X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 أكتوبر 2019 م
برلماني يطالب بتشديد العقوبات على الممتنعين بالتصالح في مخالفات البناء كوكا عن قلة أهدافه مع المنتخب: مبلعبش أساسي.. وانتقادات اللاعبين داخل الملعب بتزعجني‏ ضبط 45 كيلو حشيش وبانجو بحوزة 169 متهما بالمحافظات غدا.. "صحة البرلمان" تناقش إهدار المال العام بالمستشفيات الحكومية الأنبا كيرلس يترأس القداس الإلهي بدير "ماريوحنا" ببنسلفانيا (صور) محمد هنيدي ينعى والد أحمد مكي نشرة الحوادث وأبرزها.. سيدة وزوجها يدعيان اختطاف نجليهما لإجبار مواطن على التنازل عن قضية بالبحيرة كوكا: الزمالك وبيراميدز تفاوضا معي لكنني رفضت.. سأعود للأهلي فقط لاعب هيرتا برلين يصل الأحد للانضمام لمنتخب الشباب تامر عاشور يتألق بأضخم حفلات الجامعة الصينية في "المنارة" (صور) حسام صبري في حفل زفاف مريم قورة (صور) تأهل 5 فرق مصرية لربع نهائي البطولة الدولية للريشة الطائرة رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات سان جيرمان يفوز على نيس برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي الطيران يتصدر دوري الكرة النسائية بعد الجولة الأولى (صور) جدول هدافي الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم بالجولة الرابعة هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

مشاجرات عنيفة بين الفتيات داخل الفصول الدراسية (فيديو)

الأحد 23/ديسمبر/2018 - 05:17 ص
آية حمدي
 
كثرت في الآونة الأخيرة المشاجرات العنيفة داخل الفصول الدراسية، وبالأخص بين الفتيات اللاتي في سن المراهقة.

أظهر مقطعا فيديو نشرهما موقع لايف ليك، مشاجرات عنيفة نشبت بين الفتيات داخل الفصول الدراسية، ولكن كل اثنين في مدرسة أخرى.

وأوضح الفيديو الأول مشادة كلامية حادة بين فتاتين داخل الفصل، حيث حاول رجل الأمن والمعلمة على ما يبدو التدخل لفض الشجار، ولكن تحول فجأة إلى عراك بالأيدي، وانهالوا على بعضهما بالضرب المبرح والصفعات واللكمات.

وأظهر مقطع الفيديو الثاني لحظة اعتداء فتاة ضخمة على أخرى بالضرب المبرح، وراحت تسدد لها اللكمات القوية في وجهها حتى سقطت الأخيرة على الأرض، وحاولت بعض الطالبات التدخل لفض العراك، ولكنهم لم يتمكنوا مما تسببوا في حالة من الفوضى داخل الفصل.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات