X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 10 ديسمبر 2018 م
محمد عادل فتحي يكتب: صلاح الملهم 15 معلومة عن أرض صحابة رسول الله في المنيا (صور) «دمياط» تعتمد أرض الجنيدي بالترعة الشرقاوية «الإسكان» تعتمد مخطط قريتين و4 مدن بسوهاج والدقهلية وأسوان والأقصر «الجيزة» تعتمد مشروع تقسيم مدينة الأوقاف بالمهندسين والعجوزة 7 معلومات عن مواجهات المقاولون وبتروجت قبل مباراة اليوم بالدوري الزمالك يواجه شباب النادي وديا.. اليوم «كتامة».. قلعة صناعة الأثاث بالغربية في خطر كوليبالي يعود لتشكيلة الأهلي أمام جيما الإثيوبي وزيرة التخطيط تبحث التعاون مع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار الإحصاء: تراجع التضخم خلال شهر نوفمبر بيراميدز يسعى لتأكيد احتلاله مركز الوصيف أمام حرس الحدود الأشعة تحسم البرنامج التأهيلي لسعد سمير في الأهلي الإسكان: 360 وحدة جاهزة للتسليم بـ«دار مصر» في الشروق سعفان: تسليم هويات المصريين مستحقي المعاشات التقاعدية بالعراق أسرة «فاتحة خير» تبدأ تصوير المشاهد الأولى من المسلسل «فكرة في صورة» فريق إسمعلاوي يناقش قضايا المجتمع في جلسات تصويرية المصري يسعى لمصالحة جماهيره بموقعة الداخلية بالدوري ضبط 4 عاطلين بحوزتهم ٣٢ قطعة حشيش ولفافة هيروين بالبحر الأحمر



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جامعة هليوبوليس تبدأ سلسلة ندوات المركز الإعلامي

الإثنين 05/مارس/2018 - 10:37 ص
جامعة هليوبوليس جامعة هليوبوليس أحمد الديب
 
أكد الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أهمية دور جامعة هليوبوليس في مجال الأنشطة الطلابية، حيث إن هذه الأنشطة تسهم بشكل كبير وفعال في إعداد الشخصية المتكاملة للطالب الجامعي.

وأشار يسرى إلى أن الجامعة تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لأنفسهم وللمجتمع، لافتًا إلى أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

جاء ذلك خلال الندوة التي ألقاها كابتن أحمد شوبير نجم نجوم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، بمقر جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة.

وأضاف رئيس الجامعة أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج

وقال رئيس الجامعة، إن الجامعة تحرص على تنظيم مثل هذه الندوات، التي تنمي عقول الطلاب، وتشكل شخصياتهم، حيث تلعب دورا كبيرا في خدمة المجتمع من خلال تخريج طلاب مميزين نافعين لانفسهم وللمجتمع، لافتا إلى أن طلاب الجامعة هم العمود الفقري للمجتمع مستقبلا.

وأضاف الدكتور يسرى هاشم أن الشباب يمثلون في كل المجتمعات الإنسانية ثروة كبيرة، وأنهم في مصر يتخطون هذا المفهوم، ليستحقوا أن نطلق عليهم (القوة والأمل) ليس فقط لأنهم يمثلون أغلبية ملموسة في المجتمع المصري؛ ولكن لأنهم أيضا وقود عملية التنمية في شتى مجالات العمل والإنتاج.

وأشار كابتن أحمد شوبير، إلى الصعوبات التي واجهته في بداية حياته الرياضة، وكيف تغلب عليها بالصبر والاجتهاد والعزيمة والإصرار نحو الوصول إلى الهدف الذي رسمه، وهو أن يكون حارسًا لمرمى منتخب مصر، منذ كان عمره لا يتعدى 10 سنوات، وكيف جاء إلى القاهرة يبحث عن تلك الفرصة وتحقيق ذلك الهدف.

وأشار كابتن شوبير إلى فرصة منتخب مصر الكبيرة نحو الوصول إلى الدور الثانى بنهائيات كأس العالم، مشيرًا إلى مجموعة مصر التي تضم روسي وأورجواى والسعودية، هي مجموعة السهل الممتنع، لذا يجب التركيز الشديد مع الوضع في الاعتبار قوة المنافسين.

وأضاف شوبير خلال الندوة إلى أهمية الاستعانة بأبناء الأندية وعدم التفريط فيهم، حيث يمثلون الانتماء بدلا من الاستغناء عنهم ثم البحث عنهم فيما بعد، وعن الألمبياد أشار إلى أن الألعاب الفردية هي أمل مصر في جميع الأوليمبياد.

وأكد شوبير وجود طفرة في النشاط الرياضى خلال وزارة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، لما يبديه من اهتمام بالنشاط الرياضى بالجامعات، والعمل على تفعيل منظومة الاتحاد الرياضي للجامعات.

وفى نهاية الندوة والتي تفاعل معها جموع الطلبة والتي ازدحمت من أجل التقاط الصور التذكارية مع كابتن شوبير، قام الدكتور يسرى هاشم رئيس الجامعة بتقديم درع الجامعة لكابتن شوبير، حضر فعاليات الندوة المهندس محمد جمال أمين عام الجامعة، محمد حجازى المستشار الإعلامي للجامعة، والدكتورة إنجى سمير التي قامت بإدارة الندوة، والعديد من المسئولين والإعلاميين والصحفيين وطلاب الجامعة.

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات