X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م
التخطيط: تحديث الإستراتيجية مرتبط باهتمام مصر بفتح آفاق جديدة لعلاقاتها محافظ الغربية يعاقب نائب رئيس مدينة بالنقل بعد شكوى المواطنين كواليس لقاء فاطمة عيد ومذيعات it's showtime مع منى الشاذلي.. غدا القوى العاملة: حل مشكلة 10 عمال بشركة إلكترونيات وديا محافظ الإسكندرية يشارك في اليوم الوطني الـ٨٨ للملكة العربية السعودية سعفان: استرداد إيصال أمانة وقعه عامل مصري لحاجته إلى العمل بإيطاليا قبل فوات الأوان.. مدرسة بلا أسوار وسقف متهالك بالمنوفية (فيديو) ٢٢ فعالية ثقافية ورحلة مدرسية للطلاب بمعرض الكتاب بكفر الشيخ (صور) «مكافحة الفساد والإرهاب» بالإسكندرية تكشف أهمية زيارة السيسي لأمريكا محافظ جنوب سيناء يتفقد مدينة الطور ويفتتح مدرسة الصم وضعاف السمع سقوط أخطر «هجام شقق» بالمحلة في قبضة رجال الأمن «المنوفي» يتابع أعمال التطهير ونزع الحشائش بمخر السيول في المعنا (صور) الوادي الجديد تنتهي من تنفيذ 90% من مشروع إنشاء 50 منزلا ريفيا ضبط بانجو وهيروين وأسلحة نارية في حملة أمنية بالمنوفية مي كساب تهنئ زوجها أوكا بعد تخطي أغنيته الجديدة المليون مشاهدة وزير الأوقاف يلقي خطبة الجمعة المقبلة بمسجد الخازندار عن «بر الوالدين» الأهلي يطير إلى لبنان اليوم استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني اليوم.. أتلتيكو مدريد يستضيف هويسكا بالدوري الإسباني نشرة الأخبار: «آل الشيخ» يسحب استثماراته من مصر.. ومفاجأة في عدم تصويت كوبر لمحمد صلاح



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ختام القافلة البيطرية لعلاج التهاب الجلد العقدي في الفيوم (فيديو)

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 01:26 م
طه البنا
 
اختتمت اليوم الثلاثاء، القافلة البيطرية لمكافحة التهاب الجلد العقدي أعمالها، التي نظمتها هيئة الرقابة الإدارية وجامعة الفيوم، بقريتي رحمي وبحر أبو المير، التابعتين لمركز إطسا.

وقال الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إنه انطلاقًا من دور الجامعة في تنمية وخدمة كافة قضايا المجتمع المحلي، نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة قافلة بيطرية لمكافحة الجلد العقدي، تشمل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة بالإضافة إلى الخدمات التوعوية والتثقيفية من خلال الندوات وورش العمل المختلفة.

وأضاف رحيل أن إجمالي عدد الحالات التي تم الكشف عليها بلغ 1000 حالة، كما تم تقديم العلاج اللازم للحالات المصابة وحقن السليمة بالتحصينات المطلوبة.

وشدد الدكتور أحمد عبد المنعم، رئيس قسم الأمراض الباطنية والمعدية بكلية الطب البيطري بجامعة مدينة السادات، على ضرورة الاتصال الدائم بين مربي الماشية والوحدات البيطرية ليكون على دراية تامة بالأمراض التي من الممكن أن تصيب الماشية والتحصينات المتوافرة في الوحدة البيطرية واستخدامها في حالة الإصابة بأي من الأمراض أو الفيروسات المنتشرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات