X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
إطلاق مبادرة لمنع ظاهرة سرقة أغطية مطابق الصرف الصحي بمدينة السادات شن حملة مكبرة لرفع الإشغالات والمخالفات بالأسواق التجارية بالشروق اليوم.. عزاء علاء على بمسجد الحامدية الشاذلية وزير الإسكان يؤكد ضرورة متابعة جميع مراحل تنفيذ المشروعات.. والإدارة الجيدة لمواقع العمل هالة السعيد: 84.4 مليار جنيه استثمارات كلية مستهدفة لقطاع الصناعة بخطة عام 19-20 اسعار الذهب اليوم الخميس في مصر 2019/11/14 ميتشو يساند لاعبي الزمالك الدوليين قبل مباريات اليوم اليوم.. الزمالك يواجه الأميرية وديا تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل بورصة الدواجن العمومية.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/14 نائب يحذر من ظاهرة التدخين بين الأطفال: خطر على المجتمع السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات اليوم الخميس الصحة تكشف حقيقة استيراد دم ملوث بـ"الإيدز"(صوت) اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/14 بسوق العبور للجملة اسعار الألبان اليوم 2019/11/14.. والسائب يسجل 14 جنيها اسعار الأسماك اليوم 2019/11/14.. وكيلو البلطي بـ30 جنيها الجالية المصرية بالنمسا: الاستقبال الكبير للسيسي بالإمارات يعكس مكانة مصر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/14.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها "قوى أسيوط" تحرر شهادات أمان للعاملين بمستشفيات الجامعة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير التعليم العالي يفتتح مؤتمر علاج الأورام بـ«طب عين شمس»

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 12:17 م
أحمد الديب
 
افتتح الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الخميس فعاليات المؤتمر الدولي الخامس لقسم علاج الأورام بكلية الطب جامعة عين شمس تحت عنوان (التطورات المتلاحقة في علاج الأورام حول العالم والأنماط المستحدثة في العلاج الإشعاعي والمناعي والكيميائي والموجه)، الذي نظمه قسم علاج الأورام بالتعاون مع الجمعية الأمريكية لعلاج الأورام (ASCO)، والجمعية الأوروبية للعلاج الإشعاعي (ESTRO)، والجمعية العربية للأورام (AMAAC).

جاء ذلك بحضور الدكتور محمود المتيني عميد كلية طب جامعة عين شمس، والدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بالبرلمان، والدكتور إيناس عبد الحليم وكيل لجنة الصحة بمجلس النواب، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وفي بداية كلمته أشاد الوزير بتنظيم قسم علاج الأورام بكلية الطب للمؤتمر الدولي الخامس والأنشطة العديدة التي يقدمها، مشيرًا إلى أن المؤتمر يتضمن 12 جلسة علمية على مدار يومين و6 ورش عمل وبرامج تدريبية تمنح شهادات خاصة ومعتمدة بمشاركة 700 من الأطباء والأساتذة والمتخصصين في مجال علاج الأورام من مصر وبعض الدول العربية والأوروبية، حيث يستضيف المؤتمر 21 خبيرا لعلاج الأورام من 12 دولة عربية وأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية؛ بهدف عرض آخر التطورات والمستجدات في علاج الأورام حول العالم والأنماط المستحدثة في العلاج الإشعاعي والمناعي والكيميائي بما يسهم في تحقيق أفضل خدمة تعليمية وصحية لمرضى الأورام.

وأشاد وزير التعليم العالي بمشاركة الجمعية الأمريكية للأورام، والجمعية الأوروبية للعلاج الإشعاعي، والجمعية العربية للأورام في تنظيم المؤتمر الذي يعكس مدى الثقة والتعاون المثمر بين قسم الأورام وهذه الجمعيات.

وأكد عبد الغفار، أن المؤتمر يعد فرصة مهمة لتبادل الآراء والمعلومات والخبرات والتجارب خاصة الدولية، فضلًا عن أنه يعتبر ملتقى للتواصل والتفاعل حول أحدث المستجدات في مجال التشخيص والعلاج، مشيرًا إلى أن مشاركة لجنة الصحة في المؤتمر يعكس الاهتمام السياسي بهذا المؤتمر.

ومن جانبه لفت الدكتور محمود المتيني إلى أن المؤتمر يناقش العديد من المحاور منها الكشف المبكر والتعاون العربي والأفريقي في علاج الأورام، والدور الخاص بالجمعيات الأهلية في تحسين الخدمات الصحية، مؤكدًا أهمية توقيع اتفاقيات تعاون وإجراء أبحاث علمية مشتركة بين الجهات المشاركة في المؤتمر والجامعات بما يسهم في تقديم الخدمة العلاجية والطبية لمرضى الأورام.

وشدد الدكتور محمد العماري على ضرورة التعاون بين الجامعة والبرلمان، وأنه داعم لمنظومة الطب خاصة علاج الأورام، مشيرًا إلى أن البرلمان يقدم الدعم للمستشفيات الجامعية، مضيفًا أن المؤتمر فرصة لتبادل الخبرات في مجال علاج الأورام الذي يهدد حياة الكثير من المرضى على مستوى العالم، مطالبًا أن تصب توصيات المؤتمر في مصلحة المرضى.

وشارك في فعاليات المؤتمر الدكتور منال معوض رئيس القسم، رئيس المؤتمر، ولفيف من الخبراء والأطباء والمتخصصين في مجال علاج الأورام.
وزير التعليم العالي يفتتح مؤتمر علاج الأورام بـ«طب عين شمس»
وزير التعليم العالي يفتتح مؤتمر علاج الأورام بـ«طب عين شمس»

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات