X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 يناير 2019 م
الصحة: إرسال شباب الأطباء إلى إنجلترا للتعليم الطبي المستمر الألفي: هزيمتنا أمام فرنسا في مونديال 2001 مستحقة ولم نتعرض لظلم تحكيمي أحمد الأحمر: قدمنا مباريات جيدة في المونديال وفخورون بما تحقق عاصم السعدني: الفوز على تونس يمنحنا ثقة كبيرة قبل البطولة الأفريقية طموح منتخب اليد في تحقيق مركز متقدم بالمونديال ممكن بشرط مدبولي ونظيره الأردني يبحثان عقد اجتماعات اللجنة المشتركة بين البلدين البرازيل تحتل المركز الـ 9 في بطولة العالم لكرة اليد الحبس سنة مع إيقاف التنفيذ لمأذون اقتحم مدرسة بسلاح ناري في الدقهلية جلسة بين مؤمن زكريا ومدير تعاقدات الأهلي لحسم انتقاله للسعودية احتفالات عيد الشرطة في إذاعة الشرق الأوسط.. غدا أيمن صلاح: منتخبنا قدم أداء جيدا أمام تونس بمونديال اليد تعادل سلبي بين سموحة وإنبي في الشوط الأول يحيى خالد أفضل لاعب في مباراة مصر وتونس بمونديال اليد تأجيل تظلم سعاد الخولي على منعها من التصرف في أموالها لـ19 مارس «CBC» تعرض ٣ مسلسلات جديدة بداية من السبت «احتفالًا بعيد الشرطة».. إعفاء أول 10 رخص مرورية من الرسوم ببني سويف (صور) «الإداري» يعيد المرافعة في تبعية «مستشفى جامعة مصر» للتعليم العالي لـ 6 فبراير جدول الدور الأول لقطاعات الناشئين بالقاهرة.. 18 فبراير لقاء القطبين نادي مستشاري قضايا الدولة: الشرطة حصن الدفاع عن أمن المواطنين



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نادي القضاة: نتعرض لهجمة شرسة من قنوات الإخوان

الجمعة 11/يناير/2019 - 10:34 م
نادي القضاة: نتعرض دينا عاشور
 
قال نادي القضاة برئاسة المستشار محمد عبد المحسن، إن القضاة يتعرضون لهجمة الشرسة من سياسة انتهجتها قناة الجزيرة  ومثيلاتها والتي دأبت على نشر أخبار مغلوطة.

وأكد نادي القضاة، أن قناة الجزيرة تستمر في دعواتها الخبيثة لاستهداف سلطات الدولة وركائزها الأساسية لتفتيت لحمة الوطن  وزعزعة أمنه واستقراره وزرع بذور فتنة بين أطيافه  لكي تمزق الروابط وتقطع الأواصر.

وأضاف أن النادي يؤكد على كذب تلك الأخبار المسمومة وعدم صحتها، وأن القضاة مؤتمنون وأمانتهم رسالة لن يجزيهم عن حسن أدائها إلا الحق العزيز.

وطالب نادي قضاة مصر في هذا الصدد وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والتي يكن لها كل احترام وتقدير ويثمن دورها في توعية الرأي العام ودعم استقلال الوطن ألا تجعل ساحاتها الإعلامية منابر لمن يدنسوا محراب العدالة بأحاديث مغلوطة ومفتراة بأقوال في غير موضعها يريدون بها خلخلة التماسك بين أفراد الشعب المصري العظيم.

ونفى نادي قضاة مصر أنه  لم يصدر عن  المستشار  محمد عبد المحسن رئيس نادي قضاة مصر أي  تصريحات  لأي  وسيلة من وسائل الاعلام تتعلق بالأمور المالية للقضاة، وأن  ما يتم تداوله في هذا الشأن عار تماما من الصحة، وتسريب بتحريف  لأمور داخل القضاء وشأن من شئونه مقصود من البعض بقصد إثارة الفتنة على قضاة مصر أبناء الشعب المصرى الأصيل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات