X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 24 أبريل 2019 م
السويدي: لا اعتراض على الحد الأدنى لتكوين اللجان النقابية العمالية بالأسماء.. 104 لاعبين يخضعون للاختبار بمعسكر منتخب 2001 مستشارك القانوني: كيف تصحح اسم في حكم إعلام الوراثة الأولى على العالم بمسابقة القرآن: حفظت كتاب الله في 3 سنوات وأتمنى أن أصبح عالمة (فيديو) مقترحات النواب لتفعيل الأمان الاجتماعي بعد زيادتها في الموازنة العامة التموين: 270 ألف تظلم للمحذوفين من البطاقات التموينية (صوت) خبير: سوق المال المصري واعد لكن الأعباء أكبر من الفرص المتاحة فؤاد بدراوي: لم أكن مؤيدا لفصل نعمان جمعة من الوفد في ذكرى تحرير سيناء.. «خليفة» يكشف رد فعل أحمد إسماعيل ومبارك بعد العمليات البطولية لمجموعته «المفوضين» تنظر دعوى إلغاء قرار تعيين عميد دار العلوم بجامعة القاهرة أسقف دشنا يترأس صلوات البصخة بكنيسة الشهيدة دميانة (صور) ضبط 19 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرير 210 مخالفات مرورية بالمطار اليوم.. الحكم على رئيس مباحث الحدائق بتهمة تعذيب محتجز حتى الموت المصرية لخدمات النقل تتصدر قائمة الأسهم المتراجعة بالبورصة أمس خريطة القوافل الدعوية لعلماء الأوقاف بـ3 محافظات أمانة العمل الجماهيري بـ"المصريين الأحرار" تعقد تدريبا مهنيا للشباب (صور) «صناعة البرلمان» تناقش موازنة ١١ جهة حكومية.. الثلاثاء اتحاد المقاولين يبحث في موريشيوس تنفيذ الشركات المصرية لعدد من المشروعات توهج هائل من نجم قزم أقوى ١٠ مرات من أي انفجار للشمس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل جديدة في قضية اغتصاب وذبح سائحتين بالمغرب

الأربعاء 19/ديسمبر/2018 - 10:59 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية وكالات
 
كشفت السلطات المغربية عن تفاصيل جديدة عن المشتبه بهم في اغتصاب وقتل سائحتين بالمغرب بطريقة وحشية، بعد إلقاء القبض عليهم مساء أمس الثلاثاء.

وذكرت السلطات أن المتورطين في الحادثة 3 شبان من مدينتي آسفي ومراكش، موضحة أنه المشتبه به الذي ألقت الشرطة القبض عليه أمس كشف عن باقي شركائه بالجريمة.

وأشارت إلى أن الشبان الثلاثة نصبوا خيمتهم بالقرب من خيمة السائحتين، الدنماركية "لويزا فيسترجر جيسبرسن" والنرويجية "هولاند مارين"، صباح الأحد الماضي، بمنطقة "شمهروش" بجبل توبقال الواقع في أعلى قمم جبال الأطلس، في إقليم الحوز بضواحي مدينة مراكش، وغادروها بعد ارتكاب جريمتهم.

وتابعت السلطات أنه تم رصد تحركات الشبان الثلاثة، من خلال كاميرات مثبتة على خيمة أحد العسكريين بالمنطقة، خلال الساعتين الثانية والثانية من صباح الإثنين الماضي، قبل العثور على جثة الفتاتين.

وبدأت السلطات المغربية تحقيقا مكثفا أمس، بعد العثور على جثتي السائحتين، وأوضحت أنهما تعرضتا للذبح والاغتصاب، خلال تسلقهما الجبل سيرا على الأقدام، بعد أن نصبتا خيمتهما قرب مزار سيدي شمهروش الواقع على الطريق الصاعد إلى قمة الجبل، كما أبلغت وزارة الخارجية المغربية أهالي الضحيتين، وتم إغلاق المنطقة السياحية بالكامل بحثا عن القاتل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات