X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«طلاب في الجنة».. «شيماء ويوسف ونيفين» ضحية الإهمال بالمنيا

الثلاثاء 30/أكتوبر/2018 - 07:15 ص
جمال علم الدين
 
"يوسف وشيماء ونيفين"، 3 تلاميذ راحوا ضحايا إهمال هيئة السكك الحديدية والسرعات الزائدة بالمنيا، فالأول تلميذ بالصف الثالث الابتدائي في مدرسة عطف حيدر بالمنيا، والثانية طالبة في كلية الحقوق جامعة بني سويف، والثالثة طالبة بالصف الثالث الثانوي الفني، الأمر الذي تسبب في حدوث غضب الشعبي بين أهالي محافظة المنيا خاصة أن الثلاثة لقوا مصرعهم خلال 10 أيام، وتفاعل معهم رواد التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر"، وأطلقوا هاشتاج "طلاب في الجنة".

دهسًا بالقطار
أطلق أهالي مركز سمالوط على موقع التواصل الاجتماعى عقب وفاة "شيماء" هاشتاج "شيماء شهيدة الإهمال"، حيث لقيت مصرعها منذ يومين متأثرة بجراحها بعد أن انزلقت قدماها بين الرصيف والقطار، وأصيبت بعدة إصابات، من بينها "بتر للساق وكسر ونزيف بالحوض وتجمع دموي بالبطن وكسر بالضلوع وتجمع دموي على الرئة وكسر في إحدى الفقرات أدى إلى شلل وغيبوبة، ووضعت على جهاز التنفس الصناعي"، حتى وافتها المنية.

دهسًا بالأتوبيس
ولم يمر على وفاة "شيماء" أكثر من 48 ساعة، ولحقت بها نيفين سعد التي لقيت مصرعها تحت أسفل عجلات الأتوبيس، الذي كان يقلها هي وزميلاتها لتوصيلهن إلى المدرسة، بعد أن توقف الأتوبيس أمام المدرسة ونزل منه الطالبات في لحظة قدوم توك توك فتراجعت الطالبة للخلف حتى لا يصدمها التوك توك، فسقطت تحت عجلات الأتوبيس الذي كان قد بدأ سائقه التحرك في نفس اللحظة.

دهسًا بالسيارة
واستمرارا للحوادث الدموية لقي يوسف حسن السيد عثمان، تلميذ بالصف الثالث الابتدائي في مدرسة عطف حيدر بالعدوة، مصرعه بعد أن دهسته سيارة أمام مدرسة في القرية، وتم نقل جثمان التلميذ إلى مشرحة مستشفى العدوة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة للتصرف.

"إقالة"
ونظرا لتَكرار الحوادث طالب النائب الدكتور سمير رشاد أبو طالب، عضو مجلس النواب عن دائرة سمالوط، إقالة رئيس هيئة سكة حديد مصر، وإحالة جميع المتسببين في مصرع الطالبة "شيماء"، إلى المحاكمة العاجلة.

وقال "أبو طالب": "هذا الحادث ليس الأول ولن يكون الأخير بسبب الإهمال المتفشي في السكة الحديد؛ إذ توفى أكثر من شخص قبل ذلك"، مشيرا إلى أن المحطة بدأ العمل فيها منذ أكثر من عامين ولم يتم الانتهاء منها حتى الآن.
«طلاب في الجنة».. «شيماء ويوسف ونيفين» ضحية الإهمال بالمنيا
«طلاب في الجنة».. «شيماء ويوسف ونيفين» ضحية الإهمال بالمنيا
«طلاب في الجنة».. «شيماء ويوسف ونيفين» ضحية الإهمال بالمنيا

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات