X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 21 يوليو 2019 م
اتحاد الصناعات: 70 مدبغة في مجرى العيون لم يتم التخصيص لها السعودية تحذر من التعامل مع شركات الحج غير المدرجة في المسار الإلكتروني (صوت) الصحة تكرم مسئولي حملة 100 مليون صحة لطلاب المدارس بالمحافظات بريطانيا الصغرى!! أبو السعد: مشروع قانون الصناعات الصغيرة يقلل البطالة بنسبة ٦٠% المستشار خالد محجوب يطالب بحبس وترحيل أي أجنبي يهين الدولة المصرية زيدان يكشف مصير جاريث بيل النهائي مع ريـال مدريد نبيل فهمي: أطراف دولية لا تريد حل الأزمة السورية "جهاز أكتوبر" يكشف سبب تأخر تسليم وحدات الإسكان الاجتماعي للحاجزين هل تدخل الحكومة لحل أزمات سوق المال الأخيرة؟ عبد المجيد: تكريم المتفوقين من أبناء الصحفيين قريبًا اليوم الذكرى الأولى لرحيله.. ملامح من حياة اللواء طلعت موسى «زيناهم».. قصة ربة منزل سكب زوجها عليها البنزين وأشعل النيران فيها تامر حسني في كواليس فيلمه الجديد "كل سنة وأنت طيب" حبس ربة منزل أدارت صفحة لترويج الأدوية مجهولة المصدر 4 أيام حبس قاتلة رضيعتها بـ"كيس مخدة" في قليوب تحرير 1979 قضية تموينية وظواهر سلبية بوسائل النقل زكي عبد الفتاح عن مشادته مع "إبراهيموفيتش": لاعب مغرور ضبط كمية من السلع الغذائية المغشوشة داخل شركة في القليوبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط سائق الأتوبيس والمشرفة المتهمين في واقعة دهس الطفلة مليكة (فيديو)

الثلاثاء 08/يناير/2019 - 10:49 م
إسلام زقزوق
 
ضبطت قوات الأمن بالجيزة، سائق أتوبيس ومشرفة بمدرسة خاصة في أكتوبر، تسببا في وفاة الطفلة "مليكة" بعد دهسها بالأتوبيس بعد توصيلها لمنزلها.

وأمام رجال المباحث، اعترف المتهمان بالواقعة عقب مواجهتهما بفيديو من كاميرات مراقبة رصدت واقعة الدهس، عقب إنكارهما في البداية وفاة الطفلة بسبب الدهس، وأقر السائق أنه لم ينتبه للطفلة عقب نزولها ودهسها عن طريق الخطأ.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكانت ردود الفعل تواصلت عن قضية وفاة الطفلة "مليكة" تحت عجلات أتوبيس إحدى المدارس الخاصة بالسادس من أكتوبر، خاصة بعد إصدار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانا اليوم أكدت فيه فتح تحقيق موسع للوقوف على أسباب وفاة الطفلة مليكة.

ونشر ذوو الطفلة فيديو يوثق الحادث، ويثبت أنه تم دهسها تحت عجلات أتوبيس المدرسة، حيث تظهر الطفلة في الفيديو وهي تنزل منه بمفردها دون مرافقة مشرفة الأتوبيس، وقبل أن تنهي عبورها يتحرك الأتوبيس ثم تظهر مليكة وهي ملقاة على الأرض بعد دهسها تحت عجلات الأتوبيس.

وكان والد مليكة نشر، عبر حسابه بموقع فيس بوك، أن الإهمال من سائق الأتوبيس ومشرفته تسبب في وفاة نجلته، وطالب بالقصاص من المتهمين، وأحدث المنشور ردود فعل واسعة، الأمر الذي دفع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للتدخل وتشكيل لجنة عليا للتحقيق في الحادث ومعرفة ملابساته.

ونعى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، الطفلة في أعقاب انتشار رسالة والدها عبر "فيس بوك" وعبر وسائل الإعلام.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات