X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م
برلماني يضع روشتة لمواجهة أجهزة قياس السكر المغشوشة بالأسواق عمرو محمود ياسين يكشف كواليس "نصيبي وقسمتك" في "معكم" (صور) "رجال الأعمال" تعقد اليوم مائدة مستديرة مع الغرف العربية المكسيكية للصناعة الأهلي ٢٠٠٠ يستضيف اليوم الغابة بدوري منطقة القاهرة حملات أمنية تضبط 16 من ممارسي البلطجة وتحرير 26 مخالفة مرورية ضبط 147 متهما بحوزتهم 18 كيلو حشيش وبانجو بالمحافظات عضو بـ"صحة البرلمان" تطالب بتغليظ العقوبة على مروجي أجهزة قياس السكر المغشوشة "التخطيط القومي" ينظم اليوم ندوة "قراءة في تقرير التنافسية العالمية 2019" لأول مرة.. أحمد مكي ينشر صورته مع والده قبل وفاته «الدراسات الاقتصادية»: تدشين البورصة السلعية يقضي على التلاعب في الأسعار مواقيت الصلاة 2019| تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء تعرف على أبرز الغائبين من الزمالك عن مباراة بطل السنغال أسباب شعور الابن المراهق بالغضب المستمر (صوت) خبير: متغيرات كثيرة تتحكم بالسوق العقاري مدينة أوسيم بالجيزة تحذر من شراء العقارات.. تعرف على السبب أول تعليق لإيهاب جلال بعد تخطيه أزمة المصري للمرة الثانية خلال أسبوع.. مسئولو المجتمعات العمرانية يتفقدون مشروعات المنصورة الجديدة أخبار ماسبيرو.. رئيس محكمة استئناف الوادي الجديد يؤلف برامج للإذاعة عمال "أسمنت حلوان" المنيا يقاضون التضامن جراء نقلهم تعسفيا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تزويد الفيوم بمعدات جديدة لإنجاز أعمال الصيانة العاجلة ورصف الطرق

الخميس 06/ديسمبر/2018 - 12:41 م
محرر فيتو
 
أكد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، أن تحسين كفاءة شبكة الطرق الداخلية يلعب دورًا مهمًا في تهيئة المناخ المناسب للاستثمار الذي سيؤدى إلى توفير فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة، فضلًا عن التيسير على المواطنين خلال تنقلاتهم بين القرى والمراكز، موضحًا أن المحافظة قد بدأت في تنفيذ خطة شاملة للرصف وتمهيد وصيانة الطرق، للتيسير على المواطنين وإظهار الوجه الجمالى والحضارى للمحافظة.

وأضاف سعد أنه في هذا الصدد، تم لأول مرة تزويد الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم بمعدات جديدة للرصف تشمل "فينشر" لفرش طبقة الأسفلت و"هراس" لدك الأسفلت، موضحًا أن هذه المعدات ستكون تحت تصرف مجلس المدينة لإجراء أعمال الصيانة العاجلة ورصف الطرق الرئيسية والفرعية، مما يسهم في سرعة إنجار الأعمال وتوفير المال والوقت.

وتفقد محافظ الفيوم تجارب تشغيل المعدات الجديدة للرصف، بحضور المهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، والمهندسة عفاف راشد مدير عام الطرق، والمهندس هانى عادل ممثلاُ عن شركة مان تراك، واستمع المحافظ من ممثل شركة مان تراك لشرح وافٍ عن كيفية عمل المعدات الجديدة وطرق التشغيل والصيانة المناسبة للحفاظ عليها.

وأكد سعد ضرورة التدريب الجيد لسائقى هذه المعدات، وإجراء أعمال الصيانة الوقائية لها للحفاظ عليها من الأعطال، مشددًا على ضرورة نجاح هذه التجربة التي تسهم في الحفاظ على المال العام.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة تولى شبكة الطرق اهتمامًا كبيرًا، وأن خطة التطوير تشمل إعادة رصف وتأهيل عدد كبير من الطرق الرئيسية والفرعية وتطوير المحاور والميادين، مشيرًا إلى أن أعمال الرصف والتطوير سوف تستمر تباعًا للوصول إلى المستوى اللائق الذي يتلاءم مع كون الفيوم محافظة سياحية، وشدد المحافظ على التنسيق بين مختلف الجهات حال القيام بأعمال الرصف بحيث لا تتعارض أعمال قطاع مع قطاع آخر حفاظًا على المال العام.
تزويد الفيوم بمعدات جديدة لإنجاز أعمال الصيانة العاجلة ورصف الطرق
تزويد الفيوم بمعدات جديدة لإنجاز أعمال الصيانة العاجلة ورصف الطرق
تزويد الفيوم بمعدات جديدة لإنجاز أعمال الصيانة العاجلة ورصف الطرق
تزويد الفيوم بمعدات جديدة لإنجاز أعمال الصيانة العاجلة ورصف الطرق
تزويد الفيوم بمعدات جديدة لإنجاز أعمال الصيانة العاجلة ورصف الطرق

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات