X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
حلا شيحة تسافر الجونة اليوم لحضور فعاليات المهرجان رئيس مدينة مطاي يجتمع بأعضاء حماية الطفل لمناقشة توزيع الشنط المدرسية (صور) اليوم.. انطلاق فعاليات معرض الورق والكرتون بأرض المعارض لأول مرة.. وفد سياحي يزور دبي للإطلاع على أسس التسويق مسابقات اتحاد الكرة تجري اليوم قرعة دوري القسم الثاني برلماني يطالب بموعد محدد لإنجاح تجربة استبدال التوك توك بـ"الفان" نشرة الأخبار: حسم اسم المدير الفني للمنتخب.. وإهانة كاتبة كويتية بسبب زواجها من مصري استعجال التحريات التكميلية بحيازة فرد أمن محررات ومستندات طبية مزورة بالسيدة زينب ثلاثي الهبوط يقاطع قرعة دوري القسم الثاني بعد حكم المحكمة الرياضية في ذكرى ٤٨ للصيد الثمين.. أبطال الدفاع الجوي يدمرون أغلى طائرة إسرائيلية خلال حرب الاستنزاف اليوم.. مؤتمر صحفي بالمقاولون لإعلان الصفقات الجديدة بحضور عماد النحاس نقيب الفلاحين يتوقع انخفاض أسعار الأرز 25% عن العام الماضي "الثروة الداجنة" تطالب بتفعيل دور جهاز سلامة الغذاء ضبط 316 متهما بحوزتهم 70 كيلو بانجو وحشيش بالمحافظات ماجدة نصر: المدارس الفنية قادرة على تخريج جيل مؤهل لسوق العمل مصدر كنسي بنجع حمادي يكشف الحالة الصحية للأنبا كيرلس أكبر أسقف بالصعيد باريش أردوتش يكشف سر نجاح علاقته مع حبيبته جوبسي أوزاي الأهلي 2001 ضيفا ثقيلا على طنطا في دوري الجمهورية 10 صور ترصد أعمال التشطيبات النهائية لترميم قصر البرنس يوسف كمال



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

حكاية الألبوم الأول للفنانين.. الفشل نصيب حميد الشاعري.. والأمطار تدفع حكيم لـ«اللطم».. رامي صبري يكشف عن طعم النجاح.. وهاني شنودة: «أمانة يا بحر» لم ينصف محمد منير في بداية مشواره (فيديو)

السبت 15/ديسمبر/2018 - 02:27 م
سارة وحيد
 
«العمل الأول في حياة الفرد له بصمة دائمة» فالجميع يتذكر أول يوم له بالعمل، وأول راتب حصل عليه، وأول خطوة نجاح اتخذها، حتى نجوم الفن ما زالوا يتذكرون حكاية أول ألبوم لهم في الغناء، وكل ما صادفهم من نجاح وفشل.


بسمعه مع أصحابي
«ألبومي فشل وكنت بسمعه مع أصحابي» هذه حكاية الألبوم الأول للمطرب حميد الشاعري، فمنذ أيام استضاف برنامج «صاحبة السعادة» الفنان حميد الشاعري الذي تحدث فيه عن مشواره الفني.

وأضاف الشاعري خلال برنامجه «صاحبة السعادة» «أول شريط غنائي غنيت فيه فشل بدرجة كبيرة، ووقع وقعة سودة، وكنت أنا وأصحابي بنسمعه».

وتابع: «كنت باخد الفلوس من والدي أنفقها على الغناء، مع أن المفروض أنفقها على تعليمي».

فشل
وبالنسبة للكينج «محمد منير»، فقد تعرض للفشل في بداية حياته، ففي سبتمبر من العام الجاري، كشف الموسيقار هاني شنودة عن أن الفنان محمد منير كان يجب حفظ الأغاني، التي كان يقوم شنودة بتلحينها وتُغنيها الفنانة نجاة، موضحًا أنه حفظ أغنية أنا بعشق البحر قبل نجاة.

وأضاف «شنودة»، خلال حواره لبرنامج «القاهرة اليوم»، تقديم الفنان إدوارد، المذاع على قناة «اليوم»، أن أول ألبوم غنائي لمحمد منير فشل، وكان اسمه «أمانة يا بحر».


كنت بلطم
وحول ذكريات الفنان «حكيم» عن الألبوم الأول له، أوضح أن أول طرح له كان يوم الثلاثاء في الساعة الخامسة، من شهر ديسمبر عام 1991، لافتا إلى أن الألبوم كان بعنوان «نظرة».

وأضاف خلال حواره ببرنامج «معكم » مع الإعلامية المذاع عبر فضائية «سي بي سي»، «بسبب المطرة كنت ماشي ألطم في الشارع وبقول الناس مش هتنزل ومحدش هيشتري الألبوم».

رامي صبري
أما بالنسبة لذكريات النجم رامي صبري، حول أول ألبوم له، ففي يوليو 2016، كتب رامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«فيس بوك» بمناسبة مرور 10 سنوات على أول ألبوم غنائي له.

وكتب عبر حسابه: «نزلي أول ألبوم ليا (حبيبي الأولاني) أنا فاكر اليوم ده، ده من أحلى أيام حياتي، انك تبقي ماشي فالشارع وتسمع أول ألبوم ليك ومحدش عرفك لسا ولا يعرف حتى اسمك، مجهود وتعب سنيين كتير عشان ألبوم حبيبي الأولاني يطلع بالشكل ده، في ناس كتير بتقول إنه أحسن ألبوم أنا عملته، بس أنا بقول إن كل ألبوم وله شكله وحالته الخاصه بيه، في ناس وقفت جنبي كتير فالألبوم ده وفي ناس كتير بردو موقفتش جنبي».

عمرو دياب
كما نال الفنان عمرو دياب نصيبه من الفشل في بداية حياته، فقد فشل عدة مرات بداية من عدم نجاحه في اختبارات دخول الإذاعة المصرية، ثم تعرض للفشل مرة أخرى في ألبوم «الطريق»، وتعرض للفشل مرة أخرى عندما أصدر ألبوم «غني من قلبك».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات