رئيس التحرير
عصام كامل

عاطف بدر: أمن نقابة الصيادلة اعتدى علينا وحطم التليفونات بأمر النقيب

عاطف بدر، الصحفي
عاطف بدر، الصحفي بالمصري اليوم

قال عاطف بدر، الصحفي بالمصري اليوم: إننا كنا نتابع انتخابات نقابة الصيادلة منذ يوم السبت، وفي يوم الإثنين ذهبنا لتغطية ترشح الدكتور كرم كردى لمنصب النقيب، ووقفنا معه للحصول على تصريح صحفي منه، وأثناء ذلك جاء فايز شطا مدير النقابة، وتحدث تليفونيا مع النقيب.


وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد الآن بنقابة الصحفيين، لبحث واقعة الاعتداء على صحفيين داخل نقابة الصيادلة أنه عقب ذلك بدءوا في الاعتداء على زميلتى إسراء وخطفوا هاتفها وألقوه على الأرض، وحينما تدخلت لرفض ما حدث فوجئت باعتداء نحو ٨ أفراد علىّ ومثلهم اعتدوا على زميلي الجرنوسي.

وتابع: بعد انتهائهم من الاعتداء علينا، احتجزوني ببدروم النقابة، واحتجزوا زملائي في مكان آخر، حتى حضر زملاؤنا بالمصري اليوم ومجلس النقابة.

وكان أفراد شركة الحراسة الخاصة المكلفة بتأمين نقابة الصيادلة، اعتدوا على عدد من صحفيي الوطن واليوم السابع والمصري اليوم أثناء تغطيتهم تلقى أوراق الترشح لانتخابات نقابة الصيادلة أول أمس.

وفوجئ الصحفيون المكلفون بتغطية نشاط النقابة بعدد من أفراد الأمن يعتدون عليهم ويهشمون هواتفهم المحمولة، فضلا عن تكسير كاميرا مصور، واتهموا الأمن التابع للنقيب محيي عبيد وفايز شطا مدير النقابة.
الجريدة الرسمية