X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م
24 مليون جنيه حصيلة شهادة رد الجميل من بنك ناصر الاجتماعي اتحاد الكرة يبرئ «بريزنتيشن» من أزمة تأجيل ودية الإمارات مهرجان «بالشباب تحيا الأمم» يكرم مصور «فيتو» هاني عبد ربه كمين أمني يسقط 4 تجار مخدرات بحوزتهم 160 كيلو بانجو (فيديو) إبراهيم كيشو يتأهل لنهائي بطولة العالم للمصارعة برومانيا استقالة «فينتورا» من تدريب كييفو الإيطالي «الغضبان»: شباب بورسعيد قدموا تجربة ناجحة في ٥٨ مصنعا «عاشور» يعلن تأسيس المحكمة العربية للمنازعات الاقتصادية رئيس «السكة الحديد» يكافئ مراقبا وفنيا لالتزامهما بإجراءات السلامة «سعفان» يفتتح مؤتمر الاتحاد العربي لعمال النفط والمناجم والكيماويات.. غدا قصر ثقافة دمنهور.. تجاهل للتاريخ وتحد للحاضر رسميًا.. تأجيل ديربي جدة بسبب مباراة السوبر المصري السعودي ولاء عسكر يتولى إدارة الشبكة الإقليمية في إجازة أبو العلا حبيب سقوط 4 تشكيلات عصابية ومصادرة 529 قطعة سلاح خلال حملات أمنية غدا.. مؤتمر صحفي لمؤمن سليمان في بتروسبورت الغضبان يلتقي وفد اليد لبحث ترتيبات استضافة بطولة البحر المتوسط الرئاسة التركية تدعو أحمد حسن لحضور مؤتمر البوسفور التاسع للسلام والتنمية سيدة لمحافظ الدقهلية: «عاوزة قبر يسترني» بعد انتخابات الهيئة العليا.. كيف يتحدد «الرجل الثاني» في حزب الوفد؟



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

Fossil تطلق ساعة رياضية ذكية ببطارية تعمل لثلاثة أيام

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:11 م
Fossil تطلق ساعة منة يحيي
 
أضافت شركة Fossil للساعات الأمريكية، ساعة ذكية جديدة إلى التشكيلة الواسعة من الأجهزة القابلة للارتداء وهي "فوسيل سبورت".

وتعمل الساعة، التي تستهدف الأشخاص الذين لديهم أسلوب حياة نشط، مدعومة بمعالج Snapdragon 3100 الجديد وتعمل بنظام التشغيل Wear الذي أطلقته مؤخرًا شركة جوجل.

وفقا لـ Fossil، فإن الساعة تأتي في خيارات بأحجام مختلفة منها 41mm و43mm، مع ستة خيارات للألوان ومجموعة ضخمة من الأشرطة القابلة للتبديل للاختيار من بينها.

وتتميز الساعة الجديدة بشاشة تعمل باللمس وبطارية تعمل على مدى اليوم، ومن المفترض أن تحصل على بطارية تعمل لمدة 24 ساعة تقريبًا خارج ساعات العمل مع الاستخدام القياسي، ويمكنها العمل لمدة ثلاثة أيام في وضع توفير شحن البطارية الجديد.

وداخل الساعة الرياضية هناك مجموعة من أجهزة الاستشعار، حيث يمكن للساعة تتبع معدل ضربات القلب وتسجيل التدريبات والتمارين مع أجهزة قياس الارتفاع ومقياس السرعة ومستشعرات الجيروسكوب ووظيفة GPS، كما أن لديها إمكانيات NFC للاتصال عبر الإنترنت واتصال بلوتوث للربط مع أي من أجهزتك الأخرى.

وستباع الساعة Fossil Sport بسعر 255 دولارًا، وستتوفر في متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من 12 نوفمبر.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات