X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات ضبط ١١ هاربا من تنفيذ أحكام خلال حملة أمنية بمطار القاهرة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية "قوى بورسعيد" تعلن عن وظائف جديدة للشباب نانسي عجرم تروي قصة تعرفها على زوجها طبيب الأسنان في عيادته (فيديو) حريق يلتهم محتويات منزل في الغربية سيد عبد العال في ندوة التجمع: الشباب هم قاطرة التنمية للمستقبل مسلسل "أبو جبل" الحلقة 18.. مصطفى شعبان يتعرض للخيانة من محاسب الشركة مصرع طفل بطلق ناري أثناء عبث أحد أقاربه بسلاح غير مرخص في أسيوط الزمالك 2004 يحصد المركز الثاني بدورة الشارقة.. وحسن سمير أفضل لاعب تحرير 1001 مخالفة تموينية و119 قضية تهرب ضريبي خلال حملات 3.1 مليار جنيه قيمة تداولات البورصة خلال تعاملات الأسبوع برلمانيون يكشفون مزايا التأمين الإجباري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«ايتيدا» تتفق مع Convergys على توسيع عملياتها وخلق فرص عمل

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 12:29 م
مها رشاد الرئيس التنفيذى مها رشاد الرئيس التنفيذى لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا رضا على
 
في إطار دورها في جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية، وزيادة الصادرات المصرية من منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات، وقعت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" مذكرة تفاهم مع شركة "كونفرجيس" العالمية الرائدة في مجال تعهيد خدمات العملاء، لتوسيع قاعدة أعمال الشركة وخلق فرص عمل للكوادر المصرية، وزيادة خدماتها المقدمة لعملائها في الخارج، انطلاقًا من مراكزها في مصر.

وأعلنت الشركة العالمية عبر موقعها الإلكتروني عن زيادة عدد العاملين بمركزي الشركة في مصر، ليصل إلى أكثر من 2000 موظف يقدمون خدمات التعهيد ب 10 لغات لعملاء الشركة، من كبرى العلامات التجارية في صناعات الاتصالات، والبيع بالتجزئة والترفيه والصناعات الإلكترونية الاستهلاكية، ليصبح من أكبر المراكز متعددة اللغات للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وأوضحت الأستاذة مها رشاد، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للهيئة، أن الأعداد السنوية الكبيرة من خريجي الجامعات والكفاءات والمهارات المتنوعة يعملون على جذب واستيعاب خطط توسع الشركات العالمية في مصر، مشيرة إلى أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري يشهد طفرة في زيادة الاستثمارات وخلق فرص العمل وأنواع الخدمات المقدمة.

ومن جهته، قال باولو بيريرا، مدير العمليات في كونفرجيس مصر: "لا يزال عرض القيمة المصري هو الأكثر جاذبية لشركة كونفرجيز وعملائنا الذين يبحثون عن موقع يسهل الوصول إليه ويكون قريبًا من أسواق أوروبا والشرق الأوسط".

وأضاف:" الوصول إلى مجموعة كبيرة ومستدامة من المواهب بمؤهلات عليا ومتعددة اللغات، في بلد ينظر فيه إلى وظائف مراكز الاتصال بشكل إيجابي وتكاليف تشغيل تنافسية للغاية، يجعل من مصر موقعًا جذابًا للغاية في مجال خدمات التعهيد، ويُعزز كل هذا من خلال التدريب المدعوم من الحكومة للشباب للعمل بصناعة التعهيد، وتوافر البنية التحتية التكنولوجية المتطورة.

وأكد باولو بيريرا على تقدير الشركة للتعاون المثمر مع "ايتيدا" خلال السنوات الماضية، مما يساعد على تنفيذ خطط النمو في مصر، مشيرًا إلى تطلع الشركة إلى العمل مع الهيئة لإطلاق العنان للمرحلة المقبلة من النمو في المنطقة.

جدير بالذكر، أن الهيئة قامت بالاتفاق مع الشركات العالمية المستثمرة في مصر على الإعلان عن استثماراتها في مصر، من خلال بيانات مشتركة في وسائل الإعلام العالمية، وذلك في إطار الترويج لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المصري، مما يسهم في تحسين الصورة الذهنية عن مصر، ويعمل على جذب المزيد من الاستثمارات.

وتعمل شركة "كونفيرجيس"، ومقرها الرئيسي في سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، في 33 دولة حول العالم، حيث تقدم خدماتها ب 58 لغة في أكثر من 150 موقعًا، سواء من مراكز الاتصال أو البيانات أو مراكز الخدمات المشتركة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا.

وأسست الشركة لها فرعًا في القاهرة عام 2008، كما شهدت نموًا كبيرًا خلال العامين الماضيين، ليصبح مركزيها في مصر من أكبر المراكز متعددة اللغات للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط والأفريقي.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات