X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 23 أكتوبر 2019 م
مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٨.. عروس بيروت ٢٩ الحلقة كاملة مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٦..مسلسل عروس بيروت الحلقه 5 كاملة (فيديو) مسلسل عروس بيروت حلقه ٣٦.. مسلسل عروس بيروت الحلقه 3 كاملة (فيديو) سقوط أمطار على المعادي ومدينة نصر نائب يتقدم ببيان عاجل بعد غرق بعض المحافظات بالأمطار مصدر بالأهلي يكشف السبب الحقيقي لعدم إقامة القمة بعد توقف الدوري مباشرة هاني حتحوت يناقش كواليس تأجيل مباريات الدوري في "الماتش" بايرن ميونخ يخطف فوزا مثيرا من أولمبياكوس 2/3 بدوري الأبطال ديبالا يقود يوفنتوس لخطف فوزا صعبا من لوكوموتيف موسكو 1/2 باريس سان جيرمان يكتسح كلوب بروج 0/5 بدوري الأبطال عروس بيروت 38.. عروس بيروت 38 كاملة (فيديو) مانشستر سيتي يسحق أتالانتا 1/5 في دوري أبطال أوروبا مسلسل عروس بيروت الحلقه 39.. عدد حلقات مسلسل عروس بيروت محمد نصر مخرج مباراة الزمالك وجينيراسيون السنغالي راغب علامة عن الأموال المهدرة في لبنان: صرفوه من عرق الشعب مسلسل عروس بيروت الحلقه 22.. أغنية عروس بيروت كاملة 7 سيارات لسحب مياه الأمطار بالعبور.. والمدينة: الوضع تحت السيطرة انتقادات عنيفة لخطاب وزارة الرياضة إلى اتحاد الكرة لتأجيل الدوري نيكي ميناج تفاجئ محبيها بزفافها السري بشكل مميز (صور)





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسميا.. المصري يتقدم بشكوى للفيفا للعب في بورسعيد

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 10:56 م
رسميا.. المصري يتقدم صفاء كامل
 
أرسل اتحاد الكرة المصري الشكوى التي تقدمت بها إدارة النادي المصري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تعلن من خلالها عن تضرر النادي من عدم إقامة مبارياته المحلية على أرضه ووسط جماهيره بإستاد المصري.

وتضمنت مذكرة الشكوى التي تم إعدادها بواسطة المستشار نصر عزام، والذي أسند له مجلس إدارة المصري الملف الخاص بالشكوى، استياء مجلس إدارة المصري من عدم إقامة المباريات المحلية على أرضه رغم توافر كافة الاشتراطات الأمنية التي أقرتها النيابة العامة المصرية قبل سنوات، بالإضافة إلى التجربة الناجحة للمصري في إقامة المباريات الأفريقية ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم، والتي بلغ عددها ثماني مباريات بمعدل حضور جماهيري يبلغ عشرة آلاف متفرج لكل مباراة، ظهرت خلالها جماهير المصري بمظهر مشرف للغاية نال استحسان جميع المتابعين.

ودعت إدارة النادي المصري الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الشكوى لرفع الظلم الواقع على النادي المصري وجماهيره من عدم إقامة المباريات المحلية على الإستاد رغم انتهاء العقوبة الموقعة على الإستاد منذ شهر أبريل 2016، وهي الأمر الذي يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص الذي يعد أحد أهم المبادئ التي ينادي بها الميثاق الأوليمبي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات