X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
اخبار ماسبيرو.. "يا من له الأمر" دعاء النقشبندي بالإذاعة اليوم إحالة 4 مسئولين من قيادات جهاز مدينة 6 أكتوبر للمحاكمة (مستندات) حصر بلاغات وشكاوى المواطنين من انقطاعات المياه وضعفها بالجيزة مصر للطيران تستعد لاستقبال رحلات إندونسيا وإيطاليا بمطار مرسى علم (صور) تأخر إقلاع 4 رحلات جوية بمطار القاهرة الصحة: علاج فيروس "سي" في مصر من أهم التجارب الناجحة عالميا الكهرباء: إضافة قدرات ٢٥.٤ ألف ميجاوات على الشبكة منذ ٢٠١٤ أسباب استبعاد كهربا وأوباما من قائمة منتخب مصر الكشف عن أسباب انسحاب ليفربول من صفقة دي ليخت بالأسماء.. تأديب 8 مسئولين بالتأمين الصحي وبراءة 3 آخرين (مستندات) نظم الاتصالات تضبط 115 قضية نصب وابتزاز على الإنترنت في رمضان اعترافات تفصيلية للمتهم بقتل تاجر بسبب 50 ألف جنيه في القليوبية تقديم موعد المران الأخير للأهلي استعدادا للإسماعيلي تداول 570 ألف طن بضائع عامة بمواني البحر الأحمر في أبريل الماضي اخبار ماسبيرو.. سمير صبري ضيف الخيمة بإذاعة الأغاني غدا لاعبو الأهلي الغائبون عن مواجهة الإسماعيلي يؤدون تدريباتهم عصر الغد جيرالدو على رأس قائمة لأنجولا بأمم أفريقيا 2019 الجهاز الفني للأهلي يطمئن على جاهزية علي لطفي كريم نيدفيد يبدأ مرحلة جديدة في برنامجه العلاجي والتأهيلي





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«العوضي»: هدفنا المربع الذهبي بالمونديال.. وتجربة مدرب المنتخب جديدة

الأربعاء 05/ديسمبر/2018 - 02:26 ص
 خالد العوضي، نائب خالد العوضي، نائب رئيس اتحاد كرة اليد - محمد صاوي
 
أكد خالد العوضي، نائب رئيس اتحاد كرة اليد، أن المنتخب المصري هدفه الوصول للمربع الذهبي بكأس العالم 2021 التي تستضيفها مصر.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الماتش" الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "نملك طموحا وهدفا قويا في كأس العالم 2021 بمصر، ولدينا تكاتف في الناحية الفنية والإدارية".

وعن أفضل مركز للمنتخب قال: "أفضل مركز حققه منتخب مصر لكرة اليد، هو حصد المركز الرابع بمونديال فرنسا 2001".

وحول أقوى المنافسات في المونديال تابع "العوضي": "المجر والسويد هم أقوى المنافسين في كأس العالم بنسبة 100%، لكن أهم مباراتين هم الأرجنتين وقطر ويجب اجتيازهم".

وتحدث "العوضي" عن مدرب المنتخب وقال:" تعاقدنا مع المدرب لأنه يناسب فكر الاتحاد، هو مدرب يملك تاريخ محترم، وبعد تعاقده معنا تلقى عرضًا من فريق فيزبريم المجري، وهو واحد من أكبر وأغنى الأندية في أوروبا، وبوابة أي مدرب للعب في أوروبا".

وأضاف العوضي في تصريحاته:" في العالم بأكمله يتولى المدرب ناديا ومنتخبا في وقت واحد، هذه ليست سبوبة، نرى أن هذا الأسلوب طبيعي وجديد في عالم التدريب، ولا يحقق أي معارضة بين العملين".

وعن عمله بقناة النادي الأهلي بجانب عمله في الاتحاد استطرد: "اشمعنى خالد العوضي إلى الناس بتتكلم عنه؟ سيف زاهر وشوبير وحازم إمام أعضاء باتحاد الكرة ويعملون بالإعلام، ولا يوجد تعارض بين عملي في قناة الأهلي ومنصبي كنائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد".

وواصل العوضي: "بعد فوز الزمالك على الأهلي باركت للفريق الأبيض على الهواء مباشرة في قناة الأهلي، لقد فاز بالبطولة، وكان من الطبيعي أن أوجه له المباركة".

وأضاف: "ساندت الخطيب في الانتخابات، لأني كنت أراه الأنسب في هذه المرحلة، ولم أعمل بقناة الأهلي تحت بند الفواتير الانتخابية".

وأكد خالد العوضي، نائب رئيس اتحاد كرة اليد، أن لوائح الاتحاد الأفريقي هي من حرمت الأهلي من قيد حماصة خلال بطولة أفريقيا.

وتابع: "عدلي القيعي مسئول عن كلامه، اتحاد كرة اليد لم يتحيز ضد الأهلي في أزمة قيد حماصة، واللاعب لم يقيد بسبب لوائح الاتحاد الأفريقي وليس المصري".

وأضاف: "اتحاد كرة اليد لا يتحدث خارج الإعلام، وإن تحدثنا نقول الأمور الإيجابية فقط".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات