X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 16 يونيو 2019 م
اسعار البقوليات اليوم.. والحمص يسجل 28 جنيها التخطيط تحتفل بتخريج الدفعة الأولى من برنامج إتقان مهارات العمل لرواد الأعمال غدا.. البنك المركزي يطرح سندات بقيمة 1.7 مليار جنيه نشرة الأخبار: المنتخب الوطني يدخل اليوم بروفة قوية أمام غينيا.. وبريطانيا ترسل 100 سفينة عسكرية للخليج العربي المراكز الثلاثة الأولى في بطولات القاهرة للناشئين موسم 2018 -2019 غرق منازل قرية أبو تشت في مياه الصرف الصحي (فيديو وصور) الأتربي: آليات إنجاح الطروحات الحكومية في البورصة ما زالت غائبة خبير سياسي: أمريكا تملك خارطة طريق لتطبيق عقوباتها على الإخوان منتخب مصر بالقميص الأحمر والشورت الأسود أمام غينيا «محامين القاهرة» يعترضون على قرار نقيبهم برفض تعديلات قانون المهنة بالأسماء.. نتائج انتخابات الغرف التجارية في الغربية الجماهير تخطف الأضواء في مواجهة الأرجنتين وكولومبيا (صور) بالأسماء.. الفائزين بانتخابات الغرفة التجارية بالبحر الأحمر برلمانية تطالب بتشريع لمواجهة مصانع حلوى بير السلم بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمخلصين الجمركيين.. اليوم كيم كارداشيان تلقي خطابا أمام ترامب بإطلالة تتعدى الـ 72 ألف دولار للمرة الثانية.. ليونيل ميسي يخسر أمام منتخب كولومبيا مدرب الأرجنتين بعد خسارة كولومبيا: الطريق طويل والأهم تصحيح الأخطاء ننشر مواقيت الصلاة اليوم الأحد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات التوك شو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمرو أديب: القدس ضاعت والشر انتصر

السبت 09/ديسمبر/2017 - 09:53 م
الإعلامي عمرو أديب الإعلامي عمرو أديب محمد طاهر أبو الجود
 
قال الإعلامي عمرو أديب، أن القدس قد ضاعت بعد اعتراف ترامب بالقدس عاصمة لإسرائيل، مردفًا: «هما بغطرستهم وظلمهم، والعرب بضعفهم ضيعوا القدس.. يبدو أن العالم الشر وحده هو من يكسب وينتصر، ولم أر الخير يكسب»، مشددًا على أن القوي هو من يخافه الجميع ويهابه.

وأشار خلال برنامج "كل يوم"، المذاع على قناة "أون إي"، إلى أن الملفت للنظر تباري كل الجهات الشعبية والحكومية والمخابراتية في التحدث عن المتسبب في ضياع القدس، معقبًا: «كله بيرمي على كله، وكأنهم يريحوا ضمائرهم، وتناسوا أن المريض قد مات».

وتابع: لدينا إحساس بالذنب قاتل، ويجب الاعتراف أن الجميع قد ساهم في ضياع القدس، موضحًا أن الجميع لم يفعل شيئًا بعد قرار ترامب، بمن فيهم أردوغان الذي يتغنى بالخلافة والدفاع عن فلسطين، ولكنه ذهب يعقد الاتفاقيات مع الجانب الإسرائيلي.

وأكد: أن السويد الدولة الوحيدة التي رفضت الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل بشكل عنيف.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات