X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": "أنت عيون القلب يا طيبة" (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة نشرة الأخبار: حفل إطلاق "أورا" أول مشروعاتها بالشيخ زايد.. ونهائي دوري أبطال أفريقيا سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

رسميا.. المصري يتقدم بشكوى للفيفا للعب في بورسعيد

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 10:56 م
رسميا.. المصري يتقدم صفاء كامل
 
أرسل اتحاد الكرة المصري الشكوى التي تقدمت بها إدارة النادي المصري للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي تعلن من خلالها عن تضرر النادي من عدم إقامة مبارياته المحلية على أرضه ووسط جماهيره بإستاد المصري.

وتضمنت مذكرة الشكوى التي تم إعدادها بواسطة المستشار نصر عزام، والذي أسند له مجلس إدارة المصري الملف الخاص بالشكوى، استياء مجلس إدارة المصري من عدم إقامة المباريات المحلية على أرضه رغم توافر كافة الاشتراطات الأمنية التي أقرتها النيابة العامة المصرية قبل سنوات، بالإضافة إلى التجربة الناجحة للمصري في إقامة المباريات الأفريقية ببطولة الكونفدرالية هذا الموسم، والتي بلغ عددها ثماني مباريات بمعدل حضور جماهيري يبلغ عشرة آلاف متفرج لكل مباراة، ظهرت خلالها جماهير المصري بمظهر مشرف للغاية نال استحسان جميع المتابعين.

ودعت إدارة النادي المصري الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلال الشكوى لرفع الظلم الواقع على النادي المصري وجماهيره من عدم إقامة المباريات المحلية على الإستاد رغم انتهاء العقوبة الموقعة على الإستاد منذ شهر أبريل 2016، وهي الأمر الذي يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص الذي يعد أحد أهم المبادئ التي ينادي بها الميثاق الأوليمبي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات