X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
الجنايات تبرئ رئيس القابضة للسياحة من تهمة الكسب غير المشروع رقم مميز لـ 4 لاعبين سجلوا في مباريات الأهلي والإسماعيلي الأمن يصادر ترامادول بـ10 ملايين جنيه قبل ترويجها بالقاهرة والجيزة (فيديو) البابا تواضروس يعزي الأنبا هرمينا في وفاة كاهن كنيسة مارمينا مليون جنيه تكلفة إعداد منتخب القاهرة في دورة طوكيو الدولية الودية بنك مصر يحصد 6 جوائز عن عمليات تمويلية من مؤسسة EMEA Finance لعام 2018 لحظة مداهمة شركة تدير 3 قنوات فضائية بدون ترخيص في الدقي (فيديو) ضبط عنصر إجرامي اشترك مع آخر لسرقة خطوط أنابيب البترول بالقليوبية تجديد حبس سائق طعن زوج شقيقته حتى الموت عقب الإفطار بالمقطم نيابة أمن الدولة تجدد حبس 3 متهمين بتلقي تمويل لارتكاب جرائم إرهابية ضبط عاطل بحوزته 52 تذكرة هيروين فى الغربية العثور على قنبلة بدائية الصنع بمصنع تدوير القمامة بالمحلة "صحة الوادي الجديد" تفحص 32 مخبزا ومصنعا السياحة تعلن خطوات الحصول على "ختم المساواة" مصير الـ٢٦ مليار جنيه استثمارات "الاتصالات" بالموازنة الجديدة بسبب ركن سيارة.. ضبط 10 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء باحث يطالب بخلق رأي عام عالمي يدعم حظر الإخوان النيابة تعاين موقع انهيار عقار مكون من 5 طوابق بزفتى (صور) بعد 11 عاما.. توصيل المرافق لـ 4 آلاف وحدة سكنية في سوهاج (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

قيادات جامعة المنيا تشارك في مسيرة ضد قرار ترامب (صور)

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 05:11 م
احمد علم الدين
 
شارك الدكتور جمال الدين على أبو المجد رئيس جامعة المنيا، آلاف الطلاب بالجامعة الذين احتشدوا احتجاجًا على إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

كما شاركهم الدكتور محمد جلال حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أبو بكر محيي الدين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور مصطفى عبد النبى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وعمداء الكليات وطلاب الجامعة والعاملين.

ورفع المشاركون لافتات تندد بقرار ترامب الجائر مرددين هتافات "أرض القدس عربية.. مهما عملوا من تعديل عن القدس لا بديل.. لا شرعية للمحتل الانسحاب هو الحل.. بالشرعية الدولية القدس هتفضل عربية".

وأكد الدكتور جمال أبو المجد، أن القدس ستظل عربية فلسطينية، وأن قرار "ترامب" مخالف لكل قوانين الشرعية الدولية، واعتداءًا على حق الشعب الفلسطينى ومن شأنه إحداث الصراعات وتصدير الإرهاب للمنطقة العربية.

واشاد بموقف البابا تواضرس وشيخ الأزهر برفضهم استقبال نائب الرئيس الأمريكى، في الزيارة المقرر اقامتها خلال ديسمبر الجارى.

وأشار إلى أن الجامعة ألغت ندوة للمكتب الثقافى الأمريكى، والتي كان من المقرر أن تعقد بالجامعة في نهاية الأسبوع الماضى وذلك تعليقًا للعلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، لمواجهة هذا القرار المجحف الذي يقوض عملية السلام بالمنطقة، مطالبًا الجميع بالوقوف يد واحدة لمواجهة المؤامرات التي يراد بها الأمة العربية.
قيادات جامعة المنيا تشارك في مسيرة ضد قرار ترامب (صور)
قيادات جامعة المنيا تشارك في مسيرة ضد قرار ترامب (صور)
قيادات جامعة المنيا تشارك في مسيرة ضد قرار ترامب (صور)
قيادات جامعة المنيا تشارك في مسيرة ضد قرار ترامب (صور)
قيادات جامعة المنيا تشارك في مسيرة ضد قرار ترامب (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات