X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 20 أغسطس 2019 م
رئيس "اقتصادية الوفد": مشروعات البنية التحتية ضرورة لجذب الاستثمارات حبس موظف بالبريد استولى على معاشات تكافل وكرامة في النزهة ضبط راكبين حاولا تهريب 40 ألف دولار بمطار القاهرة "عاشور" ووزير العدل يوقعان بروتوكول تحصيل أتعاب المحاماة كهربا يؤكد استعداده للمشاركة مع"أفيس" ويكشف موعد استلام البطاقة الدولية ميتشو في المؤتمر الصحفي بالزمالك الأمن العام يكشف غموض مقتل مزارع داخل مسكنه الهجرة تشهد افتتاح فعاليات المؤتمر العالمي لمؤسسة "الأديان من أجل السلام" بدء الدورات التدريبية الجديدة لشباب المحليات بسقارة الانتهاء من نقل 788 أسرة من ترعة الطوارئ بالسلام إلى "أهالينا" على جمعة: الدين يعتمد على الاعتراف بالخطايا لإصلاح الإنسان نشرة الأسعار اليوم الثلاثاء 2019/8/20 | أسعار الذهب اليوم | بورصة الدواجن العمومية | أسعار الدولار والعملات | أسعار الخضراوات والفاكهة والأسماك ضبط صاحب مخبز ونجليه هاربين من أحكام بالإعدام في البساتين نائبة: دخول الاقتصاد غير الرسمي للدولة يقضي على 80 % من العشوائية بالسوق حملة "مفيش زي مصر" تتجاوز ٧ ملايين متابع على منصات التواصل الاجتماعي تكريم رحاب حمدي ابنة الشرقية بطلة العالم في رفع الأثقال لذوي الهمم (صور) مطران أسوان يدشن مذابح كنيسة العذراء بدير الأنبا باخوميوس إدفو علاء والي: سحب المالك للشقق المغلقة في الإيجار القديم محفوف بالمخاطر إزالة ١٠ مكامير فحم مخالفة وتطوير ١٨ أخرى في كفر الشيخ (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزارة الدفاع الروسية تُحمل مسئولية حادث إسقاط الطائرة لإسرائيل

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 12:17 م
DEUTSCHE WELLE
 

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن سفنها انتشلت حطام وجثث ضحايا الطائرة التي أسقطت قبالة السواحل السورية. يأتي هذا عقب إعلان الوزارة أنّ السوريين أسقطوا الطائرة لأن طائرات إسرائيلية تمترست بها لشن غارات على أهداف باللاذقية.

أكد وزير الدفاع الروسي سيرجى شويجو أن إسرائيل تتحمل المسئولية الكاملة عن حادث إسقاط الطائرة الروسية قبالة السواحل السورية. وأوضحت وكالة "إنترفاكس" الروسية أن هذا جاء خلال اتصال هاتفي أجراه شويجو مع نظيره الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان.

وكانت وزارة الدفاع الروسية قد قالت اليوم الثلاثاء في تقرير بثته وكالة الإعلام الروسية إنّ الجيش السوري أسقط بطريق الخطأ طائرة عسكرية روسية فوق سوريا، لكنها ألقت باللائمة في حدوث هذا على إسرائيل.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية لاحقًا اليوم الثلاثاء أن سفنا روسية انتشلت حطام وجثث ضحايا الطائرة التي سقطت أمس قبالة السواحل السورية.

وكانت الوزارة قد ذكرت من قبل أن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار فوق سوريا في نفس الوقت الذي كانت فيه قوات إسرائيلية وفرنسية توجه ضربات لأهداف في سوريا.

وذكرت وكالة الإعلام الروسية اليوم أن وزارة الدفاع الروسية اتهمت الطيران العسكري الإسرائيلي بتعمد خلق وضع "خطير" قرب مدينة اللاذقية السورية القريبة من قاعدة جوية روسية قالت إن الطائرة العسكرية وهي من طراز إليوشن-20 كانت تستعد للهبوط فيها.

وأضافت الوزارة أن 15 عسكريا روسيا لقوا مصرعهم بسبب ما وصفته بأفعال إسرائيل غير المسئولة. وقالت إن إسرائيل لم تحذرها من الضربات إلا قبل دقيقة واحدة من تنفيذها.

واعتبرت الوزارة الحادث "استفزازا متعمدا من الطيارين الإسرائيليين"، وأكدت أنها تحتفظ لنفسها بحق الرد على إسرائيل. كانت السلطات الروسية أعلنت خلال ساعات الصباح الأولى اختفاء طائرة عسكرية روسية فوق البحر المتوسط.

وأوضحت السلطات أن الطائرة اختفت من على شاشات الرادار مساء أمس، في نفس الوقت الذي كانت تقوم فيه مقاتلات "إف 16" إسرائيلية بقصف أهداف في محافظة اللاذقية السورية.

م.م/ ح.ز (د ب أ، أ ف ب، رويترز)

هذا المحتوى من موقع دوتش فيل اضغط هنا لعرض الموضوع بالكامل


أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات