X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 22 يوليو 2019 م
اسعار الطوب اليوم | تعرف على اسعار الطوب اليوم 22/ 7/ 2019 أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الإثنين 22 يوليو 2019 محافظ القاهرة يكرم 104 طلاب أوائل الشهادة الإعدادية (صور) اسعار الرخام والجرانيت اليوم 22/ 7/ 2019 اخبار ماسبيرو.. "مواصفات مستحيلة" سهرة درامية على "صوت العرب" الليلة برنامج "المقاولون" استعدادا لمواجهة الأهلي في مؤجلات الدوري اسعار السيراميك اليوم 2019/7/22 الوادي الجديد تنشر شروط الالتحاق بمنح الجامعات الأجنبية والخاصة المطران جورج شيحان يترأس احتفالات عيد مار شربل مطران اللاتين في مصر.. رحل رجل الصلاة والسلام الإنجيلي تعرف على أول عقاب من جهاز الزمالك لحارس المرمى بعد خطأ الجونة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 22/ 7/ 2019 "الإسكان" تعتمد إقامة مشروع عمراني بالعاصمة الإدارية لجمعية النسر مستشار مفتي الجمهورية: ارتباط التعليم العالي الإسلامي بالواقع وإشكالاته "ضرورة" "الاستثمار" تعرض الفرص المتاحة في السياحة على كبار رجال الأعمال وفاة إعلامية بحرينية عمرها 33 سنة بعد معاناة مع المرض الأوقاف: 100 منحة ماجستير جديدة للأئمة والإداريين.. اعرف الشروط لجنة هندسية تعاين سوق الخضار بالعتبة لترميمه "الرقابة المالية" تحدد ضوابط الاحتياطي وتعدل لائحة الموارد البشرية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أندرويد تقدم دعما رسميا للواجهة الجديدة للهواتف القابلة للطي

الخميس 08/نوفمبر/2018 - 06:20 ص
صورة ارشيفية صورة ارشيفية منة يحيي
 
تعمل شركة جوجل على دعم الفئات المختلفة للهواتف التي يحلم بها المستخدمون حول العالم، وهي الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي.

وقال ديف بيرك، نائب رئيس قسم الهندسة في جوجل، إن الشركة تعمل على تعزيز نظام الأندرويد للاستفادة من الشكل الجديد من العمل بأقل قدر ممكن من العمل.

وتلك المعلومات لا تعني أنه لن يكون هناك أي تغييرات جذرية في Android UI مع الهواتف القابلة للطي، ولكن في الوقت الحالي ستثبت الشركة من نمط نظامها لأن جوجل لا تقدم سوى إرشادات للمطورين حول كيفية تصميم أجهزة Gumby، بدلًا من مجموعة من أدوات التطوير الكامل مع نموذج ملاح جديد تمامًا.

يذكر أن سامسونج وجوجل تعاونتا في العمل على جعل الأندرويد يعمل على الهواتف القابلة للطي، ثم الفئة الجديدة من هواتف تشياومي وهواوي وغيرها.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات