X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 23 فبراير 2019 م
وزير الإسكان: لا ميزانية لسد احتياجات كل المواطنين في وقت واحد أبرز قرارات «الوقائع المصرية» اليوم عصام عبد الفتاح: حسم تشكيل طاقم حكام الأهلي وبيراميدز غدا باربرا بوشيه من أسوان: شعرت بالأمن والأمان في مصر 152 ناديا يسجلون حضورهم في عمومية اتحاد الكرة أسوان تستكمل استعداداتها لمنتدى الشباب الأفريقي (صور) «النقض» تؤيد المؤبد لـ3 متهمين بحرق كنيسة كفر حليم في كرداسة أهالي مساكن الجراية بالإسكندرية: نعيش وسط الثعابين ولا أحد يهتم (صور) «المصدرين»: تدشين مجلس أعلى للصادرات يساهم في زيادتها وحل المشكلات ضبط عاطلين بتهمة تكوين عصابة لسرقة الدراجات البخارية في قنا تامر حسنى يعلن عن حفله القادم في الرياض.. ويؤكد: «هيكون مفاجأة كبيرة» ترامب يلعب لصالح بوتين بعد افتتاح وزير النقل.. عطل ببرج إشارات محطة قطارات مغاغة قانوني عن إحالة أوراق راهبي أبو مقار للمفتي: إجراء صحيح بغض النظر عن الدين «صحة الدقهلية»: نستهدف تطعيم ٩٧٣ ألف طفل ضد شلل الأطفال إصابة طالب صعقا بالكهرباء في الخانكة (صور) رجال المفرقعات: الجسم الغريب بجوار محطة مترو الزهراء «حقيبتان فارغتان» رئيس مجلس الأمة الجزائرى يصل شرم الشيخ رئيس فلسطين يصل شرم الشيخ للمشاركة في القمة العربية الأوروبية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

انطلاق مهرجان سواسية السينمائي بحضور خالد يوسف

الجمعة 14/سبتمبر/2018 - 11:55 م
مهرجان سواسية السينمائى مهرجان سواسية السينمائى للأفلام القصيرة والوثائقية علي حمد
 
أقيم مهرجان سواسية السينمائى للأفلام القصيرة والوثائقية، بأحد القاعات بمدينة بورتوفيق مساء اليوم الجمعة، بحضور المخرج خالد الحجر رئيس لجنة التحكيم بالمهرجان والفنان سيد رجب والفنان أحمد كمال والمخرج خالد يوسف.

قدم المهرجان الإعلامي حسام الدين حسين، وبدأ بكلمة رئيس المهرجان النائب عبد الحميد كمال، الذي وجه الشكر إلى جميع الضيوف من الفنانين والمخرجين وجميع أهالي السويس.

وأضاف "كمال" أن المهرجان يضم 16 فيلما مقسما بين 3 أقسام (أفلام قصيرة- أفلام وثائقية عن السويس- أفلام وثائقية على مستوى مصر والمجتمع)، وهناك 10 أفلام آخرين سيتم عرضهم خارج المسابقة الرسمية.

وتخلل افتتاح المهرجان فقرة شعرية لأحد أطفال فرقة الفنون الشعبية بقصر ثقافة السويس وعرض لفرقة السمسمية بمشاركة أطفال فرقة الفنون الشعبية.

واختتم المهرجان بتكريم الأفلام الفائزة، من الأفلام القصيرة: أحسن فيلم روائي قصير، نوكيا ، إخراج روماني غريب، فيلم تاني، ٣٧ ساعة، إخراج ابانوب يوسف، وحصل على جائزة أفضل مخرج محمد نعمان عن فيلم بلا حدود، أفضل ممثل، منصور غريب، عن فيلم نوكيا، كما حصل الطفل يوسف الجندي شهادة تقدير عن فيلم بلا حدود.

وعن الأفلام التسجيلية عن السويس، حصد فيها جائزة أفضل فيلم، السويس قلعة الصمود إخراج مدحت حسان، احسن فيلم تاني، رساله حب من كنيسة أثرية، إخراج عادل فاضل، شهادة تقدير خاصة عن فيلم المدينة التي لا تموت، إخراج أحمد أمين.

وعن أفلام تسجيلية عن المجتمع والإبداع، فاز فيلم الموارد الطبيعية للبحر الأحمر، إخراج هشام سمير، أحسن فيلم تاني، خير جنود الأرض، إخراج محمد نيازي.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات