X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م
رئيس جزيرة مطروح: لا أمانع بيع خليفة صلاح بشرط وجود عرض مميز غرفة السياحة تطالب الشركات بالمستندات لرفع جزاءات الإيقاف الجزئي بعد مخالفة ضوابط العليا للحج على غرار الأندية العالمية.. الزمالك يحسم صفقات نهاية الموسم مبكرًا مرسى علم للتنمية السياحية تتصدر قائمة الأسهم الصاعدة بالبورصة بتداولات اليوم الثلاثاء رئيس هيئة التأمين الصحي تتفقد حملة الكشف عن التقزم والأنيميا بالمدارس تعرف على رسالة والد سعد لمجرد لابنه بعد خروجه من السجن وعودته للغناء 13 معرضا مؤقتا للآثار داخليا وخارجيا.. خريطة الترويج للمعالم الأثرية في 2018 إزالة 44 حالة تعدٍ على منافع الري في الغربية من بينها مبانٍ سكنية (صور) أجرى مباحثات لتعزيز التعاون.. 10 صور ترصد نشاط الرئيس السيسي في النمسا اليوم سانتوس يهدر ركلة جزاء لـ ريفر بليت أمام العين (فيديو) تفحم سيارة ملاكي اثر إنفجارها بالطريق الزراعي في بني سويف مصر للطيران الناقل الرسمي لمؤتمر «مصر تستطيع» بمشاركة ٢٨ عالما مصريا بالخارج محافظ المنيا يحيل 338 طبيبا وموظفًا للتحقيق خلال 4 أشهر إعدام 30 طنا و180 كيلو مبيدات زراعية في حملة بالدقهلية.. ومتابعة الأسواق لضبط الأسعار رامي جمال ينتهي من تصوير كليب «البرد» في لندن 25 لاعبا في معسكر منتخب الشباب لشهر ديسمبر محمد الخولي رئيسا لبعثة المصري ببوركينا فاسو كايو يتعادل بالهدف الثانى لـ العين في ريفر بليت (فيديو) ريفربليت يتقدم على العين في الشوط الأول بنصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية 1/2 (فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

لأول مرة.. البالونات الحارقة تقترب من تل أبيب (صور)

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 03:24 م
أحمد علاء
 
اندلع حريق هائل، اليوم الجمعة، نتيجة إطلاق بالون حارق من داخل قطاع غزة وصل إلى مدينة ريشون لتسيون الإسرائيلية الواقعة جنوب تل أبيب.

وبحسب القناة العاشرة من التليفزيون الإسرائيلي، فإن التصعيد وصل ذروته خاصة وأن هذه هي المرة الأولى التي تصل فيها البالونات الحارقة للبلدة التي تبعد كيلومترات عن تل أبيب.

ولفت التقرير العبري إلى أن البالون الحارق سقط في شارع شبرينسكي في مدينة ريشون لتسيون، جنوب تل أبيب، فضلا عن سقوط بالون هيليوم آخر في مدرسة ابتدائية في المجلس الإقليمي ببلدة أشكلون.

واندلعت 3 حرائق ضخمة صباح اليوم الجمعة، داخل المستوطنات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة، بفعل البالونات الحارقة التي يطلقها الفلسطينيون.

وبحسب صحيفة «يديعوت أحرونوت» العبرية؛ فإن الحرائق اندلعت في مستوطنات «ايرز» و«أور هنبر»، وبخط السكة الحديد في مدينة «سيديروت».

ويطلق الشباب الفلسطينيون البالونات والطائرات الورقية الحارقة بشكل يومي منذ اندلاع مسيرات العودة - نهاية مارس الماضي- تجاه المستوطنات الإسرائيلية، ما كبد الاحتلال خسائر فادحة، بعد حرق مساحات كبيرة من الأراضي الزراعية.
لأول مرة.. البالونات الحارقة تقترب من تل أبيب (صور)
لأول مرة.. البالونات الحارقة تقترب من تل أبيب (صور)
لأول مرة.. البالونات الحارقة تقترب من تل أبيب (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات