X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
الأهلي والزمالك في قمة مصغرة بدوري الجمهوية مواليد 99 خبير: جهود وزارة الاستثمار غيرت الخريطة الاستثمارية في مصر اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضحية لقمة العيش.. 4 عاطلين يقتلون سائق تروسيكل حاول منع سرقة مركبته

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 02:38 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية محمد صابر
 
تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من القبض على مرتكبي واقعة قتل "ضحية لقمة العيش"، بعدما حاول منعهم من سرقة مركبته بالأقصر.

تلقت أجهزة الأمن بلاغا بالعثور على جثة شخص مجهول في العقد الثاني (بمسقى مياه) بقرية الريانية دائرة مركز شرطة أرمنت ـ مصاب بطعنات بالبطن والصدر.

تم تشكل فريق بحث جنائي توصلت جهوده إلى تحديد والد المجني عليه، "عبد القادر م.أ" - ومقيم بدائرة المركز، وقرر أن الجثة لنجله "أحمد" - طالب - ويعمل سائق تروسيكل، ومُحرر عن غيابه محضر بتاريخ 22/10/2018م.

أسفرت الجهود عن تحديد مرتكبي الواقعة، أحمد. ع. ص عاطل - له معلومات جنائية مسجلة، وكرم. ى. س، عاطل، وعبد الرحمن. م. س - طالب، وإبراهيم. ص. ب - عاطل- وجميعهم مقيمين بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم عدا المتهم الرابع، بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بقيامه باستدراج المجني عليه إلى إحدى المناطق الزراعية بزعم بيع كمية من المواد الغذائية ولدى حضوره مستقلًا التروسيكل أشهر في وجهه سلاح أبيض لسرقة ما بحوزته من مبالغ مالية، ولدى مقاومته قام بطعنه بعدة طعنات فأودى بحياته، وتخلص من الجثة والأداة المستخدمة بإلقائهما بمكان العثور واستعان بالمتهم الثاني لقيادة التروسيكل دون اطلاعه على تفاصيل جريمته وأنه يرغب في بيعه.

بمواجهة المتهم الثاني أيد ذلك، وأضاف باستعانته بالمتهمين الثالث والرابع لمساعدته في بيع التروسيكل مقابل حصولهما على جزء من حصيلة بيعه، وتوجهوا لعميل سيئ النية - عاطل - ومقيم بدائرة (مركز نقادة) بأمن قنا الذي قام بشرائه بمبلغ ( 4000 جنيه).

وباستهداف العميل بمشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن قنا تبين عدم وجوده، وتم ضبط "التروسيكل" وتكثيف الجهود لضبط المتهم الرابع والعميل.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات