X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 15 يوليو 2019 م
نشرة الاسعار المسائية اليوم 2019/7/15.. اسعار الدولار واليورو.. اسعار الذهب بيع وشراء.. اسعار اللحوم والبط والأرانب إليسا ترفض المشاركة في الموسم الجديد من ذا فويس أنباء عن اختيار الممثلة لاشانا لينس لشخصية "جيمس بوند" الجديدة نائب جامعة الإسكندرية: أعفاء الطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة من كافة المصروفات الإضافية البورصة المصرية | القاهرة للخدمات التعليمية تتصدر الأسهم الصاعدة اليوم ارتفاع الأحمال الكهربائية إلى 30300 ميجاوات بسبب الحرارة مقتل تاجر على يد عامل بسبب خلاف على تجارة الأعلاف في كرداسة تجار العبور: تراجع الطلب على الأسماك بنسبة 20% فيلم "Toy Story 4" يحافظ على مركزه الثاني بشباك التذاكر الأمريكي "كبار العلماء" تعقد الملتقى الثاني للطلاب الوافدين بمدينة البعوث (صور) العثور على جثة فتاة متفحمة بمدخل أسيوط الجديدة اتحاد الكرة: لا عقوبات على هداف المقاولون بعد انتقاله لبيراميدز مصر للطيران تبدأ جسرها الجوي لسفر الحجاج إلى السعودية.. الأربعاء المقاولون يمدد عقد طاهر محمد طاهر حتى 2022 أشرف زكي ولبنى عبد العزيز في عزاء يوسف شريف رزق الله (صور) الأهلي يفوز على «اوكام» بسباعية.. وديا صيادلة القليوبية تنظم ملتقى التدريب المهني لشباب الصيادلة "درويش" يلتقي نائب رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان الروسي المقاصة يتدرب على فترتين بفرمان ميدو



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 معلومات لا تعرفها عن ستيفن سيجال

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 11:01 م
7 معلومات لا تعرفها نور أبو شادي
 
كشف المنتج بلال صبري أن النجم العالمي الشهير ستيفن سيجال سوف يشارك في بطولة فيلم "المحترف" مع النجم نضال الشافعي.

ومن المعروف أن "ستيفن" هو ممثل ومعلم فنون الدفاع الأيكيدو، حاصل في الأيكيدو على "7 دان شيهان"، وكاتب سيناريو ومنتج وممثل أمريكي، من مواليد 10 أبريل 1952، في مدينة ميشيغان، بالولايات المتحدة الأمريكية، ولكنه يحمل الأصول الهولندية والألمانية، حيث كان أجداده من اليهود الروس، الذين هاجروا إلى الولايات المتحدة.

ينتمي إلى جيل أبطال أفلام الحركة، أمثال: سيلفستر ستالون، تشاك نوريس، آرنولد شوارزنيجر، دولف لندجرين، جين كلود، فان دام، بروس ويليس، الذين اشتهروا في كثير من أفلام هوليوود خلال فترة الثمانينات ونهاية التسعينات.

وعاش في كاليفورنيا فترة الطفولة حتى أصبح عمره 5 سنوات، وكان خلال هذه الفترة يمارس رياضة الكاراتيه، ثم انتقل مع والده الذي كان يعمل عملًا حرًا إلى اليابان، وهناك تعلم فن الأيكيدو، ثم أصبح مدربًا لهذه الرياضة.

حاز النجم "سيجال" البالغ من العمر 66 عامًا على لقب بطل العالم للأيكيدو لسبع سنوات متتالية، وقد تم منحه الجنسية الروسية من الرئيس فلاديمير بوتين.

على عكس رياضات الكارتيه والكونج فو التي أقدم عليها الكثير من النجوم العالميين، قرر "سيجال" إدخال رياضة الأيكيدو إلى السينما، واختص بها، وهي رياضة تختلف عن باقي فنون القتال، فبينما تعتمد الرياضات الأخرى على الهجوم وتحاشي الضربات، تعتمد الأيكيدو على الدفاع عن طريق حركات المهاجمين أنفسهم، وكذلك أوزانهم، وهي مهارة تستخدم الفلسفة اليابانية، وتعرف برياضة توحيد العقل مع البدن، مما يتطلب تركيزًا شديدًا.

بعد ذلك عاد "سيجال" إلى أمريكا ليدرب هذه الرياضة للمشاهير والأغنياء، وكان أحد طلابه وكيل الأعمال المشهور مايكل أوفيتز، فقام هذا الوكيل ولمجرد إثبات أنه يستطيع أن يجعل من أي شخصًا نجمًا بإبرام عقد مع "سيجال"، ليقوم بأول بطولة فيلم له، وهو فيلم "Above The Law"، عام 1988، وكان نجاح هذا الفيلم دافعًا لعمل فيلمين آخرين في عام 1990 وهما "Hard To Kill" و"Marked For Death".

وتزوج "سيجال" 4 مرات في حياته، حيث كانت زوجته الأولى مياكو فيوجيتاني، تزوجها في الفترة من 1974 إلى 1987، وبعدها انفصلا عن بعضهما، وتزوج من زوجته الثانية أدريان لاروسا في عام 1987، ولكنهما انفصلا بعدها بعام واحد 1988، وتزوج من زوجته الثالثة كيلي ليبروك عام 1988، ولكنهما انفصلا في عام 1996، وبعدها ظل "سيجال" عازبًا لفترة، وفي عام 2009 عاود الزواج من زوجته الرابعة إردينيتويا والتي يستمر زواجهما حتى الآن.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات