X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 14 نوفمبر 2019 م
اليوم.. الزمالك يواجه الأميرية وديا تأخر إقلاع ٣ رحلات في مطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل بورصة الدواجن العمومية.. اسعار الدواجن اليوم 2019/11/14 نائب يحذر من ظاهرة التدخين بين الأطفال: خطر على المجتمع السكك الحديدية تعتذر عن تأخيرات اليوم الخميس الصحة تكشف حقيقة استيراد دم ملوث بـ"الإيدز"(صوت) اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/14 بسوق العبور للجملة اسعار الألبان اليوم 2019/11/14.. والسائب يسجل 14 جنيها اسعار الأسماك اليوم 2019/11/14.. وكيلو البلطي بـ30 جنيها الجالية المصرية بالنمسا: الاستقبال الكبير للسيسي بالإمارات يعكس مكانة مصر اسعار البقوليات اليوم 2019/11/14.. وكيلو الفول البلدي بـ 26 جنيها "قوى أسيوط" تحرر شهادات أمان للعاملين بمستشفيات الجامعة تحرير 829 مخالفة مرورية في حملة بشوارع وطرق قنا اليوم.. انطلاق المعرض الدولي لتكنولوجيا الهواء المضغوط وملحقاته "زنط": وضع حد لمدة الإجازة للعمل بالخارج تقلل عائدات المصريين من العملة الصعبة الصدارة شعار مصر أمام الكاميرون وغانا تنتظر معجزة 17 صورة ترصد حجم أعمال التشطيبات النهائية لمستشفى دشنا المركزي علي جمعة: سيد قطب تعمد تفسير القرآن بشكل خاطئ لخدمة أفكاره السيئة (فيديو) برلماني يطالب بتخصيص بند للصيانة وتدريب العمالة لتطوير شركات القطاع الأعمال



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«أبل» بالغت في تقدير الطلب على iPhone XR وiPhone XS وXS Max

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 07:54 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منة يحيي
 
بعد تنبؤ شركة أبل بالتفوق الكبير لمبيعات أجهزتها iPhone XS وXS Max، ظهر أن الطلب على جهاز آي فون XR مخيبة للآمال لكل من الشركة والمحللين الماليين المتفائلين.

ولم تلمح مصادر سلسلة التوريد المختلفة إلى قلة الطلبات على الأجهزة، ولكن إلغاء الطلبات في المجمعين الرئيسيين وصانعي قطع الهواتف يؤكد قلة الطلب على الأجهزة.

ويعتقد أن الأمور ستكون أسوأ مما كانت سابقًا، وفقا لمصادر موثوق بها استشهدت بها "وول ستريت جورنال"، حيث ادعى المطلعون المجهولون أن شركة أبل اضطرت إلى تقليل عمليات التصنيع لعائلة iPhone 2018 بأكملها بدلًا من تعويض الطلب الضعيف XR بشكل جزئي مع مبيعات XS وXS Max الأفضل من المتوقع، كما يزعم محللون آخرون ومنشورات أخرى.

ولا تزال عمليات الطلب على جهاز iPhone XR "مشكلة بشكل خاص"، حيث إن خطة الإنتاج الأصلية لشركة أبل انخفضت بنسبة "تصل إلى ثلث ما يقرب من 70 مليون وحدة"، ولكن في نفس الوقت، فإن أجهزة XS وXS Max لا يولّدان حماسًا كان متوقعًا بالفعل منخفضًا نسبيًا.

ومن المحتمل أن نفترض الآن أن القرار جاء في الوقت الذي بدأت فيه شركة أبل بتلقي إشارات من تجار التجزئة والعملاء الذين كانوا أقل من المعتاد في طلب هواتف iPhone الجديدة خلال موسم الأعياد.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات