X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
«حماية المستهلك» يطلق قافلة حل مشكلات المحافظات من سوهاج البرازيلي باكويتا يصل ميلان للخضوع للكشف الطبي زي النهاردة.. صلاح يسجل هدفه المتوج بجائزة «بوشكاش» في إيفرتون تباين أسعار الأسمنت اليوم 10/ 12/ 2018.. و«السويدى» بـ980 جنيها للطن هايدي كرم تهنئ خطيبها في عيد ميلاده: «كل سنة وأنت مرتاح البال» أسامة شرشر يقدم 9 طلبات إحاطة للحكومة عن مشكلات المنوفية تأخر إقلاع 4 رحلات بمطار القاهرة بسبب سوء الأحوال الجوية دعوة «رونالدو» لانضمام «ميسي» للدوري الإيطالي تتصدر صحف روما اليوم صبري رحيل يفاضل بين 4 عروض للرحيل عن الأهلي حقيقة تصريح وزير قطاع الأعمال بـ«عدم إستراتيجية صناعة الصلب في مصر» طلب إحاطة للحكومة لتحديد سعر محصول القمح محمد عادل فتحي يكتب: صلاح الملهم 15 معلومة عن أرض صحابة رسول الله في المنيا (صور) «دمياط» تعتمد أرض الجنيدي بالترعة الشرقاوية «الإسكان» تعتمد مخطط قريتين و4 مدن بسوهاج والدقهلية وأسوان والأقصر «الجيزة» تعتمد مشروع تقسيم مدينة الأوقاف بالمهندسين والعجوزة 7 معلومات عن مواجهات المقاولون وبتروجت قبل مباراة اليوم بالدوري الزمالك يواجه شباب النادي وديا.. اليوم «كتامة».. قلعة صناعة الأثاث بالغربية في خطر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الاقتصاد + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

اتحاد الصناعات يوقع اتفاقية تعاون مع نظيره في تنزانيا

الأحد 11/نوفمبر/2018 - 12:55 م
اتحاد الصناعات يوقع آيات الموافى
 
وقع اتحاد الصناعات المصرية مذكرة تفاهم مع اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية في تنزانيا.

جاء ذلك خلال زيارة وفد اتحاد الصناعات المصرية برئاسة الدكتور شريف الجبلي، إلى تنزانيا؛ لاستكمال فعاليات المنتدى الاقتصادي الخاص بالبعثة.

وافتتحت المنتدى، وزيرة التجارة والصناعة في تنزانيا، بحضور وزير الصحة وبعض من ممثلي الحكومة وعدد من الشركات المهتمة بالتعاون مع الشركات المصرية.

وقدم اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية عرضا تقديميا عن الفرص الاستثمارية المتاحة بزنزبار، كما تلى ذلك عقد مجموعة من اللقاءات الثنائية بين الشركات المصرية والزنزبارية.

وضم وفد اتحاد الصناعات المصرية برئاسة الدكتور شريف الجبلي، ضم العديد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء الغرف الصناعية وكبرى الشركات المصرية على رأسهم هشام أبو العز عضو مجلس إدارة الاتحاد ومحمود سرج رئيس المجلس التصديري للجلود وعضو مجلس إدارة الاتحاد، وأحمد جابر رئيس غرفة الطباعة ووكيل المجلس التصديري للطباعة، ومجدي الوليلي عضو مجلس إدارة غرفة صناعات الحبوب ومنتجاتها وممثلين عن بنك القاهرة وهيئة تنمية الصادرات والعديد من كبرى الشركات في مصر.

ومن جانبها أكدت وزير التجارة والصناعة الزنزبارية أن الفرص الاستثمارية والتصديرية لزنزبار واعدة ومبشرة لأنها تعتبر جزيرة سياحية من الطراز الأول، وما زالت تحتاج إلى التطوير، كما وجهت الشركات الزنزبارية بالاستفادة من الخبرات المصرية العريقة في العديد من المجالات.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات