X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 25 أبريل 2019 م
اليوم.. جولة الإعادة لاختيار مجلس نقابة الارشاد السياحي البعض يكتفي بلجنة الإعلام.. أحزاب دون متحدثين رسميين عرض مجاني للصوت والضوء احتفالا بذكرى تحرير سيناء افتتاح أكبر تجمع لصناع الأثاث باستثمارات 100 مليون جنيه في بورتو كايرو مول أحمد زايد: الخطاب الديني السائد ضد العقل وينشر الكره في المجتمع عمرها 120 عاما.. الإهمال يهدد ثاني أقدم محطة قطار بالشرق الأوسط (فيديو وصور) مستشارك القانوني: هل يتم تعديل إعلام الوراثة لتغيير شخص من قاصر لبالغ خبير: إصدار أول دليل لخدمات هيئة الطرق والكباري يقضي على الروتين سمير عزيز في ذكرى تحرير الأرض: لا بد من تعمير سيناء للحفاظ عليها بعد مطالبة «اقتصادية البرلمان».. نواب يكشفون حالات تعديل بند الأجور بالموازنة العامة اليوم.. انطلاق سباق النيل الدولي لرياضة الشراع «أوبتمست» علاء خشب يكشف خطة إنبي للاستفادة من قطاع الناشئين واحتراف لاعبيه مواقيت الصلاة اليوم الخميس 25 /4/ 2019 بمحافظات مصر مزايا المحفظة الذكية ببنك قناة السويس شرطة النقل تضبط 1467 قضية في مجال مكافحة الظواهر الاجتماعية السلبية إنبي يبرم عقودا احترافية مع 27 لاعبا من ناشئي النادي (صور) برلمانيون يرفضون حرمان الممتنعين عن المشاركة في الاستفتاء من الدعم اللواء محمد نصر والسفير حسين هريدي ضيفا أسامة كمال في «مساء DMC» استعدادا لشم النسيم.. «تموين قنا» تشن حملات مكثفة على محال بيع الأسماك



تفضيلات القراء

أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

شباب العالم.. وهنئوا الأهلي وشوبير!

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 11:49 ص
 
انتهت فعاليات منتدى شباب العالم الثاني المنعقد بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء بحضور خمسة آلاف شاب وفتاة يمثلون ١٥٠ دولة من مختلف شعوب العالم يتحدثون بكل اللغات واللهجات، لم يعكر صفو المؤتمر الحادث الإرهابي الإجرامي الذي وقع يوم الجمعة الماضي قبل ساعات من افتتاح مؤتمر الشباب..

أمضى المشاركون في المؤتمر ليلة الافتتاح في مشاهدة مباراة الأهلي المصري مع الترجي التونسي في نهائي كأس أندية أفريقيا للأندية الأبطال بإستاد برج العرب بالإسكندرية التي حسمها الأهلي لصالحه ٣ / ١، ربما بجهود لاعبيه وربما بمساعدة الحكم الجزائري المهزوز الضعيف المتوتر "مهدي عبيد" الذي احتسب ثلاث ركلات جزاء في المباراة.. ضربتان للأهلي «ضربة في كل شوط» وضربة للترجي، وسيحسم الأمر ويسلم كأس البطولة للفائز عقب انتهاء مباراة العودة للبطولة بإستاد رادس بتونس غدا الجمعة.

في مباراة الذهاب واصل الأهلي تقديم عروضه الهزيلة الضعيفة للمرة الثانية على التوالي بعد مباراته السابقة مع نادي الوصل الإماراتي، في كأس العرب التي تحمل اسم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وقد انتهت مباراة الأهلي والوصل بالتعادل ٢ / ٢ بعد أن ظل الوصل فائزا حتى الدقيقة ٩٥ عندما سجل هدف التعادل.

توقعت أن يظهر الأهلي أمام الترجي التونسي في النهائي الأفريقي بشكل أفضل لكنه ظهر بصورة أسوأ، ولولا ضربتي الجزاء ما فاز الأهلي، فلم يكن له أية فرصة لعجز المهاجمين، والدفاع مفكك ومهزوز ولا يستحق هؤلاء اللاعبون أن يكونوا أبطال أفريقيا فهم جميعا دون المستوى بما في ذلك حارس المرمى الطائش محمد الشناوي، الذي تسبب في ضربة جزاء صحيحة ألف في المائة على الأهلي!

استعان الحكم الجزائري المرعوش "مهدي عبيد" بتقنية الفيديو «الفار» ثلاث مرات عند احتساب ضربات الجزاء وهي بالمناسبة أول مرة في تاريخ البطولة يحتسب فيها ضربات جزاء في النهائي في مباراة واحدة وهي ضربات مشكوك فيها، حتى إن خبير التحكيم الدولي جمال الشريف شرح بالصورة والقلم أن ضربتي جزاء الأهلي غير صحيحتين على الإطلاق، وأن الحكم أخطأ خطأ جسيما، وأنا شخصيا أطالب بشطبه من سجلات التحكيم لأنه عار التحكيم العربي والأفريقي، وعار على التحكيم الجزائري.

عموما الأهلي أصبح قاب قوسين أو أدنى من استعادة عرش أفريقيا التي فاز بها ٨ مرات كان آخرها عام ٢٠١٣، لا سيما أن فريق الترجي التونسي سيغيب عنه أحسن ثلاثة من لاعبيه بسبب الإصابة والإنذارات.

لعل مدرب الأهلي كارتيرون الفرنسي يتدارك الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراتي الوصل والترجي، لكي يستعيد كأس البطولة المفقودة منذ خمس سنوات، والحق أن الأهلي لم يكن فيه لاعب فذ مثل لاعبي الأجيال السابقة، بل كلهم لاعبون عن مستوى الفرز الثاني.

ألف مبروك للأهلي مقدما الفوز بالكأس.. وألف عار على حكام الجزائر الذين أساء إليهم الحكم التعيس مهدي أسوأ حكام أفريقيا!

مقالات أخرى للكاتب

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات