X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 18 سبتمبر 2019 م
وزيرة الهجرة: نفخر بما تحققه "فرح الديباني" من نجاح عالمي (صور) البترول: 2 مليار دولار استثمارات جديدة في مشروعات بتروكيماوية النيابة تطلب التحريات في قتل عامل لصديقه بسبب 500 جنيه في أوسيم كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك التحقيق في مقتل سوادني على يد شقيقه بسبب هاتف محمول بالمرج ميتشو يحاضر لاعبي الزمالك في فندق الإقامة بالإسكندرية بعد هزيمة ليفربول من نابولي.. عقدة الملاعب الإيطالية تضرب كلوب وليد توفيق وملحم زين يزوران عاصي الحلاني في منزله (فيديو) توقيع عقد الخدمات الاستشارية لمشروع محطة إنتاج الكهرباء من الخلايا الفوتوفلطية تداول 362 شاحنة و156 سيارة بموانى البحر الأحمر الحبس سنة لعاطل بتهمة محاولة إدخال حشيش لصديقه في القسم أسعار الألبان اليوم 2019/9/18.. والسائب يسجل 14 جنيها أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/9/18 وزير الآثار يبحث مع سفير فرنسا بالقاهرة تطوير منطقة صان الحجر الأثرية وزيرا الإسكان والآثار يعرضان الفرص الاستثمارية على مجموعة من المستثمرين وزيرا "التخطيط" و"الشباب" يبحثان سبل تحفيز الاستثمار في مجال الرياضة مشروع قرار بشأن تطبيق أحكام قانون تنظيم خدمات النقل البري للركاب الحكومة تعتمد قرارات لجنتي فض منازعات الاستثمار والهندسية الوزارية أسعار البقوليات اليوم 2019/9/18.. وكيلو الفول البلدي بـ28 جنيها





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«العوضي»: هدفنا المربع الذهبي بالمونديال.. وتجربة مدرب المنتخب جديدة

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 02:26 ص
 خالد العوضي، نائب خالد العوضي، نائب رئيس اتحاد كرة اليد - محمد صاوي
 
أكد خالد العوضي، نائب رئيس اتحاد كرة اليد، أن المنتخب المصري هدفه الوصول للمربع الذهبي بكأس العالم 2021 التي تستضيفها مصر.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "نملك طموحا وهدفا قويا في كأس العالم 2021 بمصر، ولدينا تكاتف في الناحية الفنية والإدارية".

وعن أفضل مركز للمنتخب قال: "أفضل مركز حققه منتخب مصر لكرة اليد، هو حصد المركز الرابع بمونديال فرنسا 2001".

وحول أقوى المنافسات في المونديال تابع "العوضي": "المجر والسويد هم أقوى المنافسين في كأس العالم بنسبة 100%، لكن أهم مباراتين هم الأرجنتين وقطر ويجب اجتيازهم".

وتحدث "العوضي" عن مدرب المنتخب وقال:" تعاقدنا مع المدرب لأنه يناسب فكر الاتحاد، هو مدرب يملك تاريخ محترم، وبعد تعاقده معنا تلقى عرضًا من فريق فيزبريم المجري، وهو واحد من أكبر وأغنى الأندية في أوروبا، وبوابة أي مدرب للعب في أوروبا".

وأضاف العوضي في تصريحاته:" في العالم بأكمله يتولى المدرب ناديا ومنتخبا في وقت واحد، هذه ليست سبوبة، نرى أن هذا الأسلوب طبيعي وجديد في عالم التدريب، ولا يحقق أي معارضة بين العملين".

وعن عمله بقناة النادي الأهلي بجانب عمله في الاتحاد استطرد: "اشمعنى خالد العوضي إلى الناس بتتكلم عنه؟ سيف زاهر وشوبير وحازم إمام أعضاء باتحاد الكرة ويعملون بالإعلام، ولا يوجد تعارض بين عملي في قناة الأهلي ومنصبي كنائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد".

وواصل العوضي: "بعد فوز الزمالك على الأهلي باركت للفريق الأبيض على الهواء مباشرة في قناة الأهلي، لقد فاز بالبطولة، وكان من الطبيعي أن أوجه له المباركة".

وأضاف: "ساندت الخطيب في الانتخابات، لأني كنت أراه الأنسب في هذه المرحلة، ولم أعمل بقناة الأهلي تحت بند الفواتير الانتخابية".

وأكد خالد العوضي، نائب رئيس اتحاد كرة اليد، أن لوائح الاتحاد الأفريقي هي من حرمت الأهلي من قيد حماصة خلال بطولة أفريقيا.

وتابع: "عدلي القيعي مسئول عن كلامه، اتحاد كرة اليد لم يتحيز ضد الأهلي في أزمة قيد حماصة، واللاعب لم يقيد بسبب لوائح الاتحاد الأفريقي وليس المصري".

وأضاف: "اتحاد كرة اليد لا يتحدث خارج الإعلام، وإن تحدثنا نقول الأمور الإيجابية فقط".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات