X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
لحظة مداهمة مراكز للعلاج الطبيعى غير مرخصة فى القاهرة (فيديو) محافظ قنا يكرم عاملان بمرفق الإسعاف لأمانتهما التموين: افتتاح 150 مركز خدمات إلكترونية نهاية يونيو الفاو تستكمل توزيع مشاريع تسمين العجول في كوم امبو بأسوان توريد 113 ألفا و807 أطنان قمح لصوامع وشون قنا طلعت يوسف مديرا فنيا لمباراة واحدة اتحاد الشرطة يتظلم ضد قرار منطقة القاهرة لصالح الأهلي (مستندات) بالأسماء.. الأوقاف تستدعي 18 إماما للحضور لمقر الوزارة غدا ساسي يحضر نهائي الكونفدرالية ببرج العرب إقامة 3 قنوات إشعاعية ببحيرة البرلس لتسهيل تدفق مياه البحر إليها محافظ جنوب سيناء يتفقد رفع كفاءة الطرق بمدينة شرم الشيخ طلائع الجيش يتعاقد مع إبراهيم رخا صانع ألعاب الرجاء (صور) محافظ الوادي الجديد: غدا إجازة بسبب ارتفاع درجات الحرارة حملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعة للمرة الثانية.. بنك مصر يفوز بلقب عملية العام في أفريقيا لعام 2019 "الأدوات المنزلية" تشكو مصانع أجنبية ومحلية مارست الاحتكار بالسوق المصرية بعد منع دفن سيدة بالأقصر.. المحافظ يخصص مقابر لـ"طفنيس" مسلسل حكايتي الحلقة 17.. "علي" يعثر على "داليدا" في منزل البارون عمرو أديب: "حكايتي.. بيديني إحساس أن مصر قد الدوحة"





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تأجيل لقاءات المصري تهدد الدوري الممتاز بالإيقاف

الثلاثاء 06/نوفمبر/2018 - 01:07 م
فريق المصري فريق المصري صفاء كامل
 
أصبح الدوري الممتاز مهددا بالإلغاء، بسبب تأجيل مباريات فريق المصري بالدوري الممتاز وكأس مصر، لعدم الحصول على الموافقات الأمنية لخوض لقاءاته على إستاد بورسعيد.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة المصري وبيراميدز المقرر إقامتها غدا الأربعاء، ضمن الجولة 13 لمسابقة الدوري الممتاز إلى موعد يحدد فيما بعد بسبب رفض الأمن.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يواجه خلالها المصري تأجيل لقاء له، بل هي أزمة ممتدة منذ تأجيل لقاء المصري والجزيرة مطروح، بدور الـ16 بكأس مصر، ثم كان لقاء الفريق البورسعيدي والإسماعيلي، له نصيب التأجيل أيضا، لولا موافقة النادي الإسماعيلي على تبديل ملعب اللقاء بالدوري الممتاز.

وأصبح التأجيل سيناريو ينتظر جميع لقاءات المصري المقبلة، في ظل رفض الأمن السماح له اللعب على ملعبه ببورسعيد، وأيضا رفض خوضه لقاءات منافسيه بملاعب القاهرة، لرفض عدد كبير من الملاعب استضافة لقاءاته بسبب الرفض الأمني.

وهناك عدة أسباب قد تؤدي بالفعل إلى إلغاء الدوري ومنها كثرة المؤجلات خاصة لفريق المصري بالدوري وكأس مصر إضافة إلى المؤجلات الكثيرة للأهلي والإسماعيلي والزمالك والاتحاد.

وتمسك المصري بخوض لقاءاته على ملعبه ببورسعيد، وهو حق له منذ أبريل 2016، وخاض لقاءاته الأفريقية ببورسعيد، قد يؤدي إلى عدم انتظام المسابقة وتوقفها لفترات طويلة.

وسبب آخر يهدد الدوري الممتاز وهو لجوء المصري إلى مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، الذي أحال الدعوى المرفوعة من النادي المصري والتي يختصم فيها كلا من رئيس مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، ورئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزير الداخلية، والتي يطالب من خلالها بالحكم بصفة مستعجلة بالموافقة على إقامة مباريات النادي المصري على إستاد المصري ببورسعيد إلى المحكمة الرياضية المختصة، على أن يقوم كل من النادي المصري واتحاد الكرة باختيار مُحكم من ضمن قائمة المحُكمين المعتمدين لدى المحكمة الرياضية.

لجوء المصري إلى الاتحاد الدولية، بتقديم شكوى ضد اتحاد الكرة والدولة في حرمانه من حقه الشرعي قد يدخل بالكرة المصرية نفقا مظلما.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات