X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
تعرف على موعد عودة حازم إمام للتدريبات الجماعية بالزمالك اتحاد الكرة يخاطب دول أوروبية لترشيح حكام للقاء الزمالك والإنتاج معسكر خارجي للمنتخب الأوليمبي في يونيو المقبل وزير التموين: تكثيف الرقابة على معارض "أهلا رمضان" إنتاج أغنية "Jenny of Old Stones" للحلقة الثانية من "Game of Thrones" طارق الدسوقي وهاني الناظر في ضيافة "يسعد مساكم" على "اقرأ".. الليلة بنك مصر يفتتح فرعا جديدا في البحر الأحمر البيئة: رفع 10 أطنان تراكمات مخلفات بحي النزهة (صور) التعاقد مع أطباء لسد العجز بمستشفيات الوادي الجديد منتخب تونس يواجه العراق وكرواتيا وبوروندي استعدادا لأمم أفريقيا "عم خشبة".. حكاية فنان آركت في الإسكندرية (فيديو وصور) إيهاب لهيطة يكشف أسباب رفض أجيري مواجهة جنوب أفريقيا "الرياضة" تنظم زيارة لوفود سباق النيل للشراع بالأهرامات جلسة تصوير لـ"مينا مسعود" نجم فيلم "علاء الدين" ضبط راكب قادم من دبي حاول تهريب ١٤٠ هاتفا محمولا بـ620 ألف جنيه الفوانيس الصاج تطيح بـ"الصيني والخشب" في أسواق الإسكندرية (صور) اتجاه بالزمالك لعودة كاسونجو على طريقة الحاجة سعدية.. 3 مسنات يقعن في فخ المخدرات بالسعودية مطبعة جمهورية زفتى.. شاهدة على تاريخ ثورة 1919 (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اتحاد الصناعات يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره في تنزانيا

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 12:55 م
اتحاد الصناعات يوقع آيات الموافى
 
وقع اتحاد الصناعات المصرية مذكرة تفاهم مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية في تنزانيا.

جاء ذلك خلال زيارة وفد اتحاد الصناعات المصرية برئاسة الدكتور شريف الجبلي، إلى تنزانيا؛ لاستكمال فعاليات المنتدى الاقتصادي الخاص بالبعثة.

وافتتحت المنتدى، وزيرة التجارة والصناعة في تنزانيا، بحضور وزير الصحة وبعض من ممثلي الحكومة وعدد من الشركات المهتمة بالتعاون مع الشركات المصرية.

وقدم اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية عرضا تقديميا عن الفرص الاستثمارية المتاحة بزنزبار، كما تلى ذلك عقد مجموعة من اللقاءات الثنائية بين الشركات المصرية والزنزبارية.

وضم وفد اتحاد الصناعات المصرية برئاسة الدكتور شريف الجبلي، ضم العديد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الغرف الصناعية وكبرى الشركات المصرية على رأسهم هشام أبو العز عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحمود سرج رئيس المجلس التصديري للجلود وعضو مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد جابر رئيس غرفة الطباعة ووكيل المجلس التصديري للطباعة، ومجدي الوليلي عضو مجلس إدارة غرفة صناعات الحبوب ومنتجاتها وممثلين عن بنك القاهرة وهيئة تنمية الصادرات والعديد من كبرى الشركات في مصر.

ومن جانبها أكدت وزير التجارة والصناعة الزنزبارية أن الفرص الاستثمارية والتصديرية لزنزبار واعدة ومبشرة لأنها تعتبر جزيرة سياحية من الطراز الأول، وما زالت تحتاج إلى التطوير، كما وجهت الشركات الزنزبارية بالاستفادة من الخبرات المصرية العريقة في العديد من المجالات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات