X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 يناير 2019 م
«حسين»: لا نية لإلغاء الدوري.. وإستاد الإسكندرية يحتاج 40 مليون جنيه لتطويره المعلبات والمواد الحافظة تؤدي إلى الإصابة بالأرتيكاريا (صوت) تضامن المنوفية تنقذ مشردتين بشبين الكوم وقويسنا (صور) سقوط «نصير» في انتخابات زفتى يطيح بهيئة مكتب «مستقبل وطن» في الغربية محمود جبريل: الأسواق الناشئة تحقق معدلات نمو أعلى من الدول المتقدمة ضبط 22 قطعة سلاح و11 قضية مخدرات خلال حملات بالمنيا وأسوان رئيس الوطنية للإعلام ودرية شرف الدين في عزاء المخرج محمد رجائي (صور) وزير الأوقاف يستقبل نظيره الأفغاني لبحث سبل التعاون أبوريدة: لم نخش تكرار صفر المونديال والدولة كان لها رغبة باستضافة «كان 2019» هناء الهلالي ضمن أقوى وأفضل 50 سيدة في مصر لعام 2018 محافظة الإسكندرية: قرار الرئيس بالطلاء الموحد تفعيل للقانون «تضامن بورسعيد» تنقذ 14 مشردا ضمن مبادرة الرئيس لحماية المشردين عضو «اليد»: نسير بخطى ثابتة نحو إعداد منتخب قوي لمونديال 2021 عاصم حماد: أداء مصر تطور بشكل كبير في مونديال اليد الأحمر: قدمنا أداء قويا أمام الدنمارك وهدفنا الفوز على تونس النواب يجيبون.. كيف يمكن تحقيق الأمان الوظيفى؟ اجتماع تحضيري لتحديد الجدول الزمني لمسابقة «الجائزة لمين» بجنوب سيناء يوفنتوس يفوز على كييفو 0/3 بالدوري الإيطالي ورونالدو يهدر ركلة جزاء قوافل طبية على نزلاء سجون طرة وجمصة والمواطنين بقنا (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط سائق الأتوبيس والمشرفة المتهمين في واقعة دهس الطفلة مليكة (فيديو)

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 10:49 م
إسلام زقزوق
 
ضبطت قوات الأمن بالجيزة، سائق أتوبيس ومشرفة بمدرسة خاصة في أكتوبر، تسببا في وفاة الطفلة "مليكة" بعد دهسها بالأتوبيس بعد توصيلها لمنزلها.

وأمام رجال المباحث، اعترف المتهمان بالواقعة عقب مواجهتهما بفيديو من كاميرات مراقبة رصدت واقعة الدهس، عقب إنكارهما في البداية وفاة الطفلة بسبب الدهس، وأقر السائق أنه لم ينتبه للطفلة عقب نزولها ودهسها عن طريق الخطأ.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت ردود الفعل تواصلت عن قضية وفاة الطفلة "مليكة" تحت عجلات أتوبيس إحدى المدارس الخاصة بالسادس من أكتوبر، خاصة بعد إصدار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا اليوم أكدت فيه فتح تحقيق موسع للوقوف على أسباب وفاة الطفلة مليكة.

ونشر ذوو الطفلة فيديو يوثق الحادث، ويثبت أنه تم دهسها تحت عجلات أتوبيس المدرسة، حيث تظهر الطفلة في الفيديو وهي تنزل منه بمفردها دون مرافقة مشرفة الأتوبيس، وقبل أن تنهي عبورها يتحرك الأتوبيس ثم تظهر مليكة وهي ملقاة على الأرض بعد دهسها تحت عجلات الأتوبيس.

وكان والد مليكة نشر، عبر حسابه بموقع فيس بوك، أن الإهمال من سائق الأتوبيس ومشرفته تسبب في وفاة نجلته، وطالب بالقصاص من المتهمين، وأحدث المنشور ردود فعل واسعة، الأمر الذي دفع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتدخل وتشكيل لجنة عليا للتحقيق في الحادث ومعرفة ملابساته.

ونعى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، الطفلة في أعقاب انتشار رسالة والدها عبر "فيس بوك" وعبر وسائل الإعلام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات