X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 21 نوفمبر 2019 م
هند صبري تهنئ منة شلبي بجائزة فاتن حمامة: "اتنين اتنين.. أصحاب أصحاب" حملة "جنة": تشجيع الأطفال يساعدهم على تبني السلوكيات الإيجابية (فيديو) إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشرقية جامعة بنها: المستشفى التخصصي يري النور قريبا بتر ذراع مسن صدمه قطار في الدقهلية "الأهلي المصري" أفضل بنك على مستوى أفريقيا والشرق الأوسط في برامج وخدمة الحوالات الإلكترونية من الوكلاء من القرية الفرعونية.. جنات تعلن موعد طرح ألبومها الجديد بيرين سات تثير التساؤلات بأول صورة من مسلسلها الجديد "الهدية" الزمالك ٢٠٠٤ يفوز على الجونة ٣-٢ في دوري الجمهورية تطور جديد في علاقة جيجي حديد وزين مالك بن شرقي يخوض تأهيلًا منفردًا بمران الزمالك ضبط وإعدام 2500 قطعة بسكويت و57 كيلو أغذية منتهية الصلاحية بطور سيناء طارق حامد يخوض تدريبات تأهيلية في "الجيم" بنوك الخير ترسل قافلة إغاثة لمتضرري السيول في حلايب وكيل الأزهر يكرم أوائل الطلاب الوافدين للشهادتين الإعدادية والثانوية بعثة منتخب مصر للمكفوفين تغادر إلى نيجيريا للمشاركة في أمم أفريقيا جابر القرموطي وفرقته في ضيافة دينا رامز على "صدى البلد".. السبت إنشاءات جديدة بفرع الأهلي بالشيخ زايد.. صور تفاصيل لقاء "حقوق الإنسان النواب" ووفد صيني



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكى بالغربية

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 08:51 م
محمد عصر
 
تسببت السرعة المفرطة اليوم الأربعاء في حادثة سير بطريق طنطا- السنطة في محافظة الغربية، مما تسبب في انقلاب السيارة بإحدى الترع، مما أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، وأيضا" حدوث أضرار مادية دون وقوع ضحايا.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى قيادة شاب عشريني سيارته الملاكى ماركة كيا سيراتو بسرعة مفرطة، وأثناء محاولته الانعطاف نحو الالتزام بالحارة في الطريق المذكور فقد السيطرة على السيارة مما أدى إلى انقلابها بترعة الحمدى الواقعة بين قريتي شبراقاص وسبطاس وإصابة جميع ركابها الأربعة.

الحادث أدى إلى إصابات طفيفة تعرض لها السائق الشاب و3 من زملائه، في حين فتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث.

كان اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من الرائد محمد الدهراوى رئيس مباحث مركز شرطة السنطة يفيد إصابة ٤ أشخاص بعد انقلاب سياره كيا سراتو في ترعة الحمدي على طريق السنطة _ طنطا بسبب السرعة الزائدة.

وأوضحت مصادر أمنية أنه تم التوجه إلى موقع السيارة على طريق طنطا - السنطة ونقل جميع المصابين لمستشفى السنطة العام فور تلقى البلاغ وإخراج السيارة من الترعة بواسطة ونش، والتحفظ على السيارة في حين يجري التحقيق مع قائدها.

وتتكرر الحوادث المرورية في الغربية بشكل مستمر بسبب السرعة الجنونية من قائدى السيارات وتعد من أبرز أسباب الوفيات بالرغم من الإجراءات التي تفرضها وزارة الداخلية ساعيةً إلى الحد منها وضبط المستهترين الذين يتسببون بقسم كبير منها من خلال اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.
إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكى بالغربية
إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة ملاكى بالغربية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات