رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أطرف ردود نشطاء تويتر على هاشتاج «بشم النسيم».. غادة: في جزيرة القطن.. محمد: في الشغل.. نبيل: ده شم فسيخ.. وفاء: قاعدة بذاكر.. شهد: الناس بتاكل الفسيخ وأنا مقهورة.. وعبد العزيز: يوم عادي (صو

Advertisements

دشن عدد من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، منذ قليل، هاشتاجا بعنوان "بشم النسيم"، وذلك تزامنا مع الاحتفال بأعياد شم النسيم والربيع بالحدائق العامة والمنتزهات.


وتصدر الهاشتاج قائمة الهاشتاجات الأكثر والأعلى قراءة وتداولًا بين نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجاءت تعليقات النشطاء بين الساخرة والجادة..

جزيرة القطن
وغردت غادة أحمد قائلة: "في جزيرة القطن الخاصة بيا.. سريري"، بينما عبر محمد عن استيائه في تدوينة له قائلا: "بشم النسيم في الشغل".

ده شم فسيخ
وقال نبيل مروان قائلًا: "ده شم نسيم، ده شم فسيخ وبصل وأصوات.. يعني تلاقي في شبورة لما تعدي جنب الجناين حتى الزرع تلقاه دبلان من الريح".

قاعدة بذاكر
بينما قالت وفاء: "وإيه يعني لما الناس كلها خرجت تتفسح وتحتفل بشم النسيم وأنا قاعدة بذاكر علشان عندي امتحان فسيولوجي بكره.. أصلا عادي".

مقهورة
وقالت شهد ياسر: "هو أينعم أنا عمري ما احتفلت بشم النسيم، والفسيخ عندنا بيتاكل في أي وقت ملوش ميعاد، بس إن الناس بتحتفل وإحنا بنذاكر قاهرني".

وغرد محمد عبد العزيز قائلًا: "مش بحتفل بيه بأي شكل من الأشكال، مستحيل تماما أكل الفسيخ أو الملوحة، بالنسبة لي يوم عادي زي باقي الأيام".

يذكر أن آلاف الأسر المصرية، خرجت صباح اليوم الإثنين، إلى الحدائق والمتنزهات العامة لقضاء يوم شم النسيم وسط المساحات الخضراء والهواء الطلق.

وكانت وزارة الزراعة، أعلنت عن استعداد كافة الحدائق بمصر، لاستقبال المواطنين، خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم، وسط تأمينات مكثفة، في أنحاء الجمهورية.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية