X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 19 يناير 2019 م
منحة تدريب مجانية بالتعاون مع «الاتصالات» في القليوبية 4 مواجهات قوية في افتتاح الدور الرئيسي بمونديال اليد الأمن يصادر كميات من الأدوية والمستحضرات مجهولة المصدر داخل مخزن بالإسكندرية أسعار الخضروات والفاكهة 19 /1 / 2019.. والبطاطس تسجل 5.50 جنيها «التعليم» تسمح بإنشاء مدرسة الملكة الدولية أسعار الأسماك اليوم 19 /1 / 2019.. والبلطي يسجل 23 جنيها 6 مبادئ أساسية للصيرفة المسئولة.. تعرف عليها مطار القاهرة يرحل 9 مهاجرين أفارقة إلى بلادهم غدا.. بدء تسليم 360 وحدة بـ«دار مصر» للإسكان المتوسط في حدائق أكتوبر طوارئ في المترو والسكك الحديدية مع اقتراب ذكرى ثورة يناير إنشاء مركز طبي جديد في الشروق 20 مباراة في دوري القسم الثالث بمجموعة القاهرة والجيزة والغربية انتظام الحركة المرورية على طرق ومحاور القاهرة والجيزة مجلس الزمالك في برج العرب لحضور لقاء اتحاد طنجة بيراميدز يواجه الطلائع في لقاء الثلاث نقاط بالدوري مجازاة 4 مسئولين بمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ومعهد الشلاتين وزير المالية: مصر والاتحاد الأفريقي يساندان رئاسة اليابان لمجموعة العشرين وزير البترول يتفقد منطقة رأس شقير في خليج السويس المقاولون يبحث العودة للانتصارات أمام النجوم بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ختام القافلة البيطرية لعلاج التهاب الجلد العقدي في الفيوم (فيديو)

الثلاثاء 10/يوليه/2018 - 01:26 م
طه البنا
 
اختتمت اليوم الثلاثاء، القافلة البيطرية لمكافحة التهاب الجلد العقدي أعمالها، التي نظمتها هيئة الرقابة الإدارية وجامعة الفيوم، بقريتي رحمي وبحر أبو المير، التابعتين لمركز إطسا.

وقال الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، إنه انطلاقًا من دور الجامعة في تنمية وخدمة كافة قضايا المجتمع المحلي، نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة قافلة بيطرية لمكافحة الجلد العقدي، تشمل تقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة بالإضافة إلى الخدمات التوعوية والتثقيفية من خلال الندوات وورش العمل المختلفة.

وأضاف رحيل أن إجمالي عدد الحالات التي تم الكشف عليها بلغ 1000 حالة، كما تم تقديم العلاج اللازم للحالات المصابة وحقن السليمة بالتحصينات المطلوبة.

وشدد الدكتور أحمد عبد المنعم، رئيس قسم الأمراض الباطنية والمعدية بكلية الطب البيطري بجامعة مدينة السادات، على ضرورة الاتصال الدائم بين مربي الماشية والوحدات البيطرية ليكون على دراية تامة بالأمراض التي من الممكن أن تصيب الماشية والتحصينات المتوافرة في الوحدة البيطرية واستخدامها في حالة الإصابة بأي من الأمراض أو الفيروسات المنتشرة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات