X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
ads
الإثنين 22 أكتوبر 2018 م
اتحاد الكرة يبحث التراجع عن تعديل بند الـ8 سنوات المقاولون يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي بالكأس تسمم 5 من أسرة واحدة بسبب تناولهم وجبة فاسدة في بني سويف جوارديولا يعلن قائمة مانشستر سيتي لمواجهة شاختار ضبط 20 متهما و6 قضايا مخدرات بحملة أمنية في القليوبية في عيد ميلاده الـ69.. 7 معلومات عن مسيرة آرسين فينجر التدريبية رئيس وزراء بلجيكا السابق: التعليم والمعرفة أهم محاور مكافحة الإرهاب رئيس البانيا الأسبق: الاندماج أول الطرق لقبول الآخر جمرك مطار القاهرة يضبط راكبا قادما من إيطاليا وبحوزته طبنجة نارية الزمالك 99 يستدرج المقاولون في دوري الجمهورية الأهلي يحتفظ بلون زيه الاحتياطي لنهاية الموسم.. تعرف على التفاصيل عرفات يترأس اجتماع الدورة 61 للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء النقل العرب ضبط 30 طن أرز تمويني مليء بالحشرات في الفيوم بائع أسماك يحرر سلحفاة بإعادتها إلى بيئتها الطبيعية في السويس (صور) محافظ جنوب سيناء يدعم قرى رأس سدر بمحولات كهرباء وسيارة إسعاف التخطيط تخاطب الوزارات لترشيح موظفات لـ«إعداد القيادات النسائية» هشام عرفات يفتتح اجتماعات مجلس وزراء النقل العرب في الإسكندرية الآثار تنظم حفل عشاء للاحتفال بتعامد الشمس على معبد أبو سمبل (صور) «سياحة النواب»: «مسار العائلة المقدسة» مشروع قومي ويحظى باهتمام واسع


ads

تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل واقعة قتل شاب لشقيق خطيبته وإصابة أختها في الجيزة

الأحد 14/يناير/2018 - 11:10 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية شيماء المحلاوى
 
أمرت نيابة قسم الجيزة بحبس متهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه لاتهامه باقتحام منزل خطيبته السابقة بالمنيب وإطلاق الأعيرة النارية، بالاستعانة بـ6 أفراد من أسرته، مما أدى إلى مقتل شقيقها، وإصابة شقيقتها وذلك بعد هروبهم إلى محافظة كفر الشيخ.

واعترف المتهم بتفاصيل جريمته وقال أمام النيابة: "بحبها وعايز أتجوزها ومكنتش عايز دم ولا قتل بس هي جت كدا.. ومكنتش أعرف إن فرح أخوها تانى يوم ما قتلته.. نار الانتقام من رفضه لزواجها عمانى".

وكان اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع مدرسة السكاح دائرة قسم شرطة الجيزة أسفرت عن مقتل "أحمد. س ز ك" 24 سنة، نجار مسلح، إثر إصابته بطلق ناري بالرأس وإصابة شقيقته فريـال بطلق ناري بالجانب الأيمن، واتهم والدهما خطيب ابنته السابق وأسرته بارتكاب الجريمة.

وأشارت التحريات إلى أن 7 متهمين وراء ارتكاب الجريمة حيث قامت أسرة فتاة بفسخ خطبتها من المتهم الرئيسي "فارس. ع" 19 سنة، ورفضهم عودتها له ما دفعه للاستعانة بـ 4 من أعمامه ونجلي شقيقه وتوجها من قريتهم ترسا بمدينة أبو النمرس إلى منزل خطيبته السابقة وأطلقوا أعيرة نارية تجاه أسرتها ما أدي لمقتل أحدهما وإصابة أخرى.

وأكدت التحريات تواجد المتهمين بقرية بمركز دسوق بكفر الشيخ مختبئين لدى أحد الأشخاص الذي يتعامل معهم في تجارة الماشية فتم القبض على المتهمين وعثر بحوزتهم على طبنجة و3 أسلحة بيضاء "كزلك" وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات