رئيس التحرير
عصام كامل

عادل إمام: أيوه كنت زملكاوى٤٠ سنة


الفنان الكبير عادل إمام كان ضمن مجموعة الفنانين الكبار والرياضيين والسياسيين والمثقفين والكتاب والإعلاميين وأصحاب ورؤساء تحرير بعض الصحف الذين أمضوا يوم السبت الماضى مع الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام للقوات المسلحة وقادة الجيش لحضور جولة تفتيش للفرقة التاسعة المدرعة.

قال عادل إمام أمام الحضور: «أيوه أنا كنت زملكاوى٤٠ سنة بس أولادى وأحفادى هما اللى خلونى أحب وأشجع النادى الأهلى".
فات عادل إمام أن يقول إن بعض رؤساء ولاعبى الزمالك هم السبب فى تحوله لتشجيع الأهلى بسبب سوء الأداء!.

- باقى على رمضان أقل من ثلاثة أشهر.. وبعض المسلسلات التى ستعرض فى الشهر الكريم لم يبدأ تصويرها بعد.. كله سلق بيض!!

- جماهير بنى ياس متمسكة ببقاء محمد أبو تريكة معهم لمدة عامين آخرين، وأبو تريكة أرسل لإدارة الأهلى يؤكد: «أنا راجع للأهلى الشهر الجاى».. صعب على عاشق الأهلى أن يبتعد عنه!!

- من يعشق فن محمد عبد الوهاب وأم كلثوم عليه أن يذهب مساء الجمعة القادم لحضور الحفل الذى يحييه المطرب السورى صفوان بهلوان!!

- لو صدر قانون الرياضة الجديد شاملا تعديل بعض المواد الخاصة بالثمانى سنوات سيكون العامرى فاروق قد فتح النار على نفسه، فالمتربصون به ما أكثرهم وينتظرون الفرصة للهجوم عليه.

- أشفق على جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، فهو كالتائه فى مولد سيدنا الحسين!!

- اليوم يوافق الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنانة الكبيرة وردة التى عشقت مصر وعاشت بها ٥٤ عاما من عمرها، وغنت لها أغنيات كثيرة تمر الذكرى دون أن تحتفل مصر بذكرى رحيلها مع أن القنوات كلها احتفلت بالذكرى ٣٦ لرحيل العندليب عبد الحليم حافظ لمدة أسبوع.
وردة قالت لى -رحمة الله عليها- قبل وفاتها: إننى أعشق مصر.. وأتمنى أن أدفن فى أرضها مع أبى المدفون فى مصر، لكن كل أشقائى دفنوا فى الجزائر ولا بد أن أدفن مثلهم فى الجزائر العاصمة.. رحم الله وردة التى غابت بجسدها وعاشت وتعيش فى وجداننا.
بالمناسبة أبذل قصارى جهدى لجمع أكبر مادة عن حياتها لمحاولة تقديمها كمسلسل تليفزيونى العام القادم إن شاء الله!

- أتوقع أن تأتى حركة المحافظين مخيبة للآمال وأسوأ من حركة الوزراء التى لم يرضَ عنها أى مصرى.

- تصريح غريب لمختار مختار فى أكثر من جريدة يقول: أنا جاهز لتدريب الأهلى.. وأسأله: هو حد طلب منك تدريبه؟
الجريدة الرسمية