي



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نادي القضاة: نتعرض لهجمة شرسة من قنوات الإخوان

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:34 م
نادي القضاة: نتعرض دينا عاشور
 
قال نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، إن القضاة يتعرضون لهجمة الشرسة من سياسة انتهجتها قناة الجزيرة  ومثيلاتها والتي دأبت على نشر أخبار مغلوطة.

وأكد نادي القضاة، أن قناة الجزيرة تستمر في دعواتها الخبيثة لاستهداف سلطات الدولة وركائزها الأساسية لتفتيت لحمة الوطن  وزعزعة أمنه واستقراره وزرع بذور فتنة بين أطيافه  لكي تمزق الروابط وتقطع الأواصر.

وأضاف أن النادي يؤكد على كذب تلك الأخبار المسمومة وعدم صحتها، وأن القضاة مؤتمنون وأمانتهم رسالة لن يجزيهم عن حسن أدائها إلا الحق العزيز.

وطالب نادي قضاة مصر في هذا الصدد وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والتي يكن لها كل احترام وتقدير ويثمن دورها في توعية الرأي العام ودعم استقلال الوطن ألا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن يدنسوا محراب العدالة بأحاديث مغلوطة ومفتراة بأقوال في غير موضعها يريدون بها خلخلة التماسك بين أفراد الشعب المصري العظيم.

ونفى نادي قضاة مصر أنه  لم يصدر عن  المستشار  محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر أي  تصريحات  لأي  وسيلة من وسائل الاعلام تتعلق بالأمور المالية للقضاة، وأن  ما يتم تداوله في هذا الشأن عار تماما من الصحة، وتسريب بتحريف  لأمور داخل القضاء وشأن من شئونه مقصود من البعض بقصد إثارة الفتنة على قضاة مصر أبناء الشعب المصرى الأصيل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات