X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
خالد ميري يعرض تقرير نشاط اتحاد الصحفيين العرب على الأمانة العامة الصحة: توفير مخزون كافٍ من أدوية خافض الحرارة والمحاليل الوريدية أمن أسيوط ينهي خصومة ثأرية بين عائلتين حقنًا للدماء وفد من الاتحاد التونسي في مصر للتحضير لأمم أفريقيا 2019 من يصدرها ويسحبها.. الترقيات والمناصب في الأحزاب السياسية شحن 3250 طن صودا كاوية وتداول 21 سفينة بموانئ بورسعيد الأهلي يحسم استمرار رمضان صبحي توزيع الهدايا والكعك في العيد.. أهم أدوات مغازلة النواب للمواطنين رسميا.. أندريه إيوا قائدا لمنتخب غانا في أمم أفريقيا 2019 نقل ١٦٠٠ أسرة من حكر السكاكيني لمساكن المحروسة.. غدا موعد ليلة القدر 2019 | متى ليلة القدر | ما سبب تسمية ليلة القدر الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ.. تعرف على التفاصيل ليلة القدر 2019 | 4 علامات تحدد ليلة القدر خبير: البورصة تعاني نقص السيولة وترقب أسعار الوقود الأمن يضبط تاجر مخدرات بحوزته أسلحة وهاتف ثريا في مطروح محافظ القاهرة: 10 مليارات جنيه لتطوير عشوائيات العاصمة ٨ اتوبيسات جديدة تدخل خدمة نقل الركاب بمطار القاهرة أمين عام المحامين: نحن مؤتمنين على موارد النقابة ضبط عاطل حاول سرقة الكابلات الكهربائية بالخانكة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ولادة مفاجئة داخل سوبر ماركت والكاشير تشارك في إنجاب الطفل (فيديو)

الخميس 01/نوفمبر/2018 - 09:39 م
مي مجدي
 
ولدت أم روسية طفلها في 11 دقيقة فقط عند الخروج من سوبر ماركت بمساعدة الكاشير.

شوهدت امرأة روسية تبلغ من العمر 28 عاما تقف بجانب الكاشير عندما عانت آلام المخاض وأدركت أن طفلها على وشك الخروج.

وبعد ثوان، هرع الموظفون لإحضار المناشف من المتجر وتولت الكاشير" إيلينا بارسوكوفا" دور مساعدة الأم مع اثنين من المتسوقين.

واعترفت إيلينا أنها كانت في حالة صدمة لعدة ثوان عندما لاحظت أن الطفل على وشك الخروج، حيث ساعدها المتسوقون في استلقاء الأم على الأرض وخلع ملابسها.

لكن المدهش أن بعض المتسوقين الآخرين استمروا في شراء بضائعهم كما لو أن شيئا لم يحدث.

وذكر موقع ذا صن أن الطفل ولد قبل وصول سيارة الإسعاف، حيث استغرقت عملية الولادة 11 دقيقة فقط، ورغم أن الموظفين والمتسوقين لم يكن لديهم خبرة فإن الطفل يتمتع بصحة جيدة.
ولادة مفاجئة داخل سوبر ماركت والكاشير تشارك في إنجاب الطفل (فيديو)
ولادة مفاجئة داخل سوبر ماركت والكاشير تشارك في إنجاب الطفل (فيديو)
ولادة مفاجئة داخل سوبر ماركت والكاشير تشارك في إنجاب الطفل (فيديو)
ولادة مفاجئة داخل سوبر ماركت والكاشير تشارك في إنجاب الطفل (فيديو)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات